شارع الفن

  ألبوم عمرو دياب في عيد الفطر

   قررت الشركة المنتجة روتانا إصدار ألبوم عمرو دياب الجديد في عيد الفطر المبارك، بعد أن كانت الفكرة مطروحة ليتم طرحه في خلال موسم الصيف. لكن دراسة الجدوى التي أجرتها الشركة أثبتت أن زحام أفلام الصيف اثر بشكل كبير على سوق الكاسيت، ففضلت تأجيله إلى عيد الفطر. الجدير بالذكر أن ألبوم عمرو هو أغلى ألبوم غنائي من حيث كلفة إنتاجه التي بلغت نحو 4 ملايين جنيه.

 ألبوم نانسي عجرم...قريبا

اضافة اعلان

   تستعد النجمة اللبنانية نانسي عجرم لوضع اللمسات النهائية لألبومها الجديد. وقد قررت نانسي طرح الألبوم الذي يحتوي على ست أغنيات جديدة في عيد الفطر القادم. ومن المقرر أن تقوم نانسي باختيار الأغنية التي ستقوم بتصويرها قريبا. الجدير بالذكر أن النجمة اللبنانية تقوم حاليا بتصوير أغنية "لو سألتك أنت مصري"، والذي لاقت نجاحا كبيرا فور صدورها.

   مشاكل كاظم مع روتانا

   رفض الفنان كاظم الساهر المشاركة في مهرجان روتانا، والسبب يعود الى مطالبته الشركة بمبلغ يقدر بـ80 ألف دولار أميركي، كان قد دفعها من جيبه الخاص أثناء تصوير كليب "أحبيني" ولم تسددها الشركة من وقتها.

 ترشيح أحمد رزق لمسلسل صلاح جاهين

    طلب الممثل أحمد رزق من صديقه الشاعر بهاء جاهين أن يساعده في الإلمام بتفاصيل حياة المبدع الراحل صلاح جاهين من خلال الصور والكتب التي تحكى سيرته الذاتية. إضافة إلى ذلك سيقوم بالتعرف على ملامح شخصية جاهين وأسلوبه الخاص في اختيار ملابسه، وذلك بعد ترشيح رزق لتجسيد شخصيته في مسلسل تلفزيوني يدور حول علاقته بأهل الفن والأدب، وخاصة سعاد حسني وعبد الحليم حافظ وأحمد زكي.

 ظرف طارئ لأحمد حلمي

    يستعد أحمد حلمي هذه الأيام لتصوير فيلم جديد يحمل عنوان "ظرف طارئ" وهو من تأليف بلال فضل ومن إخراج وائل إحسان. تدور أحداث الفيلم حول شاب يقع في غرام فتاة مهووسة بالراحل عبد الحليم حافظ ويذكر أن الفيلم كان اسمه "خللي بالك من جعفر" وتم تغييره إلى الاسم الجديد.