الطريق الملوكي المتهالك في الكرك يتسبب بحوادث

الكرك  - شكا مستخدمو الطريق الملوكي المار في محافظة الكرك باتجاه محافظات الجنوب من تآكل جسم الطريق، وكثرة الحفر التي تعيق حركة السير وتتسبب بالعديد من الحوادث القاتلة.اضافة اعلان
وقالوا إنهم خاطبوا البلديات ومديرية أشغال محافظة الكرك لتعبيد الطريق ومعالجة أوضاع الحفر العميقة التي تشكل مصائد مخفية في الطريق الرئيسي الذي يمر بألوية المحافظة من شمالها إلى جنوبها للحفاظ على سلامة مركباتهم والتقليل من حوادث السير عليها ولا مجيب لطلبهم.
وأقر عدد من رؤساء البلديات التي يمر بها الطريق بأوضاعه السيئة وحاجته الماسة إلى خلطات اسفلتية ساخنة للحد من وقوع الحوادث، وخدمة حركة السير عليها لافتين أن مسؤولية تعبيد هذا الطريق الحيوي الذي يشهد حركة سير نشطة يقع على عاتق وزارة الاشغال العامة كونه من الطرق النافذة باتجاه المحافظات الجنوبية.
وبين مدير الأشعال في محافظة الكرك الدكتور راغب الصبيح ان ورش الأشغال العامة تقوم بترقيع الحفر وصيانة الأجزاء المتآكلة من الطريق كإجراء وقائي، لافتا إلى أنه تم إدراجه على موازنة الأشغال العامة لهذا العام لعمل خلطة إسفلتية ساخنة له للحفاظ على سلامة المواطنين والحركة المرورية. -  (بترا)