سامر كابرو يطلق أغنية "ويلي من حبك"

الفنان السوري سامر كابرو - (من المصدر)
الفنان السوري سامر كابرو - (من المصدر)

معتصم الرقاد

عمان- أطلق الفنان السوري سامر كابرو الفيديو كليب لأغنية "ويلي من حبك" من ألبومه الأخير "وينوا اللي بحبك" والعمل من كلماته وألحانه.اضافة اعلان
وعرض كابرو فيديو كليب أغنيته الجديدة "ويلي من حبك" من الألبوم الغنائي الجديد "وينوا اللي بحبك"، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد أول من أمس بمطعم اوبتمام بمنطقة عبدون، وسط حضور فني وإعلامي مميز من مختلف وسائل الإعلام العربية والمحلية.
والفنان كابرو ليس مطربا فقط، بل هو كاتب وملحن ولديه عدة تجارب ناجحة كما يغني عدة لغات غير العربية منها؛ الإنجليزية والفرنسية والتركية والريانية والأشورية والأرمنية، ويجيد معظم لهجات الوطن العربي.
وبدأ كابرو حياته الفنية في مدينة حلب بأداء الأغاني الشعبية والفلكلورية والطربية ودرس الموسيقى واللغة العربية إلى أن بدأ بإصدار ألبومات جدد فيها أغاني فلكلورية متنوعة ولاقت أعماله نجاحا ملفتا، ليبدأ بعدها بإصدار الأغاني المنفردة الخاصة والمجددة التي لاقت ردود فعل إيجابية عند الجمهور العربي منها؛ "الله على حبك"، "مشتاق"، "حبيتك اكتر ما فيي"، "أكتر ما فيي عملتوا"، و"كاس العرب" و"زينة".
ثم انتقل كابرو الى لبنان ليبدأ انطلاقته العربية فيه فكان أول عمل يصدره بعنوان "تقيلة شوي"، وقد لاقت هذه الأغنية نجاحا ملحوظا، ثم أغنية "الله على حبك"، التي كانت انطلاقة حقيقية نحو النجومية، ليستمر بعدها في تقديم أعماله الفنية "حبيتك اكتر ما فيي" و"أكتر مافيي عملتو" اللتان ثبتتا خطاه في مشروع نجوميته.
كما غنى كابرو للوطن والمرأة والحب وتغزل بالوطن وكان له بصمة مميزة في هذا المجال ومن أغانيه؛ "يا بلدي"، "بعشق أرضك سورية"، "خذني عالشام" و"خذني خذني على عمان".
وقال الفنان كابرو "أنا متفائل باستمرار العطاء والتواصل مع الوسط الفني والثقافي والشعبي، وأتمنى النجاح واستمرار العطاء الفني في ظل هذه الظروف التي يعيشها الوطن العربي، مضيفا "أرى في عمان مرآة حضارية للفن العربي، وأتمنى أن تبعث أعمالي الفرح والأمل في قلوب جمهوري في جميع أرجاء العالم".
شارك كابرو بالعديد من الحفلات والمهرجانات في لبنان، سورية، الأردن، مصر، السويد، ألمانيا، فرنسا، إيطاليا وهولندا.