ذيب يعود إلى عمان والجوهري يرفض عرض الطليعة اليمني والفيصلي يتمسك بالمطالقة واعتذار للحناحنة وأبو زمع يستعد لريال مدريد

اللاعب عامر ذيب يستعد لمفاوضات مع الجزيرة - (الغد)
اللاعب عامر ذيب يستعد لمفاوضات مع الجزيرة - (الغد)

خالد الخطاطبة

عمان - نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الاحداث التي تجرى خلف الكواليس.
ذيب يعود والجزيرة يستعد للمفاوضات الرسمية
عاد لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم عامر ذيب إلى عمان أول من أمس السبت، بعد انتهاء موسمه الكروي مع فريق الفيصلي السعودي، في ظل انتهاء عقده رسميا.
ولم يبت ذيب حتى الآن في خطوته المقبلة، الا ان الجزيرة الذي سبق وان عرض بقوة على الذيب الانضمام للفريق اثناء تواجده في السعودية، ينتظر الساعات المقبلة لعقد جلسة مفاوضات رسمية مع اللاعب، للتحدث حول مطالب اللاعب، خاصة وان هناك اختلافا في الارقام المالية اثناء العرض الاولي، بانتظار استئناف المفاوضات.
الوحدات الذي لم يفاتح ذيب حتى الآن بشأن العودة الى الفريق، ينتظر ان يبادر خلال اليومين المقبلين إلى عرض الموضوع، أملا في الوقوف على مطالب اللاعب الذي لم يحسم خطوته المقبلة، بانتظار التقاط الانفاس من رحلة الاحتراف، تمهيدا لتحديد الخطوة التالية.
الجوهري يرفض عرض الطليعة اليمني
رفض لاعب فريق الجزيرة لكرة القدم صالح الجوهري، العرض الرسمي الذي قدمه نادي الطليعة اليمني لضم اللاعب خلال مرحلة الاياب من الدوري اليمني.
وجاء رفض الجوهري بسبب تواضع المبلغ المالي المطروح، مقارنة بامكانية اللاعب، الامر الذي دفعه للاعلان عن رغبته بالبقاء في صفوف الفريق، أملا في الحصول على عرض احتراف افضل خلال الفترة المقبلة.
يشار الى ان نادي الطليعة اليمني قدم العرض عبر كتاب رسمي، تم تسليمه للجزيرة في عمان، اثناء تواجد وفد النادي الشقيق خلال مشاركة رياضية.
مطالقة يبحث عن تسوية والفيصلي يتمسك به
يبحث لاعب فريق الفيصلي لكرة القدم علاء مطالقة عن تسوية مع ناديه، للتوصل الى حل يقضي بفسخ عقده، مقابل تنازله عن جزء من مستحقاته المالية.
وتشير المعلومات الى ان المطالقة، عرض التنازل عن 5 آلاف دينار، مقابل تحريره، في ظل شعوره بحالة من الجفاء مع المدرب راتب العوضات. وتؤكد الانباء ان النادي الفيصلي رفض طلب المطالقة، وأكد تمسكه به واعتزازه بما قدم ويقدم مع الفريق، رافضا التخلي عنه، خاصة وانه يعد عنصرا مهما في الفريق.
الحفل الرسمي لخطوبة جودت اليوم
يشهد أحد فنادق عمان اليوم الاثنين، الحفل الرسمي لخطوبة نجم المنتخب الوطني المحترف في صفوف فريق هجر السعودي حازم جودت.
وكان اللاعب أعلن خطوبته يوم الجمعة الماضي، من خلال جاهة كبيرة أعلنت عن الخطوبة، بانتظار الحفل الرسمي اليوم.
يشار إلى ان عددا من نجوم الكرة شاركوا في جاهة جودت أمثال أمجد الشعيبي وقيس العتيبي وعبداللطيف البهداري وعصام مبيضين، وغيرهم من النجوم.
برانكو يجري تدريبا صباحيا لمراقبة الفيصلي
اخضع المدير الفني لفريق الوحدات لكرة القدم برانكو، لاعبي فريقه الكروي لتدريب صباحي جرى في العاشرة والنصف من صباح يوم أمس الاحد، استعدادا للمباريات المقبلة. وجاء إجراء التدريب في ساعة مبكرة على غير العادة مستثمرا العطلة الرسمية، والسعي لحضور مباراة الفيصلي ومنشية بني حسن التي جرت أمس، للوقوف على اداء ومستوى لاعبي الفيصلي، استعدادا لملاقاته يوم الخميس المقبل في ختام مباريات الدوري.
وكان برانكو أكد للاعبيه أهمية مباراة الفيصلي، وضرورة تحقيق الفوز رغم فقدان الفريق لفرصة الفوز باللقب، معتبرا ان مباراة الفيصلي والوحدات عادة ما تشكل قمة الدوري بغض النظر عن مصيرهما في الدوري.
أبو زمع يخطط  لمواجهة ريال مدريد
باشر الجهاز الفني لفريق الكويت الكويتي الذي يضم في كادره الأردني عبدالله أبو زمع، الاستعداد لمواجهة فريق ريال مدريد الاسباني، في مباراة ودية تجرى في الكويت يوم 16 ايار (مايو) المقبل.
وتأتي هذه المباراة بناء على عرض قدمته احدى الشركات التي دفعت مبلغ 3 ملايين يورو للفريق الاسباني للموافقة على خوض هذه المباراة.
إلى ذلك أكد مدير فريق الكويت عادل عقله في لقاء تلفزيوني ان عبدالله ابو زمع مدرب ذكي وقادر على قراءة المباريات بشكل جيد، ما يدفع النادي للسعي للابقاء عليه في الكويت في حال رغب هو بذلك.
الرمثا يحتفل بنجوم أكاديمية الشمال
احتفل نادي الرمثا بنجوم اكاديمية الشمال لكرة القدم، خلال حفل اقيم في مقر النادي يوم الخميس الماضي، برعاية رئيس النادي عبدالحليم سمارة، وحضور نجوم فريق الرمثا الذين اشادوا بالمواهب الصغيرة، وحرصوا على تشجيعها خلال الحفل، الى جانب التقاط الصور التذكارية.
وأكد سمارة ان نادي الرمثا يضع امكاناته في خدمة الاكاديمية التي تعنى بانجاب المواهب القادرة على اثراء الكرة الأردنية، مبديا استعداد الرمثا لتقديم مكتب للاكاديمية ووضع ملعبه وحافلات النادي تحت تصرف تلك الاكاديمية.
بدورهم اشاد اهالي اللاعبين برئيس نادي الرمثا سمارة، معتبرين انه نجح في قيادة النادي لتحقيق نتائج متميزة، متمنين له دوام التوفيق في خدمة كرة القدم الأردنية.
وتخلل الحفل توزيع الحلويات، قبل ان يقوم سمارة بتكريم اللاعبين الصغار متمنيا لهم التوفيق.
ويشرف على الاكاديمية الجهازان الفني والاداري المكونين من بلال اللحام واحمد الدرزي ونسيم دويكات ومحمد فلاح عبيدات.

اضافة اعلان

كواليس النجوم

• مدافع محلي سبق وان خاض تجارب احتراف خارجية، تلقى اتصالا في ساعة متأخرة من يوم أول من أمس، لاستمزاج رأيه في إمكانية الاحتراف في ناد سعودي... اللاعب رحب بالفكرة، رغم ارتباطه بموسم واحد مع ناديه، بانتظار الايام المقبلة لمواصلة المشاورات.
• لاعب فريق الفيصلي لكرة القدم عبدالاله الحناحنة، قدم كتاب اعتذار رسمي الى رئيس النادي سلطان العدوان والإدارة وفريق الكرة، عما بدر منه اثناء مباراة الفيصلي والاتحاد السوري، وما تخللها من احتجاج عصبي على عدم تنفيذ ركلة الجزاء، بعد ان منحت للاعب احمد هايل... الحناحنة اعتذر للجميع، وأكد ان ما جرى ما هو الا حالة لن تتكرر.
• نادي الصريح ابدى رغبته بضم اللاعب سليمان العزام، الذي ينتهي عقده مع فريق كفرسوم بنهاية الموسم الكروي الحالي.
• لاعب فريق الوحدات لكرة القدم بشار بني ياسين، بدأ يشارك في تدريبات الوحدات بشكل رسمي، من خلال المشاركة في التقسيمة ولعب الكرات.
• اللاعب الأردني المحترف في صفوف فريق الفيصلي السعودي ياسين البخيت، توجه قبل 3 ايام من العاصمة السعودية الرياض الى مصر، لقضاء إجازة قصيرة هناك لحين الانتهاء من بعض الامور.
• تدريبات فريق الرمثا لكرة القدم ما تزال تشهد تزايدا في اقبال الجمهور الذي يتحفز لمؤازرة فريقه بحثا عن لقب الدوري.."الرماثنة" يقولون انهم سيحتفلون بفريقهم سواء فاز بالدوري ام خسره، تقديرا لجهود هؤلاء اللاعبين... الجمهور يتمنى اللقب للاحتفال بشكل اكبر.
• لاعبو فريق الوحدات لكرة القدم، حرصوا على توزيع الحلويات في تدريب أول من أمس، احتفالا بحضور المدرب برانكو في أول ظهور له مع الفريق بعد خضوعه لعملية قسطرة.
• فريق السالمية الكويتي الذي يحترف في صفوفه عدي الصيفي، تعرض أول من أمس لخسارة كبيرة أمام فريق القادسية بنتيجة 0-3 ضمن منافسات الدوري التي شهدت ايضا فوز الكويت على الشباب بنتيجة 2-1.

[email protected]