جاكسون واثق من البراءة ويتفاوض على عمل جديد

جاكسون واثق من البراءة ويتفاوض على عمل جديد
جاكسون واثق من البراءة ويتفاوض على عمل جديد

لوس أنجليس-   ذكرت أنباء أن نجم البوب الامريكي مايكل جاكسون يخطط حاليا لحياته بعد الحصول على البراءة في القضية المتهم فيها بالتحرش الجنسي بصبي صغير.

اضافة اعلان

    وذكر برنامج (سيليبريتي جاستس) التليفزيوني الجمعة أن جاكسون يبدو واثقا من البراءة في قضية التحرش الجنسي حيث بدأ مفاوضات مع المستثمر الامريكي ستيف وين في لاس فيجاس ليقدم أغانيه في فندق وين والملهى الفاخر اللذين يملكهما المستثمر المعروف.

   وأضاف البرنامج التليفزيوني أن الاتفاق بين الطرفين ربما يكون أبرم بالفعل لكن متحدثا باسم الفندق رفض تأكيد أو نفي ذلك.

   وسيساعد توقيع عقد بقيمة ملايين الدولارات المغني الامريكي في تخفيف حدة الازمة المالية التي تردد في الآونة الاخيرة أنه يواجهها كما سيتيح له الرحيل من مزرعته في ولاية كاليفورنيا التي يقيم فيها منذ منتصف الثمانينيات.

    ورغم تراجع شعبية جاكسون في السنوات الماضية لكن الترويج الجيد والابهار في عروضه سيساعدان على جذب عدد كبير من السائحين القادمين إلى لاس فيجاس.

    لكن يتعين على جاكسون أولا درء الاتهامات الموجهة إليه في القضية التي بدأت تفقد البريق والاهتمام في سانتا ماريا بولاية كاليفورنيا.

وكان صبي أقام دعوى قضائية ضد جاكسون يتهمه فيها بالتحرش الجنسي به عندما كان في عمره 13 عاما في مطلع عام 2003، وينفي جاكسون الذي يواجه عقوبة السجن 20 عاما تلك الاتهامات.