ستيوارت يعيد مليوني دولار مقدم حفلة ألغاها في لاس فيجاس

ستيوارت يعيد مليوني دولار مقدم حفلة ألغاها في لاس فيجاس
ستيوارت يعيد مليوني دولار مقدم حفلة ألغاها في لاس فيجاس

  لوس انجليس - قضت هيئة محلفين اتحادية اميركية بان يعيد نجم الروك البريطاني رود ستيوارت مليوني دولار بالاضافة الى الفائدة المصرفية على المبلغ بعد ان الغى حفلا في لاس فيجاس قبل خمس سنوات حين اجريت له جراحة في الحلق.

اضافة اعلان

   وقال محامو الطرفين لرويترز ان محكمة ابتدائية اميركية في لاس فيجاس قضت بالاجماع ان يعيد ستيوارت (60 عاما) مليوني دولار دفعت له كمقدم حفل يقدمه في ديسمبر كانون الاول عام 2000 في ملهى فندق ريو اوول سويت.

    وأبلغ ستيوارت الفندق في نوفمبر تشرين الثاني من ذلك العام انه لن يكون بوسعه تقديم الحفل لانه يتعافى من جراحة اجريت له قبل بضعة أشهر لازالة ورم سرطاني من الغدة الدرقية.

   وقال سكيب ميلر محامي مغني الروك البريطاني ان ستيوارت مستعد لتقديم حفل بديل اذا كان الفندق مستعدا لتحديد موعد جديد للحفل.وأضاف ميلر "انه محبوب الآن أكثر من اي وقت مضى." واشار الى ان موكله يعتزم استئناف الحكم على اساس ان العقد المبرم بينه وبين الفندق يسمح له بتعديل موعد الحفل في حالة المرض.

    لكن ستيف موريس محامي الفندق قال ان هيئة المحلفين اتفقت مع الفندق في الرأي القائل بان العقد المبرم مع ستيوارت لا يتضمن فقرة تسمح له "بعدم الظهور والاحتفاظ بالمال في آن واحد."

    وصرح موريس بانه يتوقع ان تصدر المحكمة حكما ضد ستيوارت يلزمه بدفع "عدة ملايين من الدولارات" بعد اضافة الفائدة ومصاريف المحاكمة واتعاب المحامين.