اتفاقية شراكة وتعاون بين مهرجان "جرش" و"نقابة الفنانين"

جانب من توقيع الاتفاقية
جانب من توقيع اتفاقية التعاون - (من المصدر)
وقعت إدارة مهرجان جرش للثقافة والفنون مع نقابة الفنانين الأردنيين اليوم في مقر المهرجان، اتفاقية تعاون مشترك، تتولى فيها النقابة التعاقد مع الفنانين الأردنيين المشاركين في دورة المهرجان السابعة والثلاثين لهذا العام، بمختلف صنوف المهن الفنية.اضافة اعلان

ووقع الاتفاقية عن المهرجان، المدير التنفيذي أيمن سماوي، وعن النقابة النقيب المخرج محمد يوسف العبادي.

وقال سماوي، إن الشراكة مع نقابة الفنانين الأردنيين تُعد أولى خطوات النجاح لفعاليات المهرجان، مثمناً ومقدراً الدور الكبير الذي تضطلع به النقابة في خدمة ورفعة الفن والفنانين الأردنيين، مرحباً برئيسة اللجنة العليا ونقيب الفنانين وأعضاء مجلس النقابة في إدارة المهرجان.

وأكد سماوي إن هذه الاتفاقية تأتي في سياق التعاون المثمر والشراكة بين النقابة والمهرجان لإعطاء مساحة أكثر أتساعاً للفنان الأردني.

من جهته، أعرب العبادي عن تقديره لجهود إدارة المهرجان، مشيداً بتعاون النقابة مع المهرجان وتبادل الخبرات بينهما، لتحقيق التوافق الذي سيعزز نجاح جميع الفعاليات، ومؤكداً أن مهرجان جرش للثقافة والفنون هو مهرجان وطن يمثل وينقل الفنان الأردني لكل العالم.

وأشار العبادي التشاركية بين النقابة والمهرجان كانت وستبقى، ليظهر "جرش" الوطني بأبهى صورة، ناقلاً صورة الأردن الجميلة ومحققاً طموح الفنان الأردني.
وحضر حفل التوقيع أعضاء مجلس نقابة الفنانين والعاملين في الادارة التنفيذية لمهرجان جرش.