زوج بريتني سبيرز يطالب بحضانة طفليهما وبنفقة

  لوس انجليس - رد كيفن فيدرلاين زوج المغنية بريتني سبيرز على طلب نجمة البوب الطلاق بالمطالبة أمام القضاء بحضانة طلفيهما وبنفقة غذاء استنادا الى وثائق قضائية. وأسوة بزوجته يريد فيدرلاين أن يحتفظ "قانونيا" بشون بريستون(13 شهرا) وجايدن جيمس (ثمانية اسابيع) وفقا للمستند الذي قدمه محاميه الأربعاء إلى محكمة لوس انجيلس ونشرت نسخة منه على الموقع الالكتروني المتخصص في اخبار المشاهير "تي ام زد.كوم".

اضافة اعلان

وبموجب هذه الوثيقة يطالب فيدرلاين بنفقة غذاء من بريتني سبيرز التي تعتبر من أعلى المغنيات أجرا في العالم مع ثروة قدرتها مجلة فوربس عام 2004 بأكثر من 120 مليون دولار. وكانت سبيرز طلبت الاثنين من القضاء بدء إجراءات انهاء زواجها قبل مرور اقل من شهرين على مولد طفلها الثاني. وقد تزوجت سبيرز (24 عاما) من كيفين فيدرلاين (28 عاما) الراقص السابق في ايلول(سبتمبر) 2004 وهما من الاهداف المفضلة لمصوري المشاهير.

نالت سبيرز شهرة واسعة في 1999 مع اصدار اغنيتها "بيبي وان مور تايم" وباعت مذاك اكثر من ستين مليون ألبوم، لكن مسيرتها الفنية معلقة منذ سنة ونصف السنة لتكريس وقتها للعائلة. وقد أكدت الصحافة الاميركية ان النجمة الشهيرة اتخذت كل احتياطات تحسبا لاحتمال أن يطلب زوجها نصف ثروتها في حال الطلاق. حيث أبرما عقدا ما قبل الزواج في هذا الصدد كما افادت "مصادر مقربة" من النجمة.