عمر العبداللات يطلق حملة "الانتماء والوفاء للوطن والمليك"

عمر العبداللات يطلق حملة "الانتماء والوفاء للوطن والمليك"
عمر العبداللات يطلق حملة "الانتماء والوفاء للوطن والمليك"

عمان- الغد- يطلق الفنان عمر العبداللات حملة بعنوان "الانتماء والوفاء للوطن والمليك" التي يجسد بها مدى حب وإخلاص وتجديد الولاء والبيعة للعرش الهاشمي والانتماء الى الاردن الغالي.

اضافة اعلان

ويهدف العبداللات من خلال هذه الحملة إلى دعوة وتحفيز أفراد الوطن للعمل جاهدين لرفعة وتطوير الأردن، والمحافظة على أمنه وأمانه وتنمية موارده ومقدراته وإظهاره بالصورة التي تليق به، والتأكيد على عمق أواصر المحبة والأخوة بين جميع شرائح الشعب وقيادته الهاشمية، وسمو ورفعة مكانة العرش الهاشمي في قلوب الأردنيين، وتقدير وتعميق الدور الكبير الذي قدمه الهاشميون لتأسيس المملكة الحبيبة، وبذلهم الغالي والنفيس وتضحيتهم بدمائهم لخدمة قضايا الأردن والأمة العربية.

وتشمل الحملة مجموعة من النشاطات في جميع محافظات المملكة، بالإضافة إلى تسجيل وتصوير أوبريت فني غنائي ضخم، أعد خصيصاً لهذه الحملة، وسيشارك به نخبة من أهم نجوم الفن الأردني.

واختار العبداللات اسم "الانتماء والوفاء للوطن والمليك" لهذه الحملة لما لهذه العبارة من مفهوم واسع وكبير ينسجم مع كافة الأمور والقضايا التي تهم البلد ومصلحتها، حيث إن هذا الاسم يمتد ليغطي كافة هذه الأمور والقضايا الكبيرة منها والصغيرة، كما أنها عبارة تستطيع ان توصل الرسالة لكافة شرائح المجتمع بمختلف فئاته العمرية.

ومن جهة أخرى يضع الفنان عمر العبداللات اللمسات الأخيرة على ألبومه الوطني للعام 2011 ويحتوي هذا الألبوم على مجموعة منوعة من الأغاني الوطنية والتراثية التي وعد العبداللات، بان يكون هذا الألبوم بمثابة نقلة نوعية للأغنية الوطنية الأردنية، حيث إنها جاءت بطريقة متميزة وجديدة بشكلها ومضمونها تليق بالأغنية الوطنية، من حيث اللحن والكلمات والتوزيع الموسيقي، وتعدد الموضوعات في الأغاني.

وتعاون مع العبداللات في هذا الألبوم مجموعة من أهم الشعراء والملحنين الأردنيين، ومنهم الشاعر حيدر محمود والشاعر الدكتور وليد ابراهيم والشاعر ياسين اللوزي والشاعر فايز حميدات والشاعر والملحن عمرالصقار.

والجدير بالذكر أن العبداللات شارك بكتابة أغنية من هذا الألبوم، أما على صعيد الألحان فقد لحن العبداللات معظم أغاني الألبوم، بالإضافة لتعاونه مع الملحن عبدالله سيف وعمر الصقار، في حين كان التوزيع الموسيقي للألبوم للدكتور أيمن عبدالله، ويحمل الألبوم العديد من المفاجآت الجديدة، من حيث اللحن والكلمات والتوزيع الموسيقي، وتعدد الموضوعات، حيث وعد العبداللات في تصريح له لجمهوره الذي ينتظر إطلالته بهذا الالبوم الجديد بأن يقدم لهم أغاني مختلفة ومتجددة من حيث الشكل والمضمون، والتي سعى لأن تكون متناسبة مع العديد من الاذواق.

والعبداللات أحيا الأسبوع الماضي حفلاً فنياً ساهراً في مهرجان ربيع سوق واقف الذي تنظمه إذاعة صوت الريان، والذي كان منقولاً على الهواء مباشرة على تلفزيون قطر، حيث كان الحضور الجماهيري الكبير من جميع الجاليات العربية التي توافدت على مسرح مهرجان الربيع بسوق واقف طاغيا على ما عداه ، حيث امتلأت جنبات المسرح الكبير بالجمهور إلى درجة لم تكن تجد معها موطئ قدم.

وفي نهاية الحفل قام مدير المهرجان الفنان عبود خواجة بتكريم العبداللات، حيث سلم له درعا تذكاريا من إذاعة "صوت الريان" وذلك عرفانا منها بالمسار المتميز للعبداللات، وتعد هذه المشاركة الثالثة للعبداللات في هذا المهرجان.