مكافأة تنتظر سعادة وعلوان.. ودعوة محاضري "البرو" للاجتماع اليوم

السعيد يكشف عن نسبة المدخنين في منتخب النشامى.. محروس يغادر عمان إلى كردستان

1713707777903141000
المدرب السوري نزار محروس - (أرشيفية)

نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى ما يحدث خلف الكواليس.

اضافة اعلان


محروس يغادر عمان لبدء مهمته في كردستان
غادر المدرب السوري نزار محروس عمان، أمس، متوجها إلى العراق، لبدء عمله الجديد مديرا فنيا لفريق نوروز العراقي لكرة القدم.


ووصل محروس إلى كردستان العراق، حيث مقر نادي نوروز، والتقى مع إدارة النادي، لوضع الخطوط العريضة للمرحلة المقبلة.


وكان نوروز فاتح محروس قبل أيام عدة، لتولي مهمة تدريب الفريق، إلا أن المدرب السوري المقيم في عمان، فضل دراسة الموضوع بتروّ، قبل أن يعلن موافقته على قبول هذا التحدي الجديد.


ويعد نزار محروس من المدربين المعروفين في الشارع الرياضي الأردني، حيث سبق وأن حقق إنجازات مع نادي شباب الأردن، كما وضع بصماته في كل مراحل التدريب في الأردن في أندية مثل الجزيرة والفيصلي، كما سبق له الإشراف على تدريب فرق عربية عدة.


مكافأة مالية تنتظر سعادة وعلوان
ينتظر أن يحصل لاعبا المنتخب الوطني لكرة القدم إبراهيم سعادة وعلي علوان، على مكافأة مالية جيدة من نادي الخور القطري، بعد أن قادا الفريق للصعود إلى دوري النجوم، عقب الفوز المثير، أول من أمس، على فريق السيلية بنتيجة 2-0.


وشهدت المباراة تألقا لافتا خاصة للاعب سعادة، الذي كان الأبرز في فريقه، ليسهم في الصعود لدوري نجوم قطر. وينتظر أن تخصص إدارة الخور مكافأة مالية قيمة للاعبين، علما أن عقد سعادة مستمر مع الخور، فيما سيعود علوان إلى فريق الشمال القطري.


المصري السعيد: 90 % من لاعبي منتخب الأردن مدخنون
قال المدرب المصري طارق السعيد، الذي يعمل ضمن الجهاز الفني للمدير الفني المصري حسام حسن، إن 80 إلى 90 % من لاعبي المنتخب الأردني، كانوا من المدخنين خلال فترة تولي حسام تدريب منتخب النشامى.


وقال طارق السعيد، في لقاء تلفزيوني، إن حسام حسن كان حريصا على الاستقامة والنظام خلال فترة توليه تدريب المنتخب الأردني، قبل أن يتطرق إلى حادثة عامر شفيع وتدخينه في فترة معسكر المنتخب، ليكشف أن 80 إلى
 90 % من لاعبي المنتخب كانوا مدخنين.


وكشف طارق السعيد عن حادثة قيام المساعد في فترة حسام حسن، بالدخول إلى غرف اللاعبين خلال تواجدهم في التدريب، ليخرج بحصاد وفير من السجائر.


دعوة محاضري "البرو" للاجتماع اليوم
دعا اتحاد كرة القدم، محاضري دورة التدريب الدولية المتقدمة "البرو"، لحضور الاجتماع الذي يعقد اليوم في مقر الاتحاد.


ووجهت الدائرة الفنية في الاتحاد التي يشرف عليها الهولندي أليكس جيتزي، الدعوة للمحاضر الرئيسي ديان صالح ومساعديه صالح دغش وإسلام ذيابات وأحمد عبدالقادر، لحضور الاجتماع الذي سيخصص لبحث انطلاق فعاليات دورة "البرو" الشهر المقبل.


كما يستعد اتحاد الكرة لدعوة المشاركين في الدورة، لحضور اجتماع يعقد يوم الخميس المقبل.

 

كواليس النجوم

 

• اتحاد كرة القدم، ما يزال ينتظر ردا من المدير الفني للمنتخب الوطني الحسين عموتة، لتحديد موعد عودته إلى عمان، لوضع الخطوط العريضة للمرحلة المقبلة، سواء باستمرار المدرب المغربي أو رحيله.


• توقعات بأن تبدأ أندية المحترفين، اليوم، بتسلم الدعم المادي المقدم من اتحاد كرة القدم والذي تراوح بين 70 ألف دينار لثلاثة أندية، و35 ألف دينار للأندية الأخرى... إدارات الأندية نجحت في إقناع لاعبيها بالتوقف عن التلويح بالإضراب، بسبب هذا المبلغ الذي تنتظره الأندية.


• محترف أجنبي في أحد أندية المحترفين لكرة القدم، يتجه للصدام مع ناديه، بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية منذ فترة طويلة.


• ما تزال مسالة احتجاب أعضاء في إدارات الأندية، عن حضور الجلسات منذ أشهر طويلة، تثير قلق جماهير الأندية التي تطالب مجالسها المنتخبة، بضرورة تحمل المسؤولية والأمانة التي أوكلت إليهم، من خلال الحرص على حضور الجلسات والمساهمة في اتخاذ قرارات تخدم المصلحة العامة.


• خبير في كرة القدم الأردنية، اعتبر أن إنجاز متطلبات الرخصة الآسيوية لا يعد إنجازا للنادي، بل هو أمر طبيعي في ظل الحديث عن الاحتراف.. الخببر أبدى استغرابه من الحديث عن نصر وإنجاز عند الحصول على الرخصة الآسيوية.

 

للمزيد من أخبار النجوم انقر هنا