"الجزراوية" في انتظار رعاية جديدة وخطة برانكو تبعد أبوحويطي أمام نيفيتشي وزينة من حارس مرمى إلى مهاجم غدا

لاعبة فريق نادي شباب الاردن النسوي لكرة القدم آية المجالي -(الغد)
لاعبة فريق نادي شباب الاردن النسوي لكرة القدم آية المجالي -(الغد)

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم” لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.
لاعبو الجزيرة على موعد مع شركة راعية وانفراج مالي
بات نجوم فريق الجزيرة لكرة القدم على موعد مع انفراج مالي قريب، من خلال إحدى الشركات التي ستقوم خلال الأيام المقبلة بالإعلان عن رعايتها لأنشطة نادي الجزيرة، وخاصة فريق كرة القدم خلال الفترة المقبلة.
ووفق المعلومات، فإن نادي الجزيرة والشركة الراعية، قطعا خطوات مهمة في اتجاه إبرام الاتفاقية رسميا، الأمر الذي ينعكس إيجابا على لاعبي فرق النادي، الذين يأملون أن تسهم هذه الرعاية في حصولهم على مستحقاتهم المالية أولا بأول.
زينة حارس مرمى شباب الأردن تتحول إلى مهاجم
قرر الجهاز الفني للفريق النسوي لشباب الأردن لكرة القدم بقيادة مازن منصور، الزج بحارسة مرمى الفريق زينة السعدي في مركز المهاجم في المباراة المقبلة يوم غد أمام الاستقلال ضمن منافسات الدوري النسوي، وذلك لتحقيق العديد من الأهداف.
وباشرت حارس المرمى زينة قبل عدة أيام بالتدرب على مركزها الجديد “المهاجم”، حيث أبدت سعادة كبيرة وحماسا للعب في المباراة المقبلة بحثا عن تسجيل الأهداف.
يشار الى أن مدرب فريق شباب الاردن النسوي، سبق وأن أشرك حارسة المرمى الاحتياط شيرين الشلبي في مركز الهجوم، قبل أن يعد المدرب الحارسة الأساسية زينة بإشراكها كمهاجم في مباراة اخرى، لتأتي مباراة الاستقلال أنسب فرصة لإشراكها.
يشار الى أن فريق شباب الأردن يحتاج للتعادل مع الاستقلال يوم غد، للفوز رسميا بلقب الدوري النسوي.
ذيابات يعود للعب مع العربي بعد اجتيازه دورة التدريب
عاد لاعب فريق النادي العربي لكرة القدم عماد ذيابات للمشاركة في تدريبات فريقه، بعد عودة من قطر التي تواجد فيها اللاعب لمدة اسبوعين، مشاركا في الدورة التدريبية الآسيوية c، التي اختتمت أعمالها بإشراف اللجنة الفنية في الاتحاد القطري.
ونجح ذيابات في اجتياز دورة التدريب التي أشتملت على اختبارات عملية ونظرية، في انتظار النتائج الرسمية التي ستصدر قريبا.وكان نجم دفاعات العربي قد وقع على كتاب رسمي في النادي العربي قبل خروجه للدورة، يتعهد فيه بمواصلة اللعب مع الفريق، وعدم امتهان التدريب في الوقت الحالي.
أبوحويطي وشلبية وأبوطعيمة يحتجبون أمام نيفيتشي
يحتجب لاعبو فريق الوحدات لكرة القدم عامر أبو حويطي وحارس المرمى مالك شلبية واسامة ابو طعيمة عن مباراة الفريق المقبلة امام نيفيتشي الاوزبكي التي ستجري في اوزبكستان يوم 7 الحالي، ضمن منافسات كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
ويأتي احتجاب ابو حويطي لأسباب فنية، حيث يرى المدير الفني برانكو أن الخطة التي سيلعب بها خلال المباراة، لا تحتاج الى لاعب بمواصفات ابو حويطي، فيما يحتجب الحارس شلبية بسبب الحاجة فقط الى حارسي مرمى في القائمة، وهما عامر شفيع ومحمود قنديل.
أما سبب احتجاب ابو طعيمة، فيعود لتجدد الإصابة التي ستبعده عن الملاعب مدة شهر إضافي وفق التقارير الطبية الأخيرة.
يشار الى أن الوحدات ربما يدرس إعادة النظر بضم أحد هؤلاء اللاعبين الى القائمة خاصة ابو حويطي، حيث يعتمد ذلك على الوضع الفني والبدني للمدافع بشار بني ياسين، في انتظار عودته من الصين للوقوف على جاهزيته، خاصة وان الوحدات اختار بني ياسين ضمن قائمة الفريق المغادر الى اوزبكستان السبت المقبل.ويتطلع الوحدات الى مشاركة بشار في المباراة المقبلة أمام نيفيتشي الاوزبكي، في انتظار التأكد بشكل كامل من جاهزيته تمهيدا لمرافقته الفريق، وفي حال لم يتمكن اللاعب من السفر (احتمال ضعيف)، فإن الوحدات سيضطر لضم لاعب آخر مكانه على القائمة.

اضافة اعلان

كواليس النجوم

• نجم كروي بارز كشف عن عتبه الشديد على زملائه في الفريق، لعدم اطمئنانهم على أحواله وصحته بعد خضوعه في الفترة الماضية لعملية... لاعبان فقط من زملاء النجم الكروي في الفريق فقط هما من اطمأن على احوال اللاعب بعد العملية.
• لاعبات فريق شباب الاردن لكرة القدم آية المجالي وهيا العكة وفاتنة ابو الوفا، يحتجبن عن مباراة الفريق المقبلة امام الاستقلال بسبب الحرمان.
• أحوال الطقس والعاصفة الرملية التي اجتاحت المناطق الصحراوية، دفعت حافلة فريق الجليل القادمة من العقبة للتأخر بعض الوقت بسبب اضطرار السائق للسير ببطء نتيجة العاصفة الرملية التي هبت على منطقة معان خلال عودة الفريق من معسكر العقبة الذي اختتم صباح أمس.