صدور عدد جديد من مجلة الوسطية

عمان-صدر أمس العدد الأول من السنة الرابعة لمجلة الوسطية، التي يصدرها المنتدى العالمي للوسطية.
وتصدرت غلاف العدد صورة لعالم الدين، والشاعر، والفيلسوف، والمقاوم في آن واحد الأمير عبد القادر الجزائري الذي اشتهر بمناهضته للاحتلال الفرنسي للجزائر في أول عقوده.اضافة اعلان
واحتوت المجلة على ملف خاص عن المؤتمر الدولي التاسع، الذي عقده المنتدى العالمي للوسطية في الجزائر بعنوان "دور المنهج الوسطي في الأمن والسلم الاجتماعي" بمشاركة نخبة مميزة من العلماء والأكاديميين.
وعبر الأمين العام للعالمي للوسطية المهندس مروان الفاعوري في افتتاحية العدد بعنوان "الجزائر" عن مدى سعادته وانطباعه للزيارة التي قام بها ومجموعة من العلماء للجزائر للمشاركة في المؤتمر الذي عقد عن الوسطية، حيث تركت تلك الزيارة الأثر الطيب في نفسه والتي ستبقى حاضرة على الدوام.
وتضمن أيضا ملفا آخر للمؤتمر الذي عقده العالمي للوسطية بالتعاون مع كلية الشريعة في الجامعة الأردنية برعاية رئيس الجامعة الدكتور عادل الطويسي بعنوان "الواقع الديني في الأردن" بمشاركة شخصيات فكرية وإسلامية.
ومن الجدير ذكره أن الهيئة الاستشارية وهيئة التحرير تضم في عضويتها عددا من الأساتذة المتخصصين في الفكر الإسلامي وذات الصلة بالمشروع الحضاري الإسلامي ممن لهم إسهام واضح وحقيقي لصدور المجلة بشكلها اللافت المتميز.