مؤتمر صحافي للإعلان عن برنامج تيار القدس في "الرابطة"

عمان- الغد - يعقد تيار القدس الثقافي في رابطة الكتاب الأردنيين مؤتمراً صحافياً عند الثانية عشرة من ظهر اليوم، في مقر الرابطة، وذلك للإعلان عن بيانه وبرنامجه الثقافي الذي يخوض على أساسه انتخابات الهيئة الإدارية المقبلة.اضافة اعلان
وكان التيار أعدَّ مسوّدة برنامجه الثقافي، ثم جرى رفده بملاحظات واقتراحات أعضاء الرابطة الذين التقى مرشحوه بهم خلال جولاتهم الانتخابية، وخاصة في فروع الرابطة.
ويترأس قائمة مرشحي التيار: الكاتب والباحث د.موفق محادين. وهو يحمل درجة الدكتوراه في فلسفة العلوم السياسية.
وتضم قائمة مرشحي "القدس": الشاعر والروائي مؤيد العتيلي، وهو عضو الهيئة الإدارية للرابطة لدوراتٍ عدّة، والقاصة والكاتبة إنصاف قلعجي. وهي كاتبة في صحيفة "المجد". أما القاص والشاعر جعفر العقيلي، فهو عضو الهيئة الإدارية للرابطة لدوراتٍ عدة. محرر ملحق "الرأي الثقافي". صدر له في القصة: "ربيع في عمّان"، "ضيوف ثقال الظل". وفي القائمة أيضاً الكاتب والباحث د.جورج الفار. وهو أستاذ الفلسفة في الجامعة الأردنية. صدر له: "حديقة راهب"، "عارياً أمام الحقيقة"، والكاتب والتشكيلي حسين نشوان. وهو مدير الدائرة الثقافية في صحيفة "الرأي". صدر له في الشعر: "أنأى كي أراك"، وفي الرواية: "حوض مالح"، والقاص والكاتب رمزي الغزوي. وهو كاتب في صحيفة "الدستور". صدر له في القصة: "غبار الخجل"، "مواء لجلجامش" و"موجة قمح"، والباحث والكاتب محفوظ جابر. وهو مدير تحرير صحيفة "نداء الوطن". صدر له: "الاستيطان الصهيوني في القدس"، "الاستيطان الصهيوني في الخليل"، والناقدة والروائية د.مها مبيضين. وهي أستاذة الأدب العربي في جامعة آل البيت، والشاعر والكاتب مهدي نصير، صدر له في الشعر: "أساطير"، "مائة نشيد لأقمارها الهائجة"، والشاعر والكاتب هشام عودة. يعمل في صحيفة "الدستور". صدر له في الشعر: "حوارية الجمّيز والحجارة"، "أمير مجدّو" و"دفاعاً عن اللحظة الراهنة".