"الحقنة" لم تشفع للحناحنة

خالد الخطاطبة

عمان - نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.

لم تشفع "الحقنة" التي تلقاها لاعب فريق الفيصلي لكرة القدم عبدالآله الحناحنة، قبل مباراة فريقه أمام الرمثا أول من أمس، باستمرار مواصلته اللعب، وبالتالي طلب مغادرة الملعب قبل نهاية الشوط الأول من المباراة.

وبالعودة إلى التفاصيل، فقد شعر الحناحنة قبل المباراة، بإنفلونزا حادة، والتهاب في القصبات الهوائية، ولكنه فضل المشاركة، بعد أن ابلغه الجهاز الطبي، بإمكانية اللعب بمساعدة "حقنة مهدئة" قبل اللقاء، وهو ما فعله اللاعب الذي تحامل على آلامه وشارك في المباراة.
الحناحنة ووفق زملائه في الملعب، شعر بإعياء شديد، وعدم وضوح في الرؤية، ما دفعه لطلب التبديل، خوفا من استغلال "الرماثنة" لحالته الصحية.
الحناحنة عاد لتلقي "حقنة" ليلية بعد المباراة، أملا في التخلص من اعراض الإنفلونزا والحرارة المرتفعة.


وكان عدد من لاعبي فريق النادي الفيصلي لكرة القدم، قد شاركوا في المباراة الأخيرة امام الرمثا، وهم يعانون من اصابات، ولكن غياب اللاعب البديل الجاهز، دفع الجهاز الفني لإشراك هؤلاء اللاعبين الذين ابدوا استعدادهم للعب رغم اصاباتهم، أملا في إرضاء جماهيرهم.

اضافة اعلان