مدربو المنتخب قلقون والفيصلي يضم قويدر ومطالبة البخيت بتغيير موعد زفافه

اللاعب فادي عوض (يسار) إلى جانب لاعب الحسين اربد عبدالله أبو زيتون - (من المصدر)
اللاعب فادي عوض (يسار) إلى جانب لاعب الحسين اربد عبدالله أبو زيتون - (من المصدر)

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.
قلق على مصير الجهاز الفني للمنتخب
يعيش الجهاز الفني المؤقت للمنتخب الوطني لكرة القدم، حالة من القلق في ظل بقاء يومين فقط على انتهاء عقده رسميا مع اتحاد كرة القدم، خاصة في ظل عدم اتضاح الرؤية بشأن التجديد أو الانهاء أو مواصلة العمل مع مدرب جديد في حال قرر الاتحاد الاستعانة بمدير فني جديد.
الجهاز الفني الذي يضم حاليا عبدالله أبو زمع وأمجد الطاهر ووليد ميخائيل، ينتهي عقده رسميا مع اتحاد الكرة نهاية الشهر الحالي، ولكن حتى الآن لم يصدر الاتحاد قرارا يوضح فيه مصير المدربين بعد انتهاء العقد، سواء بالتجديد أو الرحيل، أو الاستمرار مع المدرب الجديد في حال كان هناك مدير فني في الانتظار.
مدربو المنتخب أعدوا خطة متكاملة خلال الفترة المقبلة، رغم عدم اتضاح مصير استمرارهم رسميا، بانتظار حسم الاتحاد قريبا.
الفيصلي يتعاقد مع قويدر لموسمين
تعاقد النادي الفيصلي مع اللاعب بلال قويدر للعب في صفوف الفريق خلال الموسمين المقبلين.
وجرت عملية التوقيع ليلة أول من أمس، بحضور إدارة النادي التي رحبت بانضمام المهاجم قويدر إلى كتيبة الفريق الباحث عن منصات التتويج في الموسم المقبل.
وجاء توقيع اللاعب بعد مفاوضات استمرت طيلة الأيام القليلة الماضية، قبل أن يتم الاتفاق على كامل التفاصيل، بما فيها التفاصيل المالية.
وجاء التعاقد مع اللاعب قويدر، بناء على طلب المدير الفني جمال أبو عابد الذي وافق على التعاقد مع اللاعب بعد تسوية بعض الأمور.وينتظر أن يواصل الفيصلي مفاوضاته خلال الساعات المقبلة، مع عدد من اللاعبين أمثال إبراهيم الزواهرة سعيا للتعاقد معه.
المنشية يمنح قاسم 7 آلاف مقدم عقد وراتب 1500 دينار
وقع المدرب أسامة قاسم رسميا على كشوفات فريق منشية بني حسن أول من أمس، ليتولى الاشراف على تدريب الفريق خلال منافسات أندية المحترفين في الموسم المقبل.وأشار العقد إلى الاتفاق الذي جرى بين النادي والمدير الفني، بحيث يحصل قاسم على مقدم عقد مقداره 7 آلاف دينار، إضافة إلى راتب شهري مقداره 1500 دينار.
إلى ذلك تنطلق اليوم الثلاثاء، تدريبات فريق المنشية استعدادا لمنافسات الموسم الكروي المقبل، من خلال التجمع الأول الذي يجري عند الحادية عشرة ليلا، بقيادة قاسم ومشاركة اللاعبين الذين تم تسجيلهم رسميا في الفريق حتى الآن.
حتا الإماراتي يطالب البخيت بتغيير موعد زفافه
طلب نادي حتا الإماراتي، من لاعبه ياسين البخيت الذي وقع رسميا على كشوفاته، بالعمل على تغيير موعد زفافه المقرر يوم 12 تموز (يوليو) المقبل، بسبب توجه النادي لإقامة معسكر تدريبي في المانيا في تلك الفترة، وبالتالي ضرورة مرافقة اللاعب لفريقه في هذا المعسكر.
البخيت الذي انتهى من ترتيبات حفل الزفاف، في الموعد المحدد يوم 12 المقبل، أعاد النظر في الموضوع بناء على طلب الفريق الاماراتي، وبدأ محاولاته لتعديل الموعد الذي ربما يتم تقديمه 3 أيام ليقام يوم 9 المقبل وفق الترتيبات الأولية.
الحسين إربد يعيد مفاوضاته مع مطالقة
أعاد الحسين إربد، مفاوضاته مع اللاعب علاء مطالقة، لتجديد عقده لموسم جديد.
وشهدت الأيام الماضية، اتصالات بين النادي واللاعب، كان آخرها الاتصال الذي جرى أول من أمس بين اللاعب والمدير الإداري محمد العرسان، وتم فيه الاتفاق المبدئي على اللعب في الفريق خلال الموسم الكروي المقبل.
وأعلن المطالقة في رده على استفسارات "الغد" توصله لاتفاق شفهي مع النادي، لكن دون تبلور الأمور بشكل رسمي، مشيرا أن الأيام المقبلة ستشهد حسما للموضوع.
وأشار اللاعب أنه وعقب اتصاله مع الحسين إربد، تلقى اتصالا من نادي شباب الأردن، لعرض اللعب في صفوف الفريق، معلنا اعتذاره عن عدم قبول العرض، بسبب اتفاقه المبدئي مع الحسين إربد.
الحسين إربد من جانبه، أكد وجود مفاوضات مع المطالقة، لكنه لم يحسم الأمر رسميا، بانتظار الأيام المقبلة.
الحسين إربد والجليل غاضبان من تصرف فادي عوض
كشف ناديا الحسين إربد والجليل، عن غضبهما واستيائهما الكبيرين من تصرف اللاعب فادي عوض، الذي أحرج ناديه الجليل مع الحسين إربد الذي حضر لاتمام صفقة انتقاله، حيث تغيب اللاعب رغم تأكيد ناديه على حضوره لاتمام الصفقة.
القصة التي أغضبت الناديين بدأت أول من أمس، عندما استجابت إدارة الجليل لطلب الحسين إربد، بطلب الحصول على خدمات اللاعب فادي عوض المرتبط مع الجليل بعقد، حيث أبلغ النادي نظيره الحسين إربد، بموافقته على انتقال اللاعب، مشيرا أنه اتفق مع عوض على الحضور إلى مقر النادي ليلة أول من أمس لاتمام الصفقة رسميا.
نادي الحسين إربد ممثلا بالمدير الإداري لفريق الكرة محمد العرسان، توجه إلى مقر نادي الجليل قبيل منتصف الليل، لوضع اللمسات الأخيرة على الصفقة، حيث كانت إدارة النادي في استقبال العرسان الذي استغرب عدم وجود اللاعب، ليتم إبلاغه أن اللاعب سيصل قريبا.
الحسين إربد واصل الانتظار لفترة طويلة، قبل أن يتسرب إليه خبر يفيد أن فادي عوض لن يحضر، وأنه توجه للقاء رئيس نادي الوحدات طارق خوري، الأمر الذي أصاب إدارة الجليل بالصدمة، ودفعها للبحث في صحة هذا الخبر الذي أكده عدم حضور اللاعب.
ممثل الحسين إربد واصل الانتظار طويلا، قبل أن يغادر غاضبا، نتيجة عدم حضور اللاعب الذي أغضب ايضا إدارة ناديه الجليل التي انتقدت تصرفه ووعدت بمحاسبته.
الجليل حاول ترطيب الأجواء مع الحسين إربد، بالاشارة إلى أنه لن يوافق على انتقال اللاعب إلا للحسين إربد أو البقاء في الجليل.
وينتظر أن تحسم وجهة اللاعب عوض خلال الساعات المقبلة، علما أن اللاعب رغب في الفترة الماضية بتأخير حسم وجهته المحلية، بسبب تلقيه وعدا بتأمين عرض احترافي في السعودية.
الوحدات يشترط 100 ألف دولار لإعارة صالح
أبلغ نادي الوحدات، وكيل أعمال اللاعبين خالد سلطان، أنه لا يمانع في إعارة لاعبه صالح راتب لأحد فرق الأندية السعودية، شريطة حصول النادي على مبلغ 100 ألف دولار، وعلى نظام الإعارة وليس الانتقال.
جاء ذلك خلال الاتصال الذي أجراه مدير نشاط كرة القدم في الوحدات زياد شلباية، مع وكيل أعمال اللاعبين أول من أمس، ليرد فيه على العرض الذي قدمه سلطان للاعب عن طريق ناديه.
الوحدات أصر أيضا على عدم الموافقة على انتقال اللاعب، بل على نظام الإعارة، وهو ما اعتبره وكيل اللاعبين بداية لفشل الصفقة.
وكيل اللاعبين أكد أن شروط نادي الوحدات لا يوافق عليها النادي السعودي، وبالتالي فشل الصفقة في حال لم تجر أية تنازلات من الوحدات لاحقا.
الفيصلي يسلم لاعبيه المستحقات المالية
سلم النادي الفيصلي أول من أمس، لاعبي فريقه الكروي جزءا كبيرا من مستحقاتهم المالية المترتبة على النادي من الموسم الماضي.
وقامت الإدارة بدعوة اللاعبين الذين يواصلون اللعب للفريق في الموسم المقبل، لتسليمهم المستحقات المالية المتأخرة، في خطوة أسعدت اللاعبين.
الفيصلي حرص أيضا على منح اللاعبين الذين تعاقد معهم رسميا للموسم المقبل، جزءا كبيرا من مقدم العقد، وهو ما أشعر اللاعبين بالراحة.
رئيس ناد يوافق على صرف سيارة مقدم عقد للحارس
أعلن رئيس ناد محترف، موافقته على شرط حارس مرمى سبق أن أعلن رغبته بالحصول على سيارة بقيمة 10 آلاف دينار كمقدم عقد.
وكشف رئيس النادي في تصريح لـ"الغد" عن بدء اجراءات شراء سيارة، لدفعها كمقدم عقد لحارس المرمى، تمهيدا للتوقيع الرسمي خلال الأيام المقبلة.
رئيس النادي الذي فضل عدم الاشارة إلى الموضوع بالأسماء، لحين اتمام الصفقة، أعلن أن الإدارة عاقدة العزم على تشكيل فريق قوي قادر على المنافسة بقوة على مركز متقدم.

اضافة اعلان

كواليس النجوم

• اللجنة الفنية في نادي الرمثا التي يقودها الدكتور راتب الداود، زارت اللاعبين رامي سمارة وسليمان السلمان، واتفقت معهما على اللعب في صفوف الفريق خلال الموسم الكروي المقبل... اللاعبان دعيا للتوقيع ليلة أمس.
• فريق النادي الفيصلي يأمل بأن يقوم اللاعب بهاء عبدالرحمن قريبا، برد نهائي على عرض تجديد عقده مع الفريق لموسم آخر.. الفيصلي أوضح أن خلافا يتعلق بالتفاصيل المالية افسد اتفاق الطرفين خلال الجلسة التي جرت الخميس الماضي، بانتظار رد نهائي من اللاعب الذي سبق وأن أكد أنه لن يلعب في الأردن لغير الفيصلي.
• النجمان السوريان معتز صالحاني وفهد يوسف، تناولا الافطار يوم أول من أمس في منزل أحد المدربين.. النجمان السوريان يواصلان تدريباتهما اليومية، للحفاظ على جاهزيتهما لحين التعاقد مع ناد جديد.
• لاعب في المنتخب الوطني لكرة القدم، ينتظر اليوم ردا نهائيا من نادي الإمارات الإماراتي.. هذا الرد سيجبر اللاعب على حسم موضوع احترافه الخارجي أو اللعب المحلي، علما أن عرضا خليجا آخر ينتظر اللاعب بشكل أكيد.
• مفاوضات جرت بين نادي شباب الأردن وحارس المرمى مالك شلبية، لم تسفر عن اتفاق في الجولة الأولى... شلبية لعب الموسم الماضي في صفوف الحسين إربد.
• اللاعب خلدون الخوالدة التحق بتدريبات فريقه الصريح... الفريق يتدرب على ملعبه خلال ساعات ما قبل الافطار، باشراف المدير الفني عبدالله عمارين.