رغدة وأيمن زيدان بطلا مسلسل مصري

رغدة وأيمن زيدان بطلا مسلسل مصري
رغدة وأيمن زيدان بطلا مسلسل مصري

القاهرة - وافق النجم السوري أيمن زيدان على مشاركة الفنانة السورية رغدة بطولة المسلسل المصري "كيد النساء" تأليف الهامي عمارة واخراج نادية حمزة والذي يبدأ تصويره بالقاهرة نهاية شباط ' فبراير المقبل.

اضافة اعلان

وقالت المخرجة نادية حمزة لوكالة الانباء الالمانية إنها عادت من العاصمة السورية دمشق قبل أيام بصحبة رغدة بعد أن أنهيا الاتفاق الذي بدأ قبل فترة من خلال اتصال هاتفي أجراه المنتج إبراهيم أبو ذكري مع أيمن زيدان أبدى فيه موافقته المبدئية على بطولة المسلسل.

يلعب الممثل السوري المعروف دور الزوج الثاني للشخصية التي تجسدها الفنانة رغدة التي تخطط للانتقام منه ظنا منها أنه تسبب في قتل زوجها الاول، لكن مساعيها جميعا تخيب عندما يكتشف أنها وراء كل ما يتعرض له من مشاكل في عمله.

   يعد المسلسل العمل المصري الاول الذي يشارك فيه أيمن زيدان بطل " الجوارح" و"أخوة التراب" و"نهاية رجل شجاع"و"هولاكو" و"جوز الست" و"ملوك الطوائف" وغيرها، إلى جانب كونه أول عمل مصري يقوم ببطولته نجمان سوريان في ظل حالة من الرفض الشديد لعرض الاعمال السورية في التليفزيون المصري.

يشارك في المسلسل إلى جانب رغدة وأيمن زيدان عدد من الممثلين المصريين والممثل اللبناني شربل زيادة الذي يجسد دورالزوج الاول.

ويمكن اعتبار المسلسل بداية لاستقدام النجوم السوريين للمشاركة في الاعمال الفنية المصرية لينافسوا بذلك الفنانين اللبنانيين الذين سبقوهم في هذا المجال والذين لمع عدد كبير منهم في السينماالمصرية واتجه بعضهم للتليفزيون في الاونة الاخيرة.

   كانت رغدة أول الفنانين السوريين الذين شاركوا في أعمال مصرية منذ سنوات حيث قدمت عددا من الاعمال السينمائية والتليفزيونية والمسرحية الناجحة، لكن العامين الماضيين شهدا قدوم السورية جومانا مراد التي شاركت في ثلاثة مسلسلات مصرية متتالية عرض اثنان منها بالفعل وما زالت تصور الثالث بعنوان "قلب حبيبة" مع النجمة العائدة سهير البابلي.

يذكر أن هناك ترتيبات تجري حاليا لانتاج عدد من الاعمال المصرية السورية المشتركة التي ستضم فنانين من البلدين ومنها مسلسلين تليفزيونيين حول فترة الوحدة بين مصر وسوريا الاول بعنوان "قلوب على الاسلاك" تأليف عبد السلام العجيلي والاخر بعنوان "ماء ودماء" تأليف الكاتب المصري سمير الجمل.