الفيصلي ينتظر مدربه الصربي وهشام يطلب الرحيل للجهراء

لاعب فريق الوحدات ليث بشتاوي - (الغد)
لاعب فريق الوحدات ليث بشتاوي - (الغد)

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم"، لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى ما يحدث خلف الكواليس.
الفيصلي يستقبل المدرب الصربي للياقة غدا
ينتظر أن يستقبل النادي الفيصلي يوم غد، مدربا صربيا للياقة البدنية، بتنسيب من المدير الفني المونتنيغري نيبوشا.
وأعلن الفيصلي أن مدرب اللياقة سيصل يوم غد الثلاثاء، تمهيدا لمباشرة عمله، ومن ثم مرافقة الفريق إلى البطولة العربية للأندية التي تنطلق في جمهورية مصر العربية اعتبارا من يوم 21 الحالي.
وكان فريق الفيصلي استقبل يوم أمس المحترف دومينيك، كما استقبل المحترف الليبي أكرم الزوي.
هشام يخاطب الوحدات للموافقة على احترافه في الجهراء الكويتي
خاطب لاعب فريق الوحدات لكرة القدم أحمد هشام إدارة ناديه، لطلب تحريره من كشوفات النادي للاحتراف في نادي الجهراء الكويتي، دون حصول الوحدات على مبلغ مالي في ظل عدم جدوى العرض الاحترافي ماديا بالشكل المأمول.
خطاب هشام لإدارة ناديه، جاء بعد أن تلقى عرضا من الجهراء، في ظل عدم حصوله على فرصة اللعب في الفريق الذي عزز صفوفه ايضا بعدد كبير من اللاعبين استعدادا للموسم الكروي المقبل، ما يقلل من فرص هشام في اللعب.
هشام الذي يرتبط مع نادي الوحدات بعقد حتى نهاية الموسم الكروي المقبل، أرسل مع الخطاب الرسمي، العرض الكويتي، على أمل أن تكون الادارة بحثت الموضوع أمس، قبل إعلان الرد.
ويرى هشام أن الاحتراف الخارجي ولو بمبلغ مالي قليل، سيساعده للعودة إلى التشكيلة الأساسية، ما يطور من مستواه، وبالتالي فتح أبواب جديده أمامه في المواسم المقبلة.
يشار أن هشام حصل على مباركة الجهاز الفني وأعضاء في الإدارة، قبل تقديم الطلب خطيا للإدارة لمناقشته، ما يرجح الموافقة على احترافه.
شباب الأردن يخاطب الوحدات لطلب بشتاوي
خاطب نادي شباب الأردن، إدارة نادي الوحدات، لطلب التعاقد مع اللاعب ليث بشتاوي، لتمثيل الفريق خلال الموسم الكروي المقبل.
وأرسل الشباب خطابا رسميا للوحدات، بانتظار الرد الرسمي الذي ربما يميل نحو الموافقة على طلب شباب الأردن، سيما وأن الوحدات استقطب في الموسم المقبل عددا كبيرا من اللاعبين، ما يعني ضعف حصول ليث على فرصة المشاركة.
مدرب الحسين إربد يطلب غازي وشديفات
طلب المدير الفني لفريق نادي الحسين اربد لكرة القدم، السوري ماهر البحري، من إدارة النادي، السعي للتعاقد مع اللاعب أحمد غازي الذي انتهى عقده بنهاية الموسم الماضي مع الفريق، واللاعب السابق في المنشية نهار شديفات، ومن ثم إغلاق باب الانتقالات في الفريق.
ووفق المعلومات، أبلغ البحري الإدارة أنه يحتاج للاعب "الخبير" غازي لمواصلة اللعب مع الفريق، كما يرغب بنهار شديفات المهاجم القناص، لتعزيز صفوف الفريق في المرحلة المقبلة.
وتسعى إدارة النادي لتلبية طلب المدرب السوري، خاصة فيما يتعلق بضم شديفات الذي جرت مفاتحته أكثر من مرة، قبل أن ينشب خلاف بينه وبين إدارة النادي، بعدما وصفه البعض باللاعب المغرور والمتكبر، ما أحدث فجوة في المفاوضات على أمل ترميمها، للتوصل لاتفاق مع اللاعب.
الوحدات يطالب السالمية الكويتي بعرض رسمي لضم عوض
طلب نادي الوحدات من نادي السالمية الكويتي، التقدم بعرض رسمي إذا ما أراد التعاقد مع اللاعب فادي عوض لتمثيل الفريق في الموسم الكروي المقبل.
الوحدات تلقى عرضا شفويا من السالمية، وبتزكية من المحترف الأردني في الفريق الكويتي عدي الصيفي، للتعاقد مع عوض، ليأتي الرد الوحداتي بضرورة إرسال خطاب رسمي للنظر فيه قبل الرد النهائي.
الحاج مالك يلتحق بالأنصار اللبناني
التحق المحترف السنغالي الحاج مالك، بفريق نادي الانصار اللبناني لكرة القدم، للعب في صفوفه خلال الموسم الكروي المقبل.
الحاج مالك الذي سبق أن لعب في فريقي الوحدات والأهلي، انتقل إلى الفريق اللبناني بناء على طلب مدرب الفريق الذي أجرى اتصالا مع أحد المدربين الأردنيين المعروفين، للسؤال عن مستوى الحاج مالك، قبل أن يحصل على رد ايجابي، وبالتالي التعاقد مع اللاعب السنغالي.
وكان مدرب فريق النجمة اللبناني ايضا، استفسر في الفترة الماضية عن مستوى المحترف الليبيري السابق في فريق الأهلي دينيس الذي أعلن نادي الحسين إربد التعاقد معه رسميا.
الأهلي يعاني من ضغوطات 3 أندية ويعلن الثبات على موقفه
أكد النادي الأهلي أنه عانى خلال الأيام الماضية، من ضغوطات مطالب أندية الجزيرة والفيصلي والوحدات، بشأن التعاقد مع اللاعبين يزن ثلجي ومحمود مرضي، مجددا رفضه لهذه العروض وتمسكه باللاعبين.
الأهلي وعلى لسان الأمين العام للنادي هيثم عزيز، فإن اتصالات أندية الفيصلي والجزيرة والوحدات تواصلت في الساعات الماضية، والتي كان آخرها زيارة نادي الوحدات للأهلي أول من أمس، لتجديد مطالب الحصول على خدمات مرضي وثلجي، وهو ما رفضه الاهلي دون الدخول حتى في التفاصيل.
وأضاف: الجزيرة والفيصلي ايضا أجريا اتصالات مع الأهلي لضم اللاعبين، وهو ما رفضه الاهلي الذي يعود ليجدد تمسكه باللاعبين ورفضه لأي عرض قادم.
النبر ينتظر مخالصة الفيصلي لحسم وجهته المقبلة
ينتظر اللاعب يوسف النبر، الحصول على مخالصة من النادي الفيصلي، تمهيدا لتحديد وجهتة المقبلة التي لم تحدد بعد.
النبر الذي أعلن فسخ عقده مع النادي الفيصلي، لم ينه حتى الآن إجراءات المخالصة، لحين حصوله على المستحقات المالية، ومن ثم إعلان المخالصة والبحث عن فريق جديد.
وأبدت عدة أندية رغبتها في ضم النبر، ولكن دون اتصالات رسمية، بسبب رفض اللاعب النظر في العروض لحين انهاء ارتباطه رسميا بالفيصلي.
دويكات مدربا لحراس مرمى المنشية
توصلت إدارة نادي منشية بني حسن، لاتفاق مع مدرب حراس المرمى عمر دويكات، للاشراف على تدريب حراس مرمى الفريق خلال الموسم الكروي المقبل.
وشهدت الأيام الماضية نقاشا بين الادارة والمدرب، انتهت بالاتفاق على كامل التفاصيل، بما في ذلك التفاصيل المالية، بانتظار التحاق المدرب بالتدريبات خلال اليومين المقبلين.
وكان دويكات الذي ذاد عن مرمى الحسين اربد، عمل في السنوات الأخيرة مدربا لحراس مرمى الحسين إربد وعدة أندية، حيث أثبت حضورا لافتا، قبل أن يستدعيه المنشية استعدادا لمنافسات أندية المحترفين.
الجوهري يغادر الجزيرة بالتراضي
غادر المهاجم صالح الجوهري فريقه نادي الجزيرة لكرة القدم، بعد سنوات طويلة لعبها مع الفريق. وتوصل اللاعب لاتفاق مع ناديه لفسخ العقد بين الطرفين بالتراضي، بعد فترة شابها بعض الخلافات، وبالتالي الاتفاق على الفراق بعد الاتفاق على كامل التفاصيل.
الجوهري الذي يعد من المهاجمين المتميزين، بدأ يدرس وجهته المقبلة، بانتظار تحديدها خلال الأيام المقبلة.
المحارمة يقترب من الجزيرة
اقترب نادي الجزيرة من إعلان التعاقد مع لاعب فريق سحاب لكرة القدم محمد المحارمة، بعد الاتفاق معه على كافة التفاصيل.
وشهدت الأيام الماضية مفاوضات ايجابية، انتهت بالاتفاق على التفاصيل، بانتظار التوقيع الرسمي ومن ثم الإعلان عن هذه الصفقة الجديدة.
حجي يعلن جاهزيته
أعلن اللاعب أنس حجي، جاهزيته للعب في الموسم الكروي المقبل، بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به في الموسم الماضي.
وأبدى حجي استغرابه من حديث البعض عن معاناته من آثار الإصابة، مؤكدا أن هذا الحديث لا أساس له من الصحة، سيما أنه وصل إلى درجة الجاهزية بعد أن انشغل في الأسابيع الماضية بتدريبات اللياقة والقوة، استعدادا للموسم المقبل.
يشار أن أندية الأهلي وشباب الأردن والحسين إربد غازلت حجي خلال الأيام الماضية، ولكن دون اتفاقات رسمية.
شباب الأردن يفاجئ الوكيل بطلب 350 ألفا لإعارة التعمري
فاجأ نادي شباب الأردن أحد وكلاء اللاعبين، بطلب الحصول على مبلغ 350 ألف دولار، حصة النادي لانتقال اللاعب موسى التعمري لأحد الأندية السعودية للعب في صفوفه لموسم واحد.
شباب الأردن أكد للوكيل أن هذا المبلغ هو حصة النادي فقط، على أن يتفاوض النادي السعودي مع اللاعب لتحديد حصته.
الوكيل حاول تخفيض المبلغ، لكن دون جدوى، ما دفعه للاتصال مع التعمري طالبا منه محاولة اقناع النادي بتخفيض مطالبه المالية.
حارس الفيصلي يأمل بمراعاة تواقيت الصلاة عند المباريات
علمت "الغد" أن حارس مرمى فريق النادي الفيصلي لكرة القدم، وجه نداء إلى لجنة المسابقات في اتحاد كرة القدم، لمراعاة أوقات الصلوات عند تحديد مواعيد المباريات في الموسم الكروي المقبل.
وتشير المعلومات أن ياسين الذي راجع الموسم الماضي مدير دائرة المسابقات في اتحاد كرة القدم أكثر من مرة، لتعديل مواعيد المباريات، يأمل في هذه المرة أن يتم الاستجابة لطلبه، لاتاحة المجال أمام اللاعبين والجماهير لأداء الصلوات براحة  وفي أوقاتها.
ووفق الانباء فان رد لجنة المسابقات في الموسم الماضي على طلب معتز ياسين، كان يأتي بصعوبة تعديل المواعيد التي تم تحديدها سابقا، الأمر الذي دفع الحارس لتوجيه طلب جديد للجنة قبل انطلاق الموسم، أملا في مراعاة موعد الصلاة.
المنشية يستعين بحارس المرمى مسعد
وقع حارس المرمى صلاح مسعد على كشوفات فريق نادي منشية بني حسن، للعب في صفوف فريقه الكروي خلال الموسم الكروي المقبل.
وشهدت الأيام الماضية مفاوضات بين إدارة المنشية وحارس المرمى، قبل التوصل لاتفاق نهائي، ومن ثم عقد اجتماع في منزل الحارس ليلة أول من أمس، بحضور إدارة المنشية حيث جرت عملية التوقيع الرسمي.
وسبق لمسعد أن دافع عن مرمى عدد من الفرق أخرها فريقي الحسين اربد والسلط.
يشار أن فريق المنشية ايضا في طريقه لضم لاعب الفيصلي السابق ذياب غديان.
مطالقة متردد في اللعب خارج العاصمة
علمت "الغد" أن اللاعب علاء مطالقة، رفض عرضا من أحد أندية المحترفين من خارج العاصمة، للعب في صفوفه الموسم المقبل.
وتلقى علاء اتصالا من أحد الاندية من خارج عمان، والتي أكدت رغبتها بضمه قبل أن يأتي رد اللاعب بالاعتذار.
ووفق المعلومات فان مطالقة، لا يحبذ حاليا اللعب في نادي من خارج العاصمة عمان، بسبب ظروف عائلية تدفعه للبحث عن ناد محلي من داخل العاصمة.
وسبق للمطالقة أن لعب في صفوف المنتخبات الوطنية، وأندية أبرزها الفيصلي والوحدات والحسين إربد وشباب الأردن.
البخيت يغادر للإمارات استعدادا لرحلة النمسا
غادر لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم ياسين البخيت عمان يوم أمس الأحد، متوجها إلى الإمارات العربية المتحدة، للالتحاق بصفوف فريقه دبا الفجيرة.
وجاء التحاق البخيت بناء على طلب ناديه الذي أبلغه بضرورة التواجد في الامارات، للحصول على تأشيرة دخول الاراضي النمساوية من السفارة في أبو ظبي، استعدادا لمرافقة فريق دبا الفجيرة في معسكره التدريبي المزمع اقامته في النمسا.
ويعتبر البخيت من اللاعبين المتميزين في الفريق الإماراتي الذي يلعب في دوري الخليج للمحترفين.
تفاصيل مفاوضات أحد السعودي مع شفيع
كشف وكيل لاعبين أنه عرض مبلغ 200 ألف دولار على حارس مرمى فريق الوحدات عامر شفيع، للاحتراف في صفوف فريق أحد السعودي لمدة موسم واحد، لكن دون التوصل لاتفاق، مع دفع الفريق السعودي للتعاقد مع حارس مرمى آخر.
وأشار الوكيل أن الحارس أصر على مبلغ 300 ألف دولار، وهو ما رفضه نادي أحد الذي كشف عن رصده لأداء عامر في الموسم الكروي الماضي، والاخطاء التي ارتكبها والتي تسبب بدخول مرماه 6 أهداف.
وقال الوكيل لـ"الغد": اتصلت مع عامر، وأبلغته أن نادي أحد رصده خلال الموسم الماضي، وخرج بنتيجة أن عامر تراجع مستواه في الموسم الماضي، وزاد وزنه، وتسبب في دخول مرماه 6 أهداف وفق رصد نادي أحد، وبالتالي جاء العرض بضمه مقابل 200 ألف دولار فقط.
الوكيل أكد أن شفيع رفض بشكل نهائي عرض النادي السعودي، مطالبا بمبلغ 300 ألف دولار على أمل الانضمام لناد آخر.

اضافة اعلان

كواليس النجوم

• اللاعب حسن عبدالفتاح، كشف عن اتصال جديد من نادي الشمال القطري، يؤكد فيه تمسكه بالتعاقد معه للموسم الكروي المقبل...عبدالفتاح أكد أن إدارة النادي القطري، اتصلت به أول من أمس رافضة فكرته بالتراجع الاحتراف...حسن أكد أنه سيطالب برفع قيمة العقد تمهيدا لخوض تجربة احتراف في نادي الشمال القطري الذي اعاد الاتصال ايضا مع اللاعب رجائي عيد للتأكيد على التمسك بالتعاقد معه للموسم الكروي المقبل...الشمال يستعد لتجهيز تأشيرتي اللاعبين قريبا.
• منتخب الشباب لكرة القدم، عانى ويعاني في مباراتيه الوديتين أمام نظيره المصري (المباراة الأولى اقيمت السبت الماضي والمباراة الثانية تقام اليوم الاثنين)، من عدم تركيز اللاعبين، واحتجاب بعضهم، بسبب انشغال عدد كبير منهم بامتحانات الثانوية العامة التي تبدأ يوم غد الثلاثاء... والد أحد اللاعبين رفض السماح لابنه بالتدرب بانتظام مع المنتخب، بسبب التوجيهي، فيما يحتجب 4 لاعبين عن مباراة اليوم أمام منتخب شباب مصر، بسبب الامتحانات...الجدير بالذكر أن منتخب الشباب حاول تأجيل مباراته الوديتين مع نظيره المصري، ولكن دون جدوى، بسبب ارتباط المنتخب الشقيق بمواعيد أخرى.
• اللاعب أنس بني ياسين، لم يتوصل لاتفاق مع أحد أندية العاصمة عمان، بعد الخلاف على التفاصيل المالية...اللاعب والنادي عقدا جلسة تم فيها مناقشة التفاصيل قبل الاختلاف على قيمة العقد...اللاعب عاد للحديث عن رغبة بالبحث عن عقد في الدوري السعودي في حال اتيح له ذلك.
• الحسين اربد ينتظر وصول محترفيه الليبيري دينس والعاجي حامد توريه إلى المملكة يوم 10 الحالي، تمهيدا للالتحاق بتدريبات الفريق استعدادا للموسم الكروي المقبل.
• نادي الرمثا كثف من اتصالاته مع عدد من المدافعين المحليين، لضم أحدهما إلى صفوف فريقه الكروي.
• المحترف الليبي أكرم الزوي، عاد إلى عمان أول من أمس، بانتظار اجتماعه مع الادارة لحسم موضوع التجديد للفريق.
• أمين عام اتحاد كرة القدم سيزار صوبر، حرص على الاجتماع بموظفي الاتحاد يوم أمس، لتهنئتهم بعيد الفطر، وبالاجازة الطويلة التي حصل عليها موظفو الاتحاد قبل العيد بعد جهد وفير في الموسم الماضي...صوبر طالب الموظفين بمزيد من الجهد بعد هذه الاجازة الطويلة، سعيا لعمل مثمر.
• ورشة عمل لمدربات الواعدات لكرة القدم بالتعاون مع الاتحاد الالماني لكرة القدم تنطلق فعالياتها اليوم وتستمر لمدة 3 أيام.