شباب الأردن لن يجدد لـ 5 لاعبين ونجم فيصلاوي يبحث عن منزل مجاور لزميله الوحداتي والزبون وبلص خارج العربي

لاعب فريق العربي المنتهي عقده محمد بلص تلقى عرضا من الجليل – (الغد)
لاعب فريق العربي المنتهي عقده محمد بلص تلقى عرضا من الجليل – (الغد)

 خالد الخطاطبة

عمان-  نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة الى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.
هايل: أتشرف باللعب للفيصلي
أكد المحترف في صفوف فريق الجيش السوري أحمد هايل، اعتزازه باللعب في صفوف فريق النادي الفيصلي، بعد مفاتحة الأخير له بالانضمام الى صفوف الفريق في الموسم الكروي المقبل.
وقال هايل في تصريح لـ "_" فور وصوله الى الأردن قادما من سورية: “تلقيت مؤخرا عرضا للاحتراف في صفوف فريق الفيصلي، واعتبر هذا شرفا لي خصوصا وان الفيصلي يتمتع بسمعة عربية وآسيوية، وهذا ما لمسته خلال تجاربي الاحترافية، ولكن لغاية الآن لم يتم بحث الأمور التفصيلية التي عادة ما تحدد النتائج النهائية للمفاوضات، كاشفا النقاب عن اقترابه الموسم الماضي بدرجة كبيرة للاحتراف في الفيصلي، قبل فشل الصفقة في اللحظات الأخيرة بعد فشل المفاوضات التي جرت في مقر النادي”.
وفيما يتعلق بمصيره مع فريق الجيش السوري، أشار اللاعب الى انه طلب من وكيل أعماله مخاطبة الجيش لفسخ العقد، في ظل عدم تسلمه لراتبه الشهري، واعتزام النادي السوري فرض عقوبة عليه، بانتظار المخاطبات المقبلة لمعرفة الخطوة المقبلة.
شباب الأردن لن يجدد لـ5 لاعبين
أكد نادي شباب الأردن انه لن يجدد لخمسة من لاعبي فريقه الكروي الذين شاركوا الفريق خلال المواسم الماضية.
واتخذ شباب الأردن قرارا بعدم التجديد للاعبين عمار الشرايدة وحازم جودت وصالح نمر ومصطفى شحدة وطارق الكرنز، سعيا منه للاعتماد على فرق الفئات العمرية التي تضم في صفوفها لاعبين متميزين.
وأكد شباب الأردن اعتزازه بما قدمه هؤلاء اللاعبون من خدمات للفريق خلال المواسم الماضية، مؤكدا في الوقت نفسه ان وقت التجديد حان من خلال ضخ دماء جديدة في صفوف الفريق الذي أصبح القطب الثالث في كرة القدم الأردنية.
ولن يغامر النادي بالزج باللاعبين الشباب دفعة واحدة، بل سيتم إشراكهم على مراحل الى جانب أصحاب الخبرة أمثال معتز ياسين وعلاء الشقران وماهر الجدع ولاعبي المنتخب الأولمبي، إضافة الى المحترفين الثلاثة، ومدافع أو مدافعين محليين سيتم استقطابهم.
يشار الى ان شباب الأردن سيجدد فقط لحارس المرمى تامر صالح، ليعزز به حراسة المرمى في النادي.
لاعبو المنشية: ذاهبون للفوز أمام الوحدات
أكد الجهاز الفني لفريق منشية بني حسن ولاعبو الفريق انهم ذاهبون يوم الجمعة المقبل الى ستاد عمان، بحثا عن الفوز على فريق الوحدات في مباراة نهائي كأس الأردن.
وأشار أمين سر النادي فؤاد شديفات في تصريح لـ “الغد”، الى ان الإدارة لمست من الجهاز الفني واللاعبين إصرارا على العودة بالفوز، خصوصا وان الجميع يتحدث عن فوز سهل لفريق الوحدات.
وأضاف: “نحن ندرك قوة فريق الوحدات، وندرك بحثه الجاد عن تحقيق الفوز للوصول الى رباعية الموسم الحالي، وبالرغم من ذلك نحن ذاهبون لتحقيق اللقب الأول، متمنيا ان تشهد المباراة مستوى فنيا رفيعا”.
وناشد شديفات جمهور النادي الزحف الى الملعب لمؤازرة اللاعبين من مدرجات ستاد عمان، مؤكدا في الوقت نفسه  ضرورة التشجيع بروح رياضية، خصوصا وان جمهور المنشية عرف عنه تعصبه لفريقه بعيدا عن الإساءة للآخرين.
العربي يفكر بصبح مديرا فنيا ولن يجدد للزبون وبلص
كشف مصدر في النادي العربي، ان الفريق يفكر جديا في إعلان أحمد صبح مديرا فنيا لفريق الكرة خلال الموسم الكروي المقبل، بعد نجاحه في قيادة الفريق خلال الفترة الأخيرة في الدوري والكأس، بعكس المدربين الآخرين الذين لم يثروا الفريق كثيرا أثناء فترات توليهم الإدارة الفنية.
الى ذلك يتوجه النادي العربي الى عدم تجديد عقد اللاعبين أنس الزبون ومحمد بلص اللذين انتهى عقدهما مع النادي، حيث سيقوم العربي باستدعاء اللاعبين لإنهاء ارتباطهما وتوجيه كتاب شكر لهما على جهودهما خلال الفترة المقبلة، علما ان الجليل دخل طريق مفاوضات مع بلص بانتظار استمزاج رأي أنس في الأيام المقبلة.
كما وضع النادي اللاعب طارق صلاح على قائمة البيع خلال الموسم الكروي المقبل، فيما يدور حديث حول إمكانية إعارة اللاعب سعيد مرجان في حال تلقى العربي عرضا مغريا، خصوصا وان أحد الأندية الكبيرة فاتح اللاعب لاستقطابه.
"المهندس" طناش يطالب الحسين إربد بمستحقاته
طالب اللاعب هاشم طناش بمستحقاته المالية المترتبة على نادي الحسين إربد، أثناء مشاركته الفريق منافسات مرحلة الذهاب من دوري المناصير للمحترفين.
الى ذلك يستعد اللاعب طناش لمناقشة رسالة البكالوريوس في الهندسة المدنية من جامعة العلوم والتكنولوجيا.
يشار الى ان طناش معار حاليا من نادي الصريح الى نادي كفرسوم التي ثبت أقدامة بدوري المحترفين. 
نجم فيصلاوي يقنع زميله الوحداتي بمجاورته في المنزل
نجح أحد نجوم فريق النادي الفيصلي لكرة القدم في إقناع زميله نجم فريق الوحدات في مجاورته، من خلال شراء منزل في المنطقة التي يقطن بها هذا اللاعب.
وبدأ اللاعب الفيصلاوي بمساعدة زميله الوحداتي بالبحث عن شقة جديدة للبيع، حيث اتفق الطرفان على ان يكونا متجاورين في ظل العلاقة المتميزة التي تربط هذين النجمين.
اللاعبان واصلا البحث عن منزل خلال الأيام الماضية من دون الوصول الى نتيجة حتى الآن بانتظار الأيام المقبلة.
يشار الى ان اللاعب الوحداتي حسم أمره بشكل نهائي لشراء منزل مستقل.
الطبيب يبلغ الاتحاد بقدرة أبو نبهان على اللعب
أعلن أمس السبت الطبيب المشرف على عملية القسطرة التي خضع لها حارس مرمى منتخب الشباب ونادي الوحدات لكرة القدم نتائج الفحوصات الكاملة للاعب بعد خضوعه لعملية القسطرة، مؤكدا تعافي الحارس تماما من أعراض العملية.
وأبلغ الطبيب اتحاد الكرة بقدرة أبونبهان على خوض واقتحام المباريات التنافسية، وفق ما أظهرته نتائج الفحوصات التي ظهرت أمس.
زواهرة يدير مباراة كفرسوم والوحدات اليوم
قررت لجنة الحكام في اتحاد كرة القدم، تكليف الحكم مراد زواهرة لإدارة مباراة كفرسوم والوحدات التي تجري اليوم على ملعب الأمير هاشم بالرمثا، في إياب نصف نهائي كأس الأردن.

اضافة اعلان

كواليس النجوم

• المحترف في صفوف فريق الكي القبرصي على سبيل الإعارة عدي الصيفي، سيدخل قريبا جدا في مفاوضات مع ناديه اليوناني شكودا، من أجل التوصل الى اتفاق بشأن الاستمرار أو فسخ العقد أو الإعارة في ظل انتهاء فترة إعارته للفريقي القبرصي، علما ان عقده مع الفريق اليوناني يحتاج الى 3 سنوات للنهاية.
• إدارة مدينة الحسين للشباب أبدت تعاونا مع المنتخب الوطني لكرة القدم، من خلال الموافقة على منحه حجزا كاملا لملعب البتراء خلال الفترة من 15-30 حزيران (يونيو) المقبل في إطار التحضير لمنافسات تصفيات كأس العالم.
• لاعب فريق الفيصلي شريف عدنان، عاد لمشاركة فريقه التدريب الذي جرى أمس بعد احتجابه مؤخرا.
• اللاعب عوض راغب المرتبط بعقد احتراف مع حطين السوري، يواصل اتصالاته لمعرفة مصيره مع الفريق خصوصا وان الحديث عن استئناف الدوري السوري يوم 22 حزيران (يونيو) المقبل.. اللاعب ينتظر قرار حطين بفسخ التعاقد معه لضمان حصوله على المستحقات المالية المتبقية على الفريق السوري... راغب يواصل تدريباته حاليا مع الوحدات.
• وكيل أعمال يسعى لتأمين عقد احتراف للاعب منتخب وطني سبق وان خاض تجربة احتراف خليجية .. اللاعب أعلن موافقته على تكرار تجربة الاحتراف في حال وافق ناديه الحالي.
• المحترف الفلسطيني في الوحدات فهد العتال، خضع فور وصوله الى عمان قادما من مسقط الى فحوصات طبية بسبب التمزق الذي تعرض له أثناء مباراة الوحدات والسويق العماني بالكأس الآسيوية...اللاعب تلقى “ابرة” طبية، بانتظار إخضاعه لبرنامج علاجي كامل املا في العودة خلال 3 أسابيع أو شهر الى الملاعب.
• كما هي العادة، حرص لاعبو فريق الوحدات على الدخول في معسكر مغلق في أحد فنادق عمان، استعدادا لمباراة اليوم أمام كفرسوم.

[email protected]