حفل اختيار ملكة جمال العالم 2006 في بولندا

 

ورسوا- من المنتظر أن يتجمع مليارا شخص في 200 دولة من جميع أنحاء المعمورة يوم الاحد القادم أمام شاشات التليفزيون لمشاهدة التصفيات النهائية الحاسمة التي تقام في وارسو عاصمة بولندا لاختيار ملكة جمال العالم رقم 56 ويمكن للمشاهدين أيضا ترجيح كفة إحدى المتسابقات البالغ عددهن 104 ملكات جمال من خلال نظام إرسال الرسائل القصيرة.

اضافة اعلان

ويعتبر منظمو مسابقة ملكة جمال العالم أن هذا الحدث الذي يحظى باهتمام في جميع أنحاء العالم وتسلط عليه الاضواء واحدا من أشهر الاحداث السنوية التي ينقلها التلفزيون، ليدخل دائرة المنافسة مع نهائيات كأس العالم لكرة القدم ودورة الالعاب الاوليمبية.

ورشحت وسائل الاعلام البولندية الاسترالية من أصل لبناني سابرينا حسامي '20 عاما' واللبنانية أنابيلا هلال '20 عاما' أيضا للفوز بتاج ملكة جمال العالم خلفا للايسلندية أونور بيرنا فلهالمسدوتير التي فازت باللقب عام 2005.

 وتستضيف بولندا هذا الحدث الذي يقام سنويا في مدينة سانيا الصينية منذ عام 2003 آملة أن تعزز المسابقة التي تحظى باهتمام عالمي كبير موقفها على الساحة الدولية ومساعدتها على توفير فرص عمل الامر الذي بات مطلوبا بصورة ملحة

وسيخيم شبح الشيوعية على أجواء الحفل الذي سيقام في 30 أيلول' سبتمبر الجاري في وارسو حيث سيقام في قصر الثقافة والعلوم الذي يعد علامة مميزة للحقبة الستالينية. وربما يعتبر هذا القصر أفضل ما تبقى لبولندا من تلك الحقبة.