الكلوب: "جائزة الحسين" حافز كبير لمزيد من الأعمال التطوعية

WhatsApp Image 2023-01-26 at 8.22.17 AM
WhatsApp Image 2023-01-26 at 8.22.17 AM

أكد مدير مديرية تنمية عين الباشا ماهر الكلوب، أن إطلاق جائزة الحسين بن عبدالله الثاني للعمل التطوعي تشكل حافزا كبيرا لمزيد من الاعمال التطوعية والانخراط في العمل العام لكافة المراحل العمرية ومن كلا الجنسين.

اضافة اعلان

وبين الكلوب خلال اللقاء الذي عقد أمس الاربعاء لرؤساء الجمعيات الخيرية والعمل التطوعي في لواء عين الباشا وبحضور قسم الجمعيات للتعريف بالجائزة واهدافها والتاكيد على افراد ومؤسسات المجتمع المدني بالتسجيل ونيل شرف لقاء صاحب السمو الملكي والتكريم بالفوز، وتزويد المشاركين بالروابط والبروشرات التوضيحية.

وأكد ضرورة إشراك الشباب في التسجيل بمبادرات العمل التطوعي، لافتاً إلى أن الجائزة تهدف إلى تعزيز ثقافة التطوع، وتقدير جهود الأفراد والجماعات والمؤسسات المشاركة في العمل التطوعي.

وبين الكلوب أن الجائزة تستهدف الأفراد والمؤسسات والجماعات، في كافة المجالات الاجتماعية والصحية والتعليمية والثقافية والبيئية والسياحية، والريادية.

وأشار إلى أن رؤية الجائزة ورسالتها تتمثل في التميز بالعمل التطوعي لخدمة المجتمع ، والتوسع في نشر ثقافة العمل التطوعي وتمكين الأفراد والمؤسسات من تطبيق معايير التميز في مشاريعهم ومبادراتهم التطوعية.

كما أشار إلى أن عملية تقييم طلبات الترشح للجائزة تخضع لأفضل الممارسات المعمول بها في مجال تقييم الجوائز، داعيا إلى تحفيز الشباب للمشاركة والتسجيل في الجائزة، حيث سيستمر التسجيل حتى 28 من شهر شباط المقبل، وعبر الموقع الرسمي للجائزة.