25 مطربا في أغنية ضد الرسوم المسيئة للرسول

25 مطربا في أغنية ضد الرسوم المسيئة للرسول
25 مطربا في أغنية ضد الرسوم المسيئة للرسول

القاهرة- بدأ أكثر من عشرين مطربا مصريا اول من أمس تسجيل أغنية جماعية بعنوان"آخر نبي" ردا على الرسوم الكاريكاتورية المسيئة للرسول الكريم التي نشرت بإحدى الصحف الدنماركية وعدد من الصحف في دول أخرى.

اضافة اعلان

وقال مؤلف الكلمات محمد عاطف لوكالة الانباء الالمانية اول من امس أثناء التسجيل إن الاغنية عبارة عن فقرات متنوعة يقدم كل مطرب فيها فقرة واحدة، موضحا أن عدد المطربين المشاركين لم يتحدد أو يتم حصره رغم بدء التصوير نظرا لإقبال الكثيرين على المشاركة.

أضاف عاطف أن الاغنية جاءت كرد فعل واضح على الاساءة للرسول الكريم ومحاولة لإحياء روح الحماسة لدى كل من يسمعها من المسلمين للتصدي لمحاولات الاساءة للدين والرسول.

وقال الموزع الموسيقي حمادة البيلي إن الاغنية قام بتلحينها خالد عادل وتبرع كل فريق العمل من مطربين وعازفين بأجورهم حتى تتوفر لها ميزانية جيدة لتخرج بشكل يليق بالمناسبة التي قدمت من أجلها.

أضاف أن الكثير من النجوم أبدوا موافقتهم على المشاركة مثل محمد منير وايهاب توفيق ومدحت صالح وخالد سليم وعامر منيب وحسين الجسمي وغيرهم حتى وصل العدد لأكثر من خمسة وعشرين مطربا ومطربة سجل عدد منهم الجزء الخاص به بالفعل.

ويعتزم منتجو الاغنية عقب تسجيلها تصويرها بطريقة الفيديوكليب لعرضها بالقنوات الفضائية لتحقيق أكبر نسبة انتشار لها خاصة وأنها تضم عددا من المطربين الشباب إلى جوار الكبار الذين يعتبرونها وسيلة جيدة لتقديمهم وانتشارهم.