ظفار يطلب السمارنة..حداد يرفض عرض الشرطة ..أبو حشيش يطلب 40 ألفا من الوحدات

اللاعب حمزة الدردور - (أرشيفية)
اللاعب حمزة الدردور - (أرشيفية)

كواليس النجوم

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى ما يحدث خلف الكواليس.

السمارنة في طريقه إلى ظفار العماني

يستعد اللاعب عبيدة السمارنة، لتوقيع عقد احتراف في فريق ظفار العماني، للعب في صفوفه خلال المرحلة المقبلة من المنافسات. وشهدت الأيام الماضية، مفاوضات إيجابية بين اللاعب والنادي العماني، انتهت بالاتفاق على الخطوط العريضة، بانتظار فقط المغادرة للتوقيع الرسمي، في حال لم يطرأ أي جديد.

هل اشترط أبو حشيش 40 ألفا دولار للتوقيع للوحدات؟

كشف مصدر أن نجم المنتخب الوطني محمد أبو حشيش، الذي أنتهى عقده رسميا مع فريق السلط، طالب بالحصول على 40 ألف دولار، نظير توقيعه على كشوفات الوحدات.

هل اشترط أبو حشيش 40 ألفا دولار للتوقيع للوحدات؟

ولفت المصدر الذي أكد مفاتحة أبو حشيش بشكل غير رسمي، أن اللاعب رد على استمزاج رأيه، باقتراح هذا المبلغ للتوقيع. وتفيد المعلومات أن الوحدات يرى في المبلغ المطلوب رقما كبيرا مبالغا فيه، بانتظار مواصلة المفاوضات أملا في التوصل لاتفاق. ويعتبر أبو حشيش من النجوم الخلوقين الذين برزوا بشكل لافت في صفوف المنتخب، خلال الفترة الأخيرة، خاصة في بطولة كأس العرب التي اختتمت أخيرا في قطر، ما جعله مطلبا للأندية المحلية.

حداد يرفض عرض الشرطة العراقي

رفض اللاعب احسان حداد، عرضا للاحتراف في فريق نادي الشرطة العراقي لكرة القدم. وأكد مصدر مطلع على المفاوضات، أن الشرطة العراقي، عرض على حداد في أكثر من محاولة، لطلب التعاقد معه، دون أن تطرأ تطورات على الموضوع، بسبب رفض اللاعب الذي لعب في الفترة الماضية مع فريق القوة الجوية العراقي.

إحسان يتلقى عرضا من القوة الجوية العراقي.. الفيصلي يعرض شراء عقد العرسان

ولم يحسم حداد حتى الآن خطوته التالية، بانتظار ما ستسفر عنه الأيام المقبلة.

جبار ينصح الشرطة العراقي باستقطاب الدردور

رشح المدرب العراقي جبار حميد، لاعب فريق الرمثا والمنتخب الوطني لكرة القدم حمزة الدردور، للاحتراف في فريق الشرطة العراقي. وكشف حميد المعروف في الشارع الرياضي الأردني، بعد أن اشرف على تدريب العديد من الفرق، أنه اقترح على فريق الشرطة، التفاوض مع الدردور، لما يمتلكه من إمكانات فنية ومهارية.

جبار ينصح الشرطة العراقي باستقطاب الدردور

وأشار جبار في تصريح لـ"الغد" من العراق، إلى توجيه النصيحة لنادي الشرطة، بالعمل على مفاوضة الدردور أملا في التعاقد معه.

عايد يغادر الأربعاء إلى تايلند مقابل 60 ألفا

يغادر اللاعب رجائي عايد عمان، يوم الأربعاء المقبل، للاحتراف في الدوري التايلندي، لمدة ستة أشهر، مقابل 60 ألف دولار. وانتهى اللاعب من إجراءات الحصول على الإجازة، بانتظار مغادرته الأربعاء، للتوقيع الرسمي ومباشرة التدريبات.

عايد يستعد لرحلة احتراف في تايلند

يشار إلى أن عقد عايد انتهى رسميا مع فريق الوحدات.

الاتحاد يلتقي رؤساء أندية المحترفين الأربعاء

وجه اتحاد كرة القدم، الدعوة لرؤساء أندية المحترفين، لحضور الاجتماع الذي سيعقد عند الساعة الثالثة من مساء يوم الأربعاء المقبل، في قاعة ياهلا بمدينة الحسين للشباب. وقال الاتحاد في دعوته للأندية، إن الاجتماع الذي سيحضره نائب رئيس الاتحاد وأعضاء الهيئة العامة، سيخصص لمناقشة أجندة بطولات المحترفين للموسم 2022، وخطة الاستدامة والتمكين المالي، بالإضافة إلى مقترحات الأندية الواردة للاتحاد.

الرمثا يلتقي "شرارة" و يزور لاعبيه لاقناعهم بمواصلة اللعب

بدأت إدارة نادي الرمثا، بتنظيم زيارات للاعبي فريق كرة القدم، خاصة الذين انتهت عقودهم رسميا مع الفريق، وذلك لاقناعهم بالتجديد، لمواصلة اللعب في صفوفه النادي خلال الموسم الكروي المقبل. ويعيش نادي الرمثا حاليا اختبارا صعبا، يتمثل في الحفاظ على هيكل الفريق الفائز بلقب الدوري، خاصة وأن أغلب اللاعبين انتهت عقودهم، فيما يلوح آخرون بعروض احتراف خارجية، إلى جانب لاعبين بدأوا يقدمون شكاوى ضد النادي، للحصول على مستحقات متأخرة. إلى ذلك ينتظر أن يكون مساء يوم أمس الأحد، قد شهد لقاء بين لاعب الفريق محمد أبو زريق "شرارة" والإدارة، لمناقشة موضوع رحيل اللاعب عن الفريق أو استمراره.

مدرب محلي يستعد لمنافسة اللحام في السعودية

يستعد مدرب أردني، للمغادرة إلى السعودية، لتولي مهمة مدير الفرق السنية في أحد أندية الدرجة الأولى في السعودية. المدرب الأردني، سيكون الثاني الذي يحترف التدريب في السعودية في الموسم الحالي، بعد انتقال المدرب بلال اللحام، للإشراف على فرق الفئات السنية في نادي الجيل السعودي. وسيتنافس المدرب الجديد مع مواطنه اللحام، لحصد البطولات في الدوري السعودي للفئات، علما أن المدربين تربطهما صداقة قوية في الأردن.

9 لاعبين فقط في كشوفات فريق الحسين إربد

أكد نادي الحسين إربد، وجود 9 لاعبين فقط مسجلين في كشوفات فريق كرة القدم. وأشار النادي أن 9 لاعبين موقعين على عقود احتراف في النادي، في وضع يؤكد صعوبة وضع النادي الذي يحتاج إلى تجديد عقود اللاعبين المنتهية عقودهم، إلى جانب استقطاب عدد من اللاعبين في فرق الفئات العمرية. ويعاني الحسين إربد حاليا، من عدم القدرة على تسجيل لاعبين جدد، بسبب العقوبات المفروضة عليه، نتيجة عدم تسديد مستحقات مالية للاعبين سابقين.

زعترة يسعى لتجربة احتراف في ماليزيا

يسعى اللاعب محمود زعترة، الذي انتهى عقده رسميا مع الوحدات، للاحتراف في فريق ماليزي. ويستعد اللاعب للمغادرة إلى ماليزيا خلال الايام المقبلة، للتوقيع الرسمي على كشوفات فريقه الماليزي الجديد. وباتت الأندية الماليزية وجهة للاعبينا الأردنيين في الموسم الحالي، في سابقة للكرة الأردنية، حيث سبق ليزن عرب وبهاء عبدالرحمن أن أعلنا احترافهما في فريق ماليزي، بانتظار مغادرتهما إلى هناك خلال الأيام القليلة المقبلة.

كواليس النجوم

• المنتخب الوطني لكرة القدم، يستعد لدعوة اللاعبين للتجمع اعتبارا من يوم 13 الشهر المقبل، لاجراء تدريبات في عمان لمدة خمسة أيام، قبل التوجه إلى الإمارات، للقاء منتخب نيوزيلندا وديا يوم 28 من نفس الشهر قبل العودة إلى عمان في اليوم التالي. • فريق الوحدات يواصل مفاوضاته مع اللاعب أحمد سريوه، لاستقطابه للعب في الفريق خلال الموسم المقبل. • مجموعة كبيرة من نجوم الكرة الأردنية، حضروا حفل زفاف زميلهم محمد أبو حشيش الذي أقيم في إحدى صالات الأفراح في جرش. • رجل أعمال معروف، ابدى استعداده لدعم حارس مرمى سابق، في حال قرر اقامة مباراة اعتزال.. رجل الأعمال أعلن دعمه للحارس السابق والمدرب الحالي. • اتحاد كرة القدم، يتجه لمساعدة الأندية التي تعاني من عقوبات محلية تمنع فرق تلك الأندية من تسجيل لاعبين جدد بسبب شكاوى لاعبين.. مساعدة الاتحاد تأتي بمنح تلك الأندية فرصة للتسجيل، من خلال تأجيل العقوبة وفق ما توقعه نائب رئيس أحد أندية المحترفين في تصريح لـ"الغد". • ما يزال لاعبو فريق الرمثا لكرة القدم، ينتظرون خبر قيام اتحاد كرة القدم، بصرف مبلغ 60 ألف دينار للرمثا، وهي قيمة جائزة بطل الدوري.. اللاعبون ينتظرون وصول المبلغ بفارغ الصبر، للحصول على مستحقاتهم المالية. • معارك طاحنة في الخفاء، تجري بين إدارة ناد وأحد نجوم الفريق، بسبب عروض احتراف، وحصة النادي وما شابه من تلك التفاصيل. • نادي سهل حوران الذي تم تأسيسه حديثا في الشمال، أعلن تأسيس مدرسة كروية، يشرف عليها المدربان رامي سمارة وفرح الشبول..النادي الذي يرأسه عبدالله الزعبي، يسعى لاكتشاف مواهب جديدة قادرة على اثراء الكرة الأردنية. • لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم ياسين البخيت، سجل هدفا من أصل هدفين، فاز بهما فريقه أم صلال على فريق الدحيل، ضمن منافسات الدوري القطري..بهذه النتيجة، ارتفع رصيد أم صلال إلى 12 نقطة في المركز السادس، بينما تجمد رصيد الدحيل عند 22 نقطة في المركز الثاني. • اللاعب عبدالله نصيب "ديارا"، يتواجد حاليا في مصر، لاتمام حفل زواجه، قبل العودة إلى الأردن، وتحديد وجهته التالية.. نصيب الذي انتهى عقده رسميا مع الوحدات، رفض عرضا للعب في دوري الدرجة الأولى السعودي، على أمل حصوله على عرض للعب في قطر. • اللاعب محمد عبدالمطلب "بوغبا"، تلقى عرضين من ناديين في البحرين والسعودية (درجة أولى)، بانتظار مواصلة المفاوضات للوصول إلى نتيجة نهائية... بوغبا ايضا تحت أنظار فريق عراقي. • 3 حراس مرمى في الأردن مرشحون للاحتراف في الخارج، بعد الأداء المتميز الذي أظهروه في الموسم الماضي.. مالك شلبية يعتبر الحارس الأول الذي وقع رسميا على كشوفات ناد في السعودية، بانتظار المفاوضات التي تجري حاليا مع يزيد أبو ليلى، فيما كشف وكيل لاعبين عن التوجه لعرض احتراف محمود الكواملة في السعودية أيضا. • اللاعب محمد وائل الزعبي، سجل هدف الفوز الوحيد لفريقه الحرس الملكي الخاص في مرمى فريق المنطقة العسكرية الشمالية، في المباراة التي جرت أمس الأحد، على ملعب البولو بمدينة الحسين للشباب، في اطار منافسات الدوري العسكري..الحرس الملكي يتصدر الدوري حاليا. • نادي في مصاف أندية المحترفين لكرة القدم، شكا من محاولات عدد من مدربي حراس المرمى، لاقناع الإدارة باستقطابهم ضمن الجهاز الفني، واستبعاد مدرب الحراس الحالي..المدير الفني الحالي متمسك بمدرب الحراس الحالي..

للمزيد من أخبار النجوم انقر هنا

اضافة اعلان