غزل شعشاعة تنافس على لقب Arab Idol

غزل شعشاعة-(من المصدر)
غزل شعشاعة-(من المصدر)

غيداء حمودة

عمان- تنافس النجمة الأردنية الواعدة غزل مصطفى شعشاعة بقوة، تسع مغنيات عربيات مشاركات في برنامج Arab Idol، اللواتي تأهلن للمرحلة الثالثة هذا الأسبوع، والتي يكون فيها الجمهور هو الحكم والفيصل على أداء المتسابقين من خلال التصويت الذي يمتد حتى مساء غد الجمعة.اضافة اعلان
وكانت المطربة أحلام من لجنة التحكيم، قد قالت لغزل "ستكونين نجمة في يوم من الأيام"، عندما غنت أغنية "أعز الحبايب"، وقالت لها أيضا في أول إطلالة لها في برنامج Arab Idol "أنا بنتظرك في آخر حلقة في الـIdol".
وكانت لجنة التحكيم، التي تضم كلا من السوبر ستار راغب علامة والمطربة أحلام والموزع الموسيقي حسن الشافعي، قد عبرت عن خوفها الشديد من أن يظلم الجمهور أيا من المواهب، نظرا لارتفاع مستوى المتسابقين بشكل غير عادي.
وغزل (23 عاما) أبهرت لجنة التحكيم، عندما تقدمت للبرنامج وغنت "مغرم"، وقال الموزع المصري حسن الشافعي "الله" أكثر من مرة، وهي تغني واستقبلتها أحلام بابتسامة، أما راغب علامة ففاجأها بقوله "ما خلتيني أحس بصوتك"، حتى قالت له أحلام مستنكرة "قوم روح بيروت"، فقال لها "من يروح بيروت أنا أم غزل؟"، وما كان إلا أن أعطى غزل كرت الذهاب إلى بيروت. وغزل هي ابنة الفنان مصطفى شعشاعة والفنانة سهير عودة، وهي طالبة في المعهد العالي للموسيقى العربية في مصر.
غنت غزل مع فرقة عمان للموسيقى العربية، وشاركت في برنامج سوبر ستار 2008، ووصلت فيه إلى آخر 20 متسابقا. كانت إحدى المشاركات في أوبريت "يا عمان"، كما شاركت في أوبريت "أرض النور"، إضافة إلى مشاركتها مع مجموعة رم- طارق الناصر، عدا عن أوبريت "بكرا".
وكان قد تأهل للمرحلة الثالثة كل من؛ ناديا منفوخ من سورية، يحيى يعقوب من مصر، شذى يوسف من مصر، كارمن سليمان من مصر، غزل مصطفى شعشاعة من الأردن، رشا الشرنوبي من مصر، كرم محمد من مصر، أمين بو رقيب من تونس، غفران فتوحي من تونس، شيرين لاجمي من تونس، حسان خربش من تونس، دنيا باتما من المغرب، حبيبة بوزيري من المغرب، إيمان قرقيبو من المغرب، مروان فاقي من السعودية، محمود حكم من عُمان، يوسف عرفات من الأردن، محمد طاهرة من السعودية، محمد العلوان من العراق، أحمد عبسي من فلسطين.

[email protected]