عجرم لن تخوض تجربة السينما

عجرم لن تخوض تجربة السينما
عجرم لن تخوض تجربة السينما

مسقط - أكدت المغنية اللبنانية الشهيرة نانسي عجرم أن ألبومها الغنائي الجديد أصبح جاهزا تماما وسوف يطرح في الاسواق في غضون خمسة أيام مبررة تأخرها في إصدار هذا الالبوم بالظروف السياسية التي مر بها لبنان خلال الشهور الماضية.

اضافة اعلان

وأوضحت أن الالبوم يحمل عنوان "ياطبطب وأدلع" ويحتوي على عشر أغنيات جديدة.

وتوقعت نانسي أن يكون ألبومها الجديد مفاجاة لجمهورها ووصفته بأنه سيكون "مفرحا" للناس بعد فترة من القلق عاشتها المنطقة العربية.

ونفت نانسي أن يكون لتقديمها الاعلانات التليفزيونية تأثير على نشاطها الغنائي، مؤكدة أنها على العكس تستغل هذه الاعلانات في تصوير أغنيات جديدة لها وتقديمها لجمهورها العربي في كل مكان.

ونفت المغنية اللبنانية كل ما يقال عن خوضها تجربة التمثيل في السينما وقالت إنها تفضل التركيز في الغناء فقط في الوقت الحالي وأن إعجابها بنموذج السندريلا الراحلة سعاد حسني لا يلزمها بالوقوف أمام كاميرا السينما الان.

وعبرت نانسي عن رفضها اسلوب الدويتو أو الثنائي الغنائي مع أي من المغنين الموجودين على الساحة حاليا، مبينة أن هذا الاسلوب أصبح مكررا ومستهلكا ولا ترى فيه أي فائدة.

وقالت نانسي إنها لا تفكر في الوصول للعالمية قائلة "عندما سافرت إلى الولايات المتحدة للغناء هناك كان هدفي الغناء للجاليات العربية فقط. وهذا يكفيني لان الجمهور العربي هو الذي أسعى اليه وليس أي جمهور آخر".

وكانت نانسي قد أحيت حفلا ضمن مهرجان مسقط السنوي مساء الخميس الماضي حضره الالاف.