هيئة تحرير مجلة الجامعات العربية تعقد اجتماعها في فيلادلفيا

عمان- الغد- عقدت هيئة تحرير مجلة اتحاد الجامعات العربية للآداب اجتماعها الدوري في مكتب عميد كلية الآداب بجامعة فيلادلفيا.
وحضر الاجتماع كل من: الدكتور محمد العجلوني عميد آداب جامعة اليرموك رئيس تحرير المجلة والأمين العام للجمعية العلمية لكليات الآداب، د. كايد أبو صبحة عميد آداب الجامعة الأردينة، د. محمد الدروبي عميد آداب آل البيت، د. زكريا صيام عميد آداب جامعة الزرقاء الأهلية، د. محمد ربيع عميد آداب جامعة جرش، د. محمد العناني عميد آداب جامعة البترا، د. غسان عبد الخالق عميد آداب وفنون جامعة فيلادلفيا.اضافة اعلان
واشتمل جدول أعمال الاجتماع على المصادقة على المحضر السابق واستعراض البحوث المجازة للنشر والبحوث التي لم تجز والبحوث المرسلة حديثا للسير في إجراءات إجازتها وإحالتها إلى المحكمين. كما استعرضت هيئة التحرير الاتفاقية المقترحة من قبل مؤسسة المنظومة لنشر أعداد المجلة عبر محرك البحث جوجل وأوصت بإحالتها إلى المستشار القانوني تمهيدا لعرضها على الهيئة التنفيذية للاتحاد.
وكان الدكتور مروان كمال رئيس جامعة فيلادلفيا، استقبل رئيس وأعضاء هيئة التحرير وثمّن الجهد المتميّز الذي يقومون به لخدمة البحث العلمي الجامعي والثقافة الجامعية العربية، كما قدّم رئيس هيئة التحرير للدكتور مروان كمال درع المجلّة ونسخة من العدد الأحدث للمجلة (المجلّد الثامن العدد الثاني/ب).