شقيقة مايكل جاكسون تؤكد وفاته مقتولا

شقيقة مايكل جاكسون تؤكد وفاته مقتولا
شقيقة مايكل جاكسون تؤكد وفاته مقتولا

لندن- قالت لاتويا شقيقة مايكل جاكسون في حديث لصحيفتي "مايل اون صنداي" و"ذي نيوز اوف ذي وورلد" البريطانيتين، إن الأخير قتل من قبل مجموعة من الأشخاص الجشعين.

اضافة اعلان

وكان جو والد جاكسون قال في حديث لقناة "اي بي سي" الاميركية إن ابنه الذي توفي في 25 حزيران (يونيو) الماضي لأسباب غير معروفة بعد، تعرض للقتل.

وأكدت لاتويا للصحافة البريطانية أنها طلبت عملية تشريح جديدة، وأنها مصممة على كشف لغز وفاة شقيقها.

وأضافت "لديّ فكرة واضحة عن نتائج التشريح".

وتابعت "أعتقد أن مايكل تعرض للقتل، لقد ساورتني هذه المشاعر منذ البداية".

وأضافت "عدة أشخاص هم المتورطون في هذه المؤامرة وليس شخص واحد. كان محاطا بأفراد يضمرون له الشر. كان مايكل شخصا طيبا ومحبا واستغل أفراد هذا الجانب من شخصيته".

وأوضحت "قبل أقل من شهر قلت لنفسي إن مايكل سيموت قبل أن يبدأ حفلاته الموسيقية في لندن، لأنه كان محاطا بأشخاص لم يدافعوا حقا عن مصالحه".

وقالت "كانت ثروة مايكل تزيد على بليون دولار. عندما يساوي شخص هذا المبلغ الكبير من المال، من الطبيعي أن يحوم حوله أشخاص لا يضمرون له الخير. قلت لأسرتي قبل شهر إنه لن يذهب أبدا الى لندن".

واتهمت لاتويا "مجموعة من الانتهازيين" بإبعاده عن أسرته وأصدقائه وبإرغامه على توقيع عقد لإحياء 50 حفلة موسيقية في لندن بمناسبة عودته إلى الساحة الفنية.

وأضافت لاتويا "كان هؤلاء يرون في جاكسون مصدرا لتحقيق الأرباح وجعلوه يدمن على المخدرات. أعتقد أن هذا الأمر أفقده توازنه وأدى إلى وفاته".

وأعلنت لاتويا أنها مصممة على فك اللغز المحيط بوفاة شقيقها. وقالت "لن يهدأ لي بال طالما لم أكتشف المسؤول (عن وفاته) لماذا أبعدوه عن أسرته؟ الأمر لا يتعلق بالمال أريد إحقاق العدالة لمايكل. أريد أن أكتشف من وماذا قتل مايكل".

وذكرت لاتويا أنه عثر على مايكل في غرفة طبيبه كونراد موراي.

وتساءلت "نقل مايكل من غرفته إلى غرفة الطبيب وماذا حصل هناك يا ترى؟".

من جهة أخرى، ذكرت لاتويا أن مايكل كان يريد أن يعتزل الغناء ليصبح مخرجا. كان أول فيلم سينتجه فيلم رعب بعنوان "ثريلر".

وتابعت "كان سيعتزل الغناء لأنه لم يكن يريد اعتلاء المسرح".

كما أضافت أن شقيقها كان يحدّث وصيته كل خمس سنوات "فهل ستظهر وصية جديدة تعود إلى العام 2007؟".