"ملكة جمال صن شاين الصغيرة" يفوز بأكبر جائرة في مهرجان سبيريت

 

لوس انجليس- فاز فيلم "ملكة جمال صن شاين الصغيرة" على اكبر جائزة في مهرجان جوائز سبيريت للسينما المستقلة أول من أمس وذلك قبل يوم واحد من دخول هذا الفيلم الكوميدي سباق الجوائز في اربعة تصنيفات في حفل توزيع جوائز الاوسكار اليوم.

اضافة اعلان

وحصل الفيلم الذي يدور حول رحلة عائلة الى مسابقة جمال للفتيات الصغيرات على اربع جوائز وهي: احسن فيلم واحسن مخرج وحصل عليها فريق الاخراج المؤلف من المخرج جوناثان دايتون وزوجته فاليري فاريس واحسن ممثل مساعد وحصل عليها الممثل المخضرم الان اركين واحسن سيناريو أصلي لمايكل ارندت.

وحصل رايان جوسلينج على جائزة سبيريت لاحسن ممثل وشاريكا ايبس على جائزة احسن ممثلة عن دوريهما في فيلم "نصف نيلسون".

وحصلت فرانسيس مكدورماند على جائزة سبيريت لاحسن ممثلة مساعدة عن دورها في فيلم "أصدقاء بالمال".

وتكرم جوائز سبيريت في عامها الثاني والعشرين الافلام الاميركية ذات الميزانية المحدودة بناء على معايير مثل النص الاصلي والموضوع الذي يحض على فعل شيء ودرجة الاستقلال من الناحية المالية.

وحصل فيلم "غريزة أساسية" الجزء الثاني للنجمة شارون ستون على جائزة أسوأ فيلم لعام 2006 في حفل توزيع جوائز "جولدن رازبيري" السنوية وذلك عشية إعلان جوائز الاوسكار.

يذكر أن الجوائز المعروفة أيضا باسم "رازي" لاسوأ الاعمال السينمائية أصبحت تقليدا راسخا تحرص عليه صناعة السينما كل عام ويجري إعلان "الفائزين" بها في الليلة السابقة لتوزيع جوائز الاوسكار الشهيرة.

وحصد الجزء الثاني من فيلم "غريزة أساسية" ذي الطبيعة الجنسية لشارون ستون والذي أنتج العام 1992 العديد من الجوائز في الدورة السابعة والعشرين لجوائز رازبيري ومن بينها أسوأ فيلم وأسوأ ممثلة وأسوأ سيناريو وأسوأ جزء ثان.

وفاز فيلم "ليتل مان" (الرجل الصغير) الكوميدي بثلاث جوائز هي، أسوأ فيلم مبني على فيلم قديم وأسوأ ثنائي سينمائي لبطليه الشقيقين شون ومارلون وايانز الذي تقاسم أيضا جائزة أسوأ ممثل.

وحصل المخرج الهندي إم. نايت شيامالان على لقب أسوأ مخرج وأسوأ ممثل مساعد عن فيلم "فلوب ليدي إن ذي ووتر" الذي تكلف إنتاجه مبالغ كبيرة.