خسارة صادمة لنعيمات في الدوري القطري

عقل يشتكي الفيصلي رسميا.. أبو خضرة وطريف مدربان لمنتخب المستقبل.. المدرب شتيان يحقق إنجازا في السعودية

مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم الحسين عموتة يتابع بطولة أفريقيا لكرة الصالات - (من المصدر)
مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم الحسين عموتة يتابع بطولة أفريقيا لكرة الصالات - (من المصدر)

نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى ما يحدث خلف الكواليس.

اضافة اعلان


حاتم عقل يشتكي الفيصلي رسميا

قدم نجم فريق الفيصلي السابق والمدرب الحالي حاتم عقل، شكوى رسمية ضد النادي، للمطالبة بمستحقاته المالية المتأخرة، بعد أن عمل مدربا في النادي خلال الفترة الماضية.


وسجل عقل شكوى رسمية في اتحاد كرة القدم، بعد أن دفع رسوم الشكوى البالغة 400 دينار، وهي القيمة التي يطالب المدربون بإلغائها أسوة باللاعبين الذين تم منحهم حق تقديم شكوى بدون رسوم.


عقل المدرب المخلص للنادي الفيصلي، حاول كثيرا الحصول على رواتبه المتأخرة، من دون اللجوء إلى تقديم الشكوى، ولكن جهوده باءت بالفشل، الأمر الذي جعل خياره الأخيرة تقديم شكوى للجنة أوضاع اللاعبين، على أمل النظر في الشكوى قريبا، وعدم وضعها في الأدراج لفترات طويلة كما يشتكي المدربون واللاعبون الذين يتقدمون بشكاوى ضد أنديتهم.


أبو خضرة وطريف مدربان في منتخب المستقبل

باشر المدرب حاتم ابو خضرة، ومدرب حراس المرمى أنس طريف، مهمتهما مدربين في منتخب المستقبل تحت سن 13 الذي بدأ تجمعه حديثا. وتبلغ فترة تجمع المنتخب 3 أشهر، وهو الأمر الذي دفع أنس طريف للتمسك بعمله أيضا مدربا لحراس مرمى في فريق عمان أف سي.


ويتواصل عمل مدربون في المنتخبات الوطنية، تزامنا مع عملهم في الأندية أو الأكاديميات، في مشهد أثار احتجاج البعض من النجوم الذين يبحثون عن التدريب في المنتخبات الوطنية.


شتيان يحقق إنجازا في السعودية

حقق المدرب موسى شتيان، إنجازا في السعودية، عندما قاد فريق محايل تحت سن 19، للتأهل إلى دوري المحترفين، بعد الفوز في المباراة الأخيرة على فريق الطائي بنتيجة 2-0.



شتيان الذي يعمل مديرا فنيا لفرق الفئات في النادي السعودي، نجح في تحقيق هذا الإنجاز غير المسبوق، الأمر الذي منحه تكريما من الأمير تركي بن طلال أمير منطقة عسير.


خسارة صادمة لنعيمات في قطر.. والتعمري قد يرحل

تعرض فريق الأهلي الذي يحترف في صفوفه لاعب المنتخب الوطني يزن نعيمات، لخسارة صادمة وقاسية أمام فريق السد بنتيجة 1-9، في المباراة التي جرت الخميس الماضي، ضمن منافسات دوري نجوم قطر.


يزن الذي شارك في الشوط الثاني من المباراة، كان مندهشا من هذه الخسارة الكبيرة التي لحقت بفريقه، وجعلت مواقع التواصل الاجتماعي تتندر بها لثقلها.


على صعيد آخر، ذكرت تقارير صحفية فرنسية، أن فريق مونبلييه الفرنسي الذي يحترف في صفوفه لاعب المنتخب الوطني موسى التعمري، يدرس إعارة اللاعب أو الاستغناء عنه خلال الفترة المقبلة.


النادي الفرنسي لم يذكر بشكل رسمي عزمه الاستغناء عن اللاعب، فيما التقارير الصحفية رجحت حدوث ذلك خلال الفترة المقبلة.

 

كواليس النجوم

• أندية المحترفين لكرة القدم، تنتظر من اتحاد الكرة تزويده بالمبالغ المالية التي تم الاتفاق عليها في الاجتماع الأخير الذي جمع الطرفين في مقر النادي الأهلي، والذي تم فيه الاتفاق على منح أندية الفيصلي والوحدات والحسين إربد مبلغ 70 ألف دينار لكل ناد، ومنح بقية الأندية 35 ألفا (لكل ناد)..الأندية تنتظر أيضا تحديد فترة الخلوة المقررة للأندية والاتحاد لمناقشة الكثير من الأمور والتفاصيل والاستراتيجيات.


• المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم الحسين عموتة، تابع بطولة أفريقيا داخل الصالات.. عموتة تابع من المدرجات مباراة منتخب المغرب في نصف النهائي.


• صدام جرى بين مدرب منتخب في الفئات العمرية، ومدرب من خارج المنتخب، بسبب خلاف حول اخضاع أحد حراس المرمى الصغار للتجربة مع منتخب الفئات.. مدرب الحراس من خارج المنتخب يرى أن الحارس الواعد الذي رشحه للتدرب مع المنتخب يعتبر موهبة كبيرة ويستحق أن يتواجد، فيما مدرب حراس المنتخب يرفض اشراك الحارس الواعد في التدريبات، على اعتبار أنه غير مسجل في ناد.. المدرب دخل في نقاش حاد مع مدرب حراس المنتخب، لتتطور الأمور بعد أن قام موظف في اتحاد الكرة بالاتصال مع مدرب الحراس وعاتبه على كلامه بإشراك الحارس الواعدة "خاوة" في التدريبات. مدرب الحراس استفزه كلام موظف الاتحاد ليقوم بالإشارة إلى بعض سقطات هذا الموظف وفق ما تحدث به المدرب.


• المحترفان في فريق الخور القطري علي إبراهيم سعادة وعلي علوان، ينتظر أن يكونا قد خاضا يوم أمس مع فريقهما مباراة مهمة بدوري الدرجة الثانية، تؤهلهما للصعود إلى دوري الدرجة الأولى.


• عدد كبير من نجوم الكرة المحلية، يتقربون اليوم مباراة ريال مدريد وبرشلونة في قمة مباريات الدوري الإسباني..اللاعبون بدأوا يتناكفون فيما بينهم بحكم انقسامهم في تشجيع الفريقين.


• رئيس رابطة مشجعين فريق الفيصلي السابق مازن البني الذي تعرض لوعكة صحية، لمس مدى حب واحترام الجماهير له، نتيجة الاتصالات الكثيرة التي انهالت عليه للاطمئنان على صحته.. البني يعتبر من المشجعين المخلصين للمنتخبات الوطنية والنادي الفيصلي، ويحظى بالاحترام والتقدير.

 

للمزيد من أخبار النجوم انقر هنا