محترفو المنتخب لن يعودوا من السعودية إلى عمان

لاعب المنتخب المحترف في السالمية الكويتي عدي الصيفي - (الغد)
لاعب المنتخب المحترف في السالمية الكويتي عدي الصيفي - (الغد)

خالد الخطاطبة

عمان-  نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.
لاعبو المنتخب المحترفون لن يعودوا من السعودية إلى عمان برفقة المنتخب
لن يكون بإمكان لاعبي المنتخب الوطني المحترفين في الأندية الخليجية، العودة إلى عمان، عقب مباراة الفريق المقبلة أمام السعودية يوم الاثنين المقبل، التي تجري في الدمام، بسبب رغبة أندية محترفينا في استعادتهم فور انتهاء المباراة الودية.
ووفق التفاصيل، فإن المنتخب الوطني الذي يضم 11 لاعبا محترفا في أندية السعودية والكويت والبحرين وقطر، سيغادرون عمان برفقة المنتخب الى السعودية للمشاركة في المباراة الودية أمام المنتخب السعودي، ولكنهم لن يتمكنوا من العودة برفقة المنتخب الى عمان عقب المباراة، بسبب حاجة أنديتهم اليهم، في ظل استئناف المنافسات في تلك الدول الخليجية.
اللاعب عدي الصيفي المحترف في صفوف فريق السالمية الكويتي، هو المحترف الوحيد الذي استأذن ناديه الكويتي في العودة الى عمان برفقة المنتخب لمدة يوم واحد، قبل الالتحاق بتدريبات الفريق الكويتي الذي يستعد لاستئناف منافسات الدوري الكويتي.
"فيفا" يخاطب الاتحاد  الفلسطيني بشأن محمود
خاطب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" الاتحاد الفلسطيني، للاستفسار عن الشكوى التي تقدم بها المدرب السابق للمنتخب الفلسطيني لكرة القدم جمال محمود، والتي يطالب فيها بالحصول على مبلغ 92400 دينار، كمستحقات له على الاتحاد الفلسطيني، خلال إشرافه على تدريب المنتخب الشقيق خلال الفترة الماضية.
وطلب الاتحاد الدولي من الاتحاد الفلسطيني الرد على استفساره في موعد أقصاه يوم 8 نيسان (ابريل) المقبل، تمهيدا للاستماع الى وجهة نظر الاتحاد، ومن ثم اتخاذ القرار النهائي بشأن هذه القضية.
وكان جمال محمود قد رفع شكوى رسمية ضد الاتحاد الفلسطيني، يطالبهم فيها بمستحقاته المالية، رغم أن المدرب حاول التوصل الى اتفاق ودي في ظل العلاقات الطيبة التي تربطه بالاتحاد الفلسطيني والمنتخب الشقيق، ولكن بدون التوصل لاتفاق نهائي، علما أن المسؤولين في الاتحاد الفلسطيني أقروا أن لجمال محمود مستحقات متأخرة، ولكن ليس بالرقم الذي عرضه المدرب الوطني، في انتظار قرار الفصل من قبل "فيفا"، في حال لم يطرأ أي تدخل لإنهاء الموضوع وديا.
لاعبو الفيصلي يلوحون بالاحتجاب عن التدريبات
لوح عدد من لاعبي فريق النادي الفيصلي لكرة القدم، بالاحتجاب عن التدريبات في الأيام القليلة المقبلة، بسبب عدم حصولهم على المستحقات، وبسبب فشلهم في عقد لقاء مع إدارة النادي لوضعها بصورة الأوضاع التي يعيشها الفريق.
ووفق التفاصيل، فقد أعلن عدد من اللاعبين بأنهم يحتاجون لصرف مستحقاتهم المالية المتأخرة، بسبب عدم قدرتهم المالية على مواصلة الحضور الى التدريبات.
وأشار أحد اللاعبين الى أنه لا يملك أجور المواصلات للانتظام بالتدريبات، وبالتالي فإن الحل الأمثل له هو الاحتجاب عن التمارين المقبلة لحين إعلان الإدارة صرف ما تبقى من مستحقات، أو تحديد موعد قريب للقاء اللاعبين ووضعهم بصورة الخطوات المقبلة، وتحديد مواعيد الصرف.
ارتباك في برامج المدربين
كشف عدد من مدربي أندية المحترفين، أنهم يعانون حاليا من حالة من الارتباك، في ظل عدم اتضاح الرؤية بشأن الدوري خلال الأيام الماضية.
وأكد أحد المدربين أنه متردد في إجراء مباريات ودية في الوقت الحالي، كما أنه متردد في الوقت نفسه في منح لاعبيه استراحة لأيام عدة بسبب قرار الاتحاد الأولي بتأجيل الدوري حتى يوم 16 نيسان (ابريل) المقبل.
المدربون المتحدثون أعلنوا أن الموسم الحالي يعد الأسوأ بالنسبة لهم، لعدم القدرة على وضع برنامج معين وثابت في ظل عدم ثبات مواعيد المباريات الرسمية.
وكشف عدد من مدربي أندية المحترفين، أنهم يخوضون في الوقت الحالي مباريات ودية.

اضافة اعلان

[email protected]

kkhatatbeh@