شفيع يفقد 17 كغم ووالدا شاهين يتعرضان لحادث وشباب الأردن والرمثا ينتظران مهاجمين والصريح يستقبل 8 لاعبين وكميخ يتوسط للحناحنة

لاعب فريق ذات راس لكرة القدم فادي شاهين - (الغد)
لاعب فريق ذات راس لكرة القدم فادي شاهين - (الغد)

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.
شباب الأردن ينتظر محترفا مهاجما ويبحث عن معسكر
يستعد نادي شباب الأردن، لاستقطاب محترف مهاجم خلال الفترة المقبلة، لتعزيز قدرات الفريق خلال المرحلة المقبلة من الدوري والكأس.
ويملك شباب الأردن مجموعة من الخيارات من السويد واوكرانيا وافريقيا، حيث يفاضل الفريق بين 3 مهاجمين، في انتظار اختيار الافضل منهم، او البحث عن خيارات أخرى.
إلى ذلك يسعى فريق شباب الأردن الى اقامة معسكر تدريبي مغلق خلال الفترة المقبلة.
ويملك الفريق عدة خيارات، إلا أن الخيار الارجح ربما يتمثل في اقامة معسكر في مدينة العقبة، لرفع جاهزية الفريق الذين يعاني من شح الموارد المالية القادرة على تغطية مصاريفه العالية.
ذات راس يساند عائلة فادي شاهين بعد الحادث
ساند نادي ذات راس عائلة لاعبه فادي شاهين، بعد تعرضها لحادث سير اثناء توجهها لزيارة اللاعب في الكرك.
وبالعودة للتفاصيل، فقد توجه والد ووالدة وشقيق اللاعب شاهين إلى الكرك، لزيارة اللاعب المقيم هناك، قبل أن تتعرض سيارتهم لحادث سير على الطريق، ادى الى اصابتهما باصابات خفيفة.
نادي ذات راس وفور سماعه بالخبر، توجهت إدارته ومعاونيها لنجدة عائلة اللاعب، حيث تم نقلهم إلى مستشفى الكرك، قبل أن تهب الإدارة لنقلهم إلى احد مستشفيات عمان، ليكونوا بالقرب من اقربائهم.
واطمأن النادي على اللاعب وعائلته، عقب نقلهم الى المستشفى، في خطوة لاقت إشادة اللاعب الذي عاد لاستئناف التدريبات مع فريقه، بعد الاطمئنان على والديه اللذين يتمتعان بصحة جيدة.
عامر شفيع يفقد 17 كغم من وزنه
نجح حارس مرمى المنتخب الوطني لكرة القدم عامر شفيع، في إنقاص 17 كغم من وزنه، خلال الاربعة اشهر الماضية، في ظل البرنامج التدريبي الذي خضع له خلال تلك الفترة.
وأكد محمد ابو الحوايج المشرف على تأهيل شفيع، أن الحارس نجح في انقاص وزنه نحو 17 كغم، في مؤشر على الارادة القوية التي يمتلكها الحارس.
يشار إلى أن إنقاص وزن اللاعب بدا واضحا على شفيع الذي ينخرط حاليا في برنامج تأهيلي مع المنتخب، على أمل المشاركة امام اوزبكستان.
الصريح بثوب جديد ومعسكر في العقبة
يستعد فريق الصريح لكرة القدم، للظهور بثوب جديد في المرحلة المقبلة، بعد أن يستعيد حوالي 8 نجوم لم يشاركوا في المرحلة الماضية، ما يشكل إضافة فنية كبيرة للفريق.
الصريح وخلال المرحلة المقبلة، سيستقبل نجومه الجدد امثال احمد عبدالحليم وعوض راغب وسليمان العزام ورضوان شطناوي والسوري محمود نزاع الذين لم يشاركوا في المباريات الماضية، إضافة إلى اسامة ابو طعيمة ومانويل اللذين شاركا فقط في مباراة واحدة.
إلى ذلك يستعد فريق الصريح، لإقامة معسكر تدريبي في مدينة العقبة خلال الفترة ما بين 5-15 ايلول (سبتمبر) المقبل، استعدادا لانطلاقة الدوري.
مقابلة احمد راضي تواصل اثارة ردود الفعل في العراق
تواصل مقابلة اجريت مع نجم الكرة العراقية السابق والسياسي الحالي احمد راضي، احداث المزيد من ردود الفعل المختلفة في الشارع العراقي، في ظل الجرأة التي تمتع بها راضي خلال اللقاء، وكشف فيها عن العديد من الامور الرياضية والسياسية.
المقابلة التي اجريت في عمان قبل عدة اسابيع، تحدث خلالها راضي عن العديد من المحاور المختلفة، ابرزها علاقته بالنظام السابق في عهد الراحل صدام حسين، وكيف تحول في مذهبه من شيعي إلى سني، كما تطرق إلى اتحاد الكرة وآلية عمله والاخطاء التي ارتكبها، إضافة إلى عمله السابق في البرلمان العراقي.
النجم احمد راضي الذي يعمل حاليا مستشارا لرئيس مجلس النواب العراقي، اثار ردود فعل الشارع العراقي بجميع اطيافه. 
الحسين اربد ينسّب مدربه الحتاملة لدورة تقدمية
نسّب نادي الحسين اربد المدرب في صفوف فريقه الكروي عامر حتاملة، لحضور دورة تدريب تقدمية، يعقدها الاتحاد الدولي "فيفا" في عمان خلال الفترة من 12 إلى 17 تشرين الأول (اكتوبر) المقبل.
وجاء تنسيب النادي للحتاملة، لإكسابه مزيدا من الخبرة، للاستفادة من خدماته خلال المرحلة المقبلة، لا سيما وأن عامر يتمتع بقبول كبير لدى جميع اللاعبين في ظل تعامله الحضاري مع الجميع.
فهد يعود لذات راس وحديث عن طلب بهاء فسخ العقد
عاد المحترف السوري في صفوف فريق نادي ذات راس لكرة القدم فهد يوسف، لمزاولة التدريبات مع فريقه، عقب إزالة الجبس في ظل الإصابة التي عانى منها مؤخرا، وابعدته عن الفريق.
إلى ذلك كشف المدير الإداري لفريق نادي ذات راس لكرة القدم يونس الرواشدة، أن نجم الفريق بهاء عبدالرحمن، طلب من الإدارة فسخ عقده في حال تلقى عرضا خارجيا مغريا، مشيرا إلى أن الإدارة لن تقف في طريق اللاعب في حال تلقى عرضا خارجيا مغريا على الصعيد المادي.
وأضاف: "حدثني بهاء بهذا الموضوع، ولكن لم يحصل اللاعب حتى الآن على أي عقد خارجي، وهناك بندا في العقد بين الطرفين، يمنح نادي ذات راس مبلغ 50 ألف دينار في حال فسخ عقده للاحتراف الخارجي".
وأكد الرواشدة أن إدارة النادي متمسكه بجميع لاعبيها، وفي نفس الوقت فإنها تحرص بالدرجة الأولى على مصلحة نجوم الفريق.
الرمثا يفكر بمحترفين ابرزهم اللبناني شرارة
يجري حديث في نادي الرمثا، عن إمكانية التعاقد مع المهاجم اللبناني زكريا شرارة.
فريق الرمثا الذي يبحث عن مهاجم، يسعى لمحترف لبناني، وفي حال لم تتم الصفقة فسيتم البحث عن لاعب آخر، حيث يملك الفريق عدة خيارات من عدة دول، في انتظار دراستها وتحديد هوية المحترف المناسب.
لاعبو اليرموك إلى العقبة اليوم
يتوجه لاعبو فريق اليرموك لكرة القدم إلى مدينة العقبة اليوم الخميس، لاقامة معسكر تدريبي يمتد لاربعة ايام، استعدادا لدوري الدرجة الأولى.
معسكر العقبة يهدف منه اليرموك ايضا، لتغيير اجواء اللاعبين من خلال تنظيم عدة رحلات سياحية داخل مدينة العقبة، لرفع معنويات اللاعبين، وحثهم على تقديم مستويات جيدة بدوري الدرجة الأولى.
يشار إلى أن نادي الاصالة ايضا، يسعى لإقامة معسكر تدريبي في مدينة العقبة، استعدادا للدوري.

اضافة اعلان

كواليس النجوم

• يقال أن المدير الفني لفريق النادي الفيصلي لكرة القدم علي كميخ، توسط للاعب الفريق عبدالآله الحناحنة، لاقناع الإدارة بعدم فرض عقوبة على اللاعب لعصبيته خلال مباراة فريقه الأخيرة أمام الوحدات... كميخ يرى أن عصبية الحناحنة تأتي لغيرته على الفريق... المدير الفني يسعى لإقناع الإدارة بغض النظر عن فرض عقوبة على اللاعب، من خلال اقناع المدير الإداري بعدم رفع أي تقرير بحق اللاعب.
• نادي الجزيرة جدد ثقته بالمدير الفني لفريق الكرة عيسى الترك، معتبرا أن سوء الطالع كان وراء عدم تأهل الفريق للدور الثاني من بطولة كأس الأردن.
• فريق اربيل العراقي أجل فرحة المدربين الأردنيين لفريق الشرطة العراقي هيثم الشبول وعبدالرؤوف الكتة، بعد تعادله معه في الوقت بدل الضائع.. الشرطة كان يحتاج للفوز ليتوج بطلا للدوري العراقي إلا أن التعادل أجل الفرحة، حيث يحتاج الشرطة للفوز في مباراتيه المقبلتين ليتوج بطلا.
• فريق نادي الشيخ حسين لكرة القدم، واصل خلال الايام الثلاثة الماضية، البحث عن مدرب جديد لفريقه الكروي... النادي وبعد أن فاتح مدرب الحسين اربد علاء العمرات، عاد لمفاتحة المدرب هشام عبدالمنعم ... الشيخ حسين سأل عن المدربين مراد الحوراني ومحمود الخب.
• كشف مصدر في اتحاد كرة القدم، ان اعتذار اللاعب رائد النواطير عن المنتخب، تم تحديده بالاعتذار عن عدم المشاركة في مباراتي اوزبكستان لظروف خاصة، مع إمكانية العودة بعد هاتين المباراتين في حال تم استدعاؤه.
• حارس مرمى فريق محترف، يواصل مطالبة ناديه بدفع قيمة مقدم عقده، والذي اثار خلافا سابقا بين النادي والحارس.
• حارس مرمى نادي محترف، شكا من عدم قيام ناديه بصرف مستحقاته المالية، ما يدفعه لتقديم شكوى رسمية ضد النادي.
• رئيس نادي الحسين إربد السابق خلدون حتاملة، نجح في انتخابات مجلس بلدية إربد، فيما لم يحالف النجاح نجمي الكرة الاردنية السابقين فايز بديوي وهاني الحمزة اللذين ترشحا في الرمثا.
• المحترف السوري في صفوف فريق الحسين اربد لكرة القدم سامر سالم، ظلت مشاركته أمام البقعة في المباراة الأخيرة بالكأس معلقة حتى اللحظات الأخيرة التي سبقت بدء المباراة... اللاعب لم يتمكن من المشاركة لعدم اكتمال وصول اوراقه... يشار إلى أن اللاعب شارك في أحد مباريات فريقه بالكأس!.
• نادي شمالي بدأ يتحدث عن احتمالية تغيير مديره الفني خلال الفترة المقبلة.
• رياضيو مدينة الرمثا، أموا بيت عزاء زميلهم ونجم فريق الرمثا السابق لكرة القدم ليث الدردور لتعزيته بوفاة والده.
• لاعبو فريق الفيصلي لكرة القدم، استأنفوا التدريبات يوم أمس، استعدادا للمرحلة المقبلة، خاصة بطولة كاس الاتحاد الآسيوي.. لاعبو فريق الوحدات يستأنفون تدريباتهم اليوم الخميس.
• لاعب فريق محترف، لم يتمكن من مشاركة فريقه المباراة الهامة يوم الاثنين الماضي ببطولة الكأس، بسبب ظروف عمله التي منعته من حضور المباراة.
• مدير فني لفريق محترف في الشمال، تخلى عن فكرة التصريح لوسائل الاعلام، بعد تعرضه للتوبيخ من قبل إدارة النادي، على خلفية تصريحات سابقة... المدرب بات يخشى الرد على هاتف الاعلاميين خشية المساءلة.