الخالدي يعاني وخانكان غاضب من الدردور والشقران و"الفيصلاوية" في الكرك اليوم

لاعب فريق الرمثا لكرة القدم راكان الخالدي - (الغد)
لاعب فريق الرمثا لكرة القدم راكان الخالدي - (الغد)

خالد الخطاطبة

عمان - نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.
الخالدي يعاني ضغط الجمهور ويؤكد اعتزازه بالرمثا
كشف مقربون من مهاجم فريق الرمثا لكرة القدم راكان الخالدي، عن معاناة اللاعب من الضغط الذي يتعرض له من قبل جمهور النادي، خاصة بعد المباراة الأخيرة أمام منشية بني حسن التي انتهت بالتعادل 1-1.
ويشير المقربون من اللاعب، الى أن الخالدي بات يشعر بالعتب على الجمهور الذي يعتز ويفتخر به، خاصة وأن اللاعب يدين بالفضل إلى ما وصل اليه لنادي الرمثا وجمهوره.
وظهر جليا ضيق اللاعب من الإنتقادات اللاذعة لنفر من جمهور الفريق، من خلال ما كتبه على صفحته على "الفيس بوك"، حيث عبر عن اعتزازه بالرمثا وجمهوره العريض، لكنه استغرب قيام البعض بتوجيه انتقادات لاذعة له، رغم حرصه على بذل اقصى جهد لخدمة النادي. وطالب الخالدي على موقع التواصل الاجتماعي، جمهور الرمثا بالصبر عليه حتى ينهي الموسم المقبل، قبل الرحيل عن الفريق، رغم أنه لم يفكر للحظة في السنوات الماضية مغادرة ناديه المفضل.
وتمنى اللاعب أن يوفق في المباريات المقبلة، في تقديم أفضل ما لديه لخدمة نتائج الفريق.
وذكر مقربون من الخالدي أن اللاعب بدأ جديا التفكير في الرحيل، بعد أن وافق على عدة عروض تلقاها من أكثر من ناد.
هايل والصيفي يتبادلان التسجيل في الكويت
تبادل نجما الكرة الأردنية احمد هايل، المحترف في صفوف العربي الكويتي، وعدي الصيفي المحترف في صفوف فريق السالمية الكويتي، التسجيل في المباراة التي جمعت فريقيهما بدوري المحترفين الكويتي وانتهت بالتعادل 3-3.
وسجل هايل هدفا من اهداف فريقه، وهو ما فعله الصيفي للسالمية.
نقاش محتدم بين مدرب الرمثا والدردور بحضور الشقران
احتدم النقاش، بين المدير الفني لفريق الرمثا عماد خانكان، ومهاجم الفريق حمزة الدردور، عقب نهاية مباراة الفريق أمام منشية بني حسن بدوري المناصير للمحترفين، قبل أن يغادر الطرفان في انتظار أن يكون خانكان قد التقى الإدارة يوم أمس، ووضعها بصورة ما جرى، لاتخاذ الإجراء اللازم.
القصة بدأت قبل المباراة بيوم واحد، عندما طلب خانكان من الدردور وزميله علاء الشقران "الموقوفان اتحاديا بسبب الانذار الثالث"، حضور المباراة في الملعب، للخضوع لتدريب قبل انطلاق اللقاء.
اللاعبان نفذا ما طلبه المدرب، حيث حضرا إلى الملعب، وتابعا مباراة الرمثا والمنشية، ولكنهما حضرا باللباس الرسمي، في مؤشر عن عدم الرغبة في التدريب.
خانكان تفاجأ عقب المباراة برؤية حمزة والشقران لا يرتديان اللباس الرياضي استعدادا للتدريب، ليبدي انزعاجه ويوجه السؤال للدردور عن الأسباب التي دفعته لعدم الاستجابة لطلبه في التدرب قبل مباراة المنشية والرمثا، ليأتي رد حمزة بأن اللاعبين لم يعتادوا على مثل هذا التدريب في الفترة الماضية، وهو ما اغضب خانكان ليحتدم النقاش بين الطرفين، قبل أن يغادرا ملعب الأمير محمد بالزرقاء.
الأندية تعاني من "دلع" لاعبيها المنتهية عقودهم
شكا أكثر من ناد محترف، من "دلع" اللاعبين الذين قاربت عقودهم مع النادي على الإنتهاء، خاصة مع حديث هؤلاء النجوم عن امكانية الرحيل عن الفريق في ظل عروض مالية أفضل.
إداري نادي محترف، اشار إلى انه يحاول امتصاص "دلع" اللاعبين، من خلال التغزل بهم، ومحاولة اقناعهم بالتجديد للفريق، مشيرين إلى أن امكانات النادي المالية لا تسمح برفع قيمة التعاقد بالشكل الذي يطمح اليه اللاعب، مع اصدار وعودات بإمكانية تحسين العقد لاحقا.
ويحاول أكثر من ناد، عقد اجتماعات مع اللاعبين بشكل سري، لمفاوضته في امكانية التجديد بعد نهاية العقد.
وكان أحد نجوم الكرة، قد كشف عن عدم ثقته بإدارة النادي في دفع المستحقات، ما يعني احتمالية مغادرته إلى فريق آخر، فيما اشترط نجم آخر على الإدارة منحه كامل حقوقه عن الفترة الماضية، اذا ما ارادت إقناعه بالتجديد.
إدارات اندية بدأت تضيق بـ"دلع" اللاعبين، ولكنها لا تجروء على اظهار حنقها أمام اللاعبين، لحين تجديد العقود!
البزور يطلب الدخول في دورة تدريب آسيوية
بدأ قائد فريق شباب الاردن لكرة القدم وسيم البزور، بالسعي لامتهان التدريب، من خلال الدخول في دورة التدريب الآسيوية c، كبداية للمشاركة في دورات تدريبية متقدمة.
البزور يعتزم القيام بزيارة إلى اتحاد كرة القدم اليوم، للسؤال عن إمكانية المشاركة في دورة التدريب المقبلة، وهل تسمح التعليمات له بالمشاركة في الدورة رغم أنه ما يزال يواصل اللعب مع فريقه؟.
لاعبو الفيصلي في الكرك اليوم
يتوجه لاعبو فريق الفيصلي لكرة القدم عند الحادية عشرة من صباح اليوم الاحد، إلى مدينة الكرك، لاقامة معسكر مغلق في الفندق، استعدادا لمباراة الفيصلي امام ذات راس، التي تجري يوم غد الإثنين، على ملعب الأمير فيصل بالكرك.
وكان الفريق قد اجرى تدريبه يوم أمس، وسط معنويات مرتفعة، خاصة بعد تعثر المتصدر، ما منح الفريق فرصة الاقتراب من الصدارة في حال حقق الفوز على ذات راس.
200 دولار للاعبي الصريح وإشادة بقراءة قاسم للقاء
أعلن نادي الصريح، عن تخصيص مبلغ 200 دولار لكل لاعب من لاعبي فريقه الكروي، بعد الفوز الثمين الذي تحقق أول من أمس على فريق الوحدات بدوري المناصير للمحترفين، ومنح الصريح آمالا أكبر للحفاظ على مكانه بدوري المحترفين.
وعقب نهاية المباراة، أكد عضو في الجهاز الفني أن المدير الفني للفريق اسامة قاسم، نجح بإمتياز في قراءة المباراة بدقة، واستثمار اخطاء وانفعالية لاعبي الوحدات بشكل جيد.
وأفادت الانباء أن الصريح كان يخطط للخروج بنقطة أمام الوحدات، في ظل مقارعة متصدر الدوري، وهو ما بدا واضحا من تشكيلة الفريق والتعليمات التي أعطيت لنجوم الفريق.
اسامة قاسم تغيرت نظرته بعد أن استنتج أن العاب الوحدات بدت عليها العصبية والتخبط، إضافة إلى سوء تنظيم الهجمات، والاندفاع غير المدروس للاعبين، بحثا عن التسجيل، ناهيك عن التوتر الذي بدا واضحا، فكان أن طمع الصريح بمباغته الوحدات بهدف، مستثمرا سوء تركيز "الأخضر" وهو ما حصل فعلا.
لاعبو الجزيرة متخصصون بالتسجيل في "الثانية الأخيرة"
بات لاعبو فريق نادي الجزيرة لكرة القدم، متخصصون بالتسجيل في الثانية الاخيرة من المباريات، ما منحهم حوالي 7 نقاط من فوزين وتعادل.
فريق الجزيرة سجل في مرمى الفيصلي في الثانية الأخيرة، في المباراة التي انتهت جزراوية بنتيجة 1-0، وهي نفس النتيجة التي فاز بها الجزيرة على الشيخ حسين، حيث سجل هدف الفوز في الثانية الأخيرة ايضا، قبل أن يسجل الجزيرة هدف التعادل الثمين في مرمى الحسين اربد في الثانية الاخيرة أول من أمس، في المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1.
العربي يستدعي مدربه بعد ارتفاع اصوات المنادين بابعاده
ارتفعت بعض الاصوات في النادي العربي، تطالب بابعاد المدرب الصربي لفريق الكرة، في ظل تردي نتائج الفريق، خاصة الخسارة الكبيرة امام الشيخ حسين الخميس الماضي بنتيجة 0-3. وطالبت تلك الأصوات بتغيير المدير الفني فورا، اذا ما اراد العربي تصويب اموره، علما أن عددا من لاعبي العربي سبق وأن تحدثوا في جلساتهم الخاصة، عن عدم القناعة بهذا المدرب.
إدارة النادي استدعت المدير الفني ومساعديه عقب تدريب يوم أمس، للوقوف على اسباب تراجع الفريق، ودراسة جميع الخيارات المطروحة.

اضافة اعلان

كواليس النجوم

• المتابع بدقة لمباريات دوري المحترفين، يلاحظ قتالا من قبل إداريي بعض الفرق، لإيقاف "الشتائم" التي يوجهها الجمهور للنادي المنافس أو الحكم، خشية من الغرامات المالية والعقوبات التي يفرضها اتحاد الكرة على كل من يسيء، خاصة وأن صناديق الأندية لا تقوى على الايفاء بإلتزامات لاعبيها، فكيف تفي بدفع العقوبات.
إداريو أندية محترفة، شوهدوا وهم يتوسلون إلى جمهورهم لوقف الشتائم، خشية على صناديق أنديتهم من العقوبات... هذه الظاهرة التي ظهرت في السنوات الماضية على استحياء، نشطت في الفترة الأخرة، بعدما بدأ اتحاد الكرة يضرب بيد من حديد على كل من يحاول تعكير صفو المباريات أو المس بالروح الرياضية، في خطوة استحقت الاشادة والثناء.
• لغاية الآن لم تستقم أمور المدير الفني السابق لمنتخبنا الوطني لكرة القدم عدنان حمد في الإمارات، وتحديدا مع فريقه بني ياس... فريق حمد واصل مسلسل الخسائر بالدوري، حيث تعرض أول من أمس لهزيمة امام فريق الشارقة بنتيجة 1-3.
• نادي ذات راس، طلب من وكيل أعمال اللاعبين احمد أبو ارشيد، التواصل مع المحترف السوري في صفوف صحار العُماني مارديك ماردكيان، للإحتراف في ذات راس في مباراة القادسية الكويتي.. ذات راس ينتظر رد ماردكيان الذي لم يبد ممانعة في قبول العرض في حال اتفق على جميع التفاصيل.
• المدير الإداري لفريق الوحدات محمد جمال، قد يقود تدريب فريق الوحدات اليوم، في حال لم يتم التوصل لإتفاق مع المدرب المقبل للفريق... إدارة النادي تبحث الخيارات المطروحة والأسماء المرشحة لتدريب الفريق، في انتظار تحديد هوية المدرب الجديد... أول من أمس تداول البعض اسماء المدربين المحليين والعرب، إضافة إلى اسماء أخرى في انتظار كشف هوية المدير الفني الجديد عقب استقالة عبدالله ابو زمع.
• المدير الفني المستقيل لفريق الوحدات عبدالله ابو زمع، تعرض لانتقادات عنيفة جدا بعد الخسارة أمام الصريح، لدرجة أن البعض اعتبر أن آثاره السلبية على الفريق، ستمتد في المباريات المقبلة، في حال لم ينجح البديل في معالجة الأخطاء التي ارتكبها أبو زمع.
• لاعبو فريق منشية بني حسن لكرة القدم، اضاعوا مبلغ 200 دولار، بعدما فشلوا في تحقيق الفوز على فريق الرمثا بالدوري الخميس الماضي... رئيس نادي المنشية تيسير شديفات المتواجد في الديار المقدسة لأداء مناسك العمرة، اتصل بالفريق قبل المباراة، وأبلغهم بصرف 200 دولار في حال الفوز، وهو ما لم يحققه اللاعبون لتضيع المكافأة.
• عدد من محبي النادي الفيصلي، اقاموا حفلا صغيرا بمناسبة فوز اللاعب رائد النواطير بجائزة افضل لاعب لمرحلة الذهاب من الدوري.
• رئيس احد أندية الدرجة الأولى لكرة القدم، أول يوم أمس، لعدد من نظرائه في الدرجة الأولى، بمناسبة اقتراح بتزكيته ليكون ممثلا لأندية "الأولى" في اتحاد كرة القدم.

[email protected]