راغب علامة يسجل "دويتو" مع شاكيرا للوصول إلى العالمية

دبي- قال الفنان راغب علامة في لقاء حصري مع برنامج "صباح العربية" أمس إنه قام بتسجيل أغنية مع الفنانة العالمية شاكيرا، وإن العمل الفني سيرى النور مع ألبومه الجديد في أيلول (سبتمبر) المقبل.

اضافة اعلان

وكشف علامة، في لقاء مع البرنامج الذي يبدأ عامه السادس على شاشة "العربية"، أنه تم تسجيل مقاطع في بيروت وأخرى في الولايات المتحدة، وأن الأمور تسير في اتجاه خروج هذه الأغنية إلى النور الخريف المقبل.

وقال الفنان اللبناني إن ظهوره في عمل مشترك مع شاكيرا "فرصة للوصول بالفن العربي إلى الساحة العالمية".

وأوضح أن الشركة المنتجة المتعاقدة مع شاكيرا هي صاحبة المبادرة في هذا الاتجاه.

وأشار علامة إلى أن فوز الفنانة إليسا بجائزة "ميوزيك" للمرة الثالثة هو فوز مستحق، مستدركاً أن الإعلام شكك في هذه الجائزة لأنها مدفوعة.

وأوضح أنه التقى إليسا قبل يومين على متن طائرة متجهة إلى تونس، وعندما بادرته بتوضيح موقفه من الإشادة بفوزها ثم التشكيك بالجائزة، قال إن الإعلام هو الذي كشف الشكوك حول هذه الجائزة، بخاصة عندما ثارت خلافات بين بعض الفنانين الحاصلين عليها والشركات المنتجة التي دفعت جزءاً من كلفتها. وأضاف أن هذه الجائزة عُرضت على بعض الفنانين مقابل مبالغ مالية مدفوعة، وهو ما رفضه البعض.

وحول مونديال كأس العالم، قال علامة إن شعبية نجوم الكرة طغت على الفنانين، وإن القرصنة على الموسيقى والأغاني ضربت الإبداع الفني في مقتل وأضاعت حقوق المبدعين هباء، وهو ما يفسر عدم ظهور نجوم جدد على الساحة الموسيقية.