الفيصلي يرسل عقد المحترف التونسي.. معان والصريح يطلبان دلدوم وجبارات وزهران

نادي الصريح يقدم المحترف الجزائري عبدالرؤوف علواوي  - (من المصدر)
نادي الصريح يقدم المحترف الجزائري عبدالرؤوف علواوي - (من المصدر)
خالد الخطاطبة عمان- نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم” لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى ما يحدث خلف الكواليس.

الفيصلي يرسل العقد إلى تونس وينتظر توقيع المحترف

أرسل النادي الفيصلي، العقد الرسمي للمحترف التونسي المرشح للعب في الفريق، بانتظار رأي اللاعب وتوقيعه. وأكد النادي الفيصلي، أنه وبناء على تنسيب من المدير الفني جمال أبو عابد، تم إرسال العقد إلى اللاعب التونسي لقراءته والاطلاع عليه، قبل توقيعه رسميا، في حال حظي بموافقته. وفضل الفيصلي عدم الكشف عن هوية المحترف التونسي، لحين حسم رأيه في الموضوع.

معان والصريح يطلبان دلدوم وزهران وجبارات

خاطب ناديا معان والصريح رسميا النادي الفيصلي، لطلب استعارة اللاعبين إبراهيم دلدوم وعدي زهران وأنس جبارات، للعب معهما خلال مرحلة الإياب من دوري المحترفين. وكشف الفيصلي عن تلقيه خطابا رسميا من الصريح ومعان، لاستمزاج رأي اللجنة المؤقتة في امكانية استعارة اللاعبين الثلاثة. الفيصلي رد بالإيجاب، بعد حصوله على موافقة المدير الفني جمال أبو عابد، ليتم الرد على الصريح ومعان بفتح خطوط مع اللاعبين الثلاثة، لمفاوضتهم بشأن الانتقال.

الجزائريان علواوي والسعيداني يحترفان في الصريح

أعلن نادي الصريح رسميا، التعاقد مع المحترفين الجزائريين عبدالرؤوف علواوي (لاعب ارتكاز) وعبدالمالك السعيداني (مدافع)، لتمثيل الفريق خلال منافسات مرحلة الاياب من دوري المحترفين لكرة القدم. ووقع اللاعبان الجزائريان يوم أمس رسميا على كشوفات فريق الصريح، بحضور رئيس النادي عمر العجلوني، ومدير الفريق مفيد الشياب. وأكمل الصريح عقد المحترفين الأجانب في الفريق، بعدما تعاقد ايضا مع المحترف السوري عمر عبدالرزاق، علما أن فريق الصريح لم يستعن بمحترفين أجانب، خلال مرحلة الذهاب من الدوري.

تقرير جوميز : متسمك باللاعبين باستثناء أنس

طلب المدير الفني لفريق الوحدات لكرة القدم الفرنسي جوميز، من إدارة النادي التمسك بجميع لاعبي فريق الكرة، باستثناء المحترف الغاني محمد أنس الذي بامكانه الرحيل عن الفريق. وقدم جوميز أول من أمس تقريره الفني للإدارة، والذي تضمن رغبته التمسك بجميع اللاعبين، لما قدموه خلال المرحلة الماضية، مع التنسيب بابعاده محمد أنس الذي لم يقدم المستوى المأمول. وينتظر أن تكون دائرة نشاط الكرة قد التقت المدرب الفرنسي يوم أمس، لمناقشته بشأن التقرير الفني، والاستماع إلى مطالبه، خاصة فيما يتعلق باستقطاب لاعبين جدد، والمراكز التي يحتاج إلى تعزيزها في حال رغب بذلك. يشار إلى أن محمد أنس، يرفض التنازل عن جزء من مستحقاته، ويصر على الحصول على كامل حقوقه قبل فسخ العقد.

عبدالفتاح يطالب معان بمستحقاته ويلوح بشكوى

لوح النجم السابق والمدرب الحالي حسن عبدالفتاح، بتقديم شكوى ضد نادي معان، للمطالبة بمستحقاته المالية المتأخرة، والبالغة حوالي 3500 دينار. وعمل عبدالفتاح مساعدا للمدير الفني في الموسم الكروي الماضي، حيث تولى حسن مهمة المساعد للمدير الفني ديان صالح خلال منافسات دوري المحترفين. وابدى المدرب دهشته مما اسماه بتجاهل النادي صرف مستحقاته، رغم صرف مستحقات مدربين آخرين، لافتا إلى أن معان منحه قبل فترة 300 دينار فقط، وهو مبلغ متواضع، خاصة وأنه يسعى للحصول على المستحقات، لتغطية رسوم مشاركته في دورة التدريب الدولية المتقدمة المنعقدة حاليا في اتحاد الكرة. وبين عبدالفتاح أنه لا يرغب في أن تصل الأمور إلى حد تقديم شكوى ضد النادي، ولكنه لن يكون بامكانه الصبر أكثر من يومين قادمين للحصول على المستحقات أو جزء منها، او اللجوء إلى الشكوى.

الجزيرة يختبر محترفين غانيين

بدأ فريق الجزيرة اعتبارا من يوم أمس، اختبار محترفين غانيين، املا في التعاقد معهما خلال مرحلة الاياب من دوري المحترفين لكرة القدم. ووصل المحترفان إلى عمان يوم أمس، حيث التحقا مساء بتدريب الفريق، لبدء فترة تجربة، قبل الحكم على مستواهما.

اتحاد الكرة يشترط على الأندية تحديد أوجه الصرف

اشترط اتحاد كرة القدم، في خطابه لأندية الدرجة الثانية، ضرورة تحديد أوجه صرف المبالغ الواردة من اتحاد الكرة.وقال الاتحاد في خطابه : ( نود اعلامكم أن الدعم المالي السنوي المخصص لأندية الدرجة الثانية، والبالغة قيمتها12 ألف دينار، سيكون مشروط الانفاق على أوجه صرف محددة ابتداء من الموسم الكروي 2022، حيث ستنحصر أوجه الصرف على البنود التالية: رواتب ومقدمات عقود لاعبين، رواتب كوادر فنية والخدمات المساندة، ملابس رياضية ومعدات تدريبية، مصاريف تشغيلية). وقال الاتحاد: وحيث إن الاتحاد قام بتحويل دفعتين من دعم أندية الدرجة الثانية، بقيمة 5 آلاف دينار حتى تاريخه، لن يقوم الاتحاد بتحويل الدفعات اللاحقة، الا بعد اثبات وجه انفاق الدفعات الأولى وفقا للنموذج المرفق، مدعوما بالفواتير والمستندات.

عرض احتراف خارجي للاعب في شباب الأردن

تلقى أحد لاعبي فريق شباب الأردن لكرة القدم ، عرضا احترافيا خارجيا، دون البت بشأنه حتى الآن. وأكد رئيس نادي شباب الأردن، في رده على استفسارات “الغد”، تلقي أحد لاعبي الفريق للعرض الاحترافي الخارجي، لافتا إلى أن الموضوع ما يزال قيد الدراسة، قبل اتخاذ القرار النهائي.

كواليس النجوم

• اتحاد كرة القدم، خاطب الأندية لابلاغها بتحديد يوم 8 الشهر المقبل، موعدا لإجراء قرعة بطولة كأس الأردن. • النادي الفيصلي استأنف قرار حرمانه من الجماهير في المباراة المقبلة، بانتظار نتيجة الاستئناف.. توقعات الفيصلي تنصب باتجاه كسب الاستئناف وبالتالي السماح للجماهير بالحضور في المباراة المقبلة. • أحد الأندية الكبيرة، اتهم أشخاصا كانوا في النادي، بتعطيل صفقات احتراف جيدة.. النادي ابدى استغرابه من أشخاص يحسبون انفسهم على النادي، وهم يحيكون سرا المؤامرات على فريق الكرة، من خلال اقتحام أي مفاوضات مع لاعبين أجانب، سعيا لتعطيل الصفقة. • دورة التدريب الدولية المتقدمة “البرو”، تختتم فعالياتها اليوم، بعد 5 مراحل استمرت لحوالي 9 أشهر.. الدورة تضم نخبة من نجوم الكرة الأردنية. • عضو إدارة نادي الوحدات زيد أبو حميد، الذي قدم استقالته من نادي الوحدات، أشار في كتاب الاستقالة إلى أنها جاءت لأسباب خاصة… مقرب من أبو حميد، لفت إلى وجود أسباب أخرى دفعته للاقدام على هذه الخطوة، علما أن أبو حميد معروف بعشقة للقلعة الخضراء. • اتحاد الكرة يعتزم تعيين لجان من خارج كوادره، بحثا عن الشفافية والعدالة.. التوجهات على سبيل تعيين لجنة حكام، ولجنة أوضاع اللاعبين من خارج الاتحاد، خاصة بعد الضجة التي اثارتها بعض اللجان في العام الماضي، نتيجة اتهامها بعدم الحيادية. • مدربو فرق الفئات العمرية، يرون أن ملعب الهاشمي الذي تقام عليه مباريات البطولة، لا يصلح اطلاقا لمثل هذه المباريات، في ظل عدم جاهزية الملعب ومرافقه، لدرجة أن اللاعبين يضطرون لقضاء الحاجة في مكان بعيد خارج الملعب… مدربون كشفوا عن الكثير من الملاحظات المتعلقة بالملعب. • المدير الفني لاتحاد كرة القدم، الهولندي اليكس، يتواجد حاليا في السعودية، برفقة منتخب الشباب المشارك في بطولة كأس العرب. • نادي الجزيرة أكد تكرار مشهد مرحلة الذهاب من دوري المحترفين لكرة القدم، بمنح الأندية الجماهيرية 75 % من سعة المدرجات للفريق الضيف، و25 % للجزيرة… نادي الجزيرة سيمنح في المباراة المقبلة جماهير نادي الوحدات 75 % من المدرجات. المحترف البولندي السابق في فريق الفيصلي لوكاس سيمون، ما يزال يغازل فريقه السابق ويؤكد اعتزازه باللعب في صفوفه. • محترفون افارقة يتناوبون بالتدرب مع عدة أندية، أملا في اقتناص فرصة احتراف في الأردن. للمزيد من أخبار النجوم انقر هنااضافة اعلان