الكرك: وفاة و44 إصابة بحوادث سير نهاية الأسبوع

حادث تصادم سابق بين سيارة ركوب صغيرة وباص عمومي في منطقة مثلث المعمورة في محافظة الكرك-(ارشيفية)
حادث تصادم سابق بين سيارة ركوب صغيرة وباص عمومي في منطقة مثلث المعمورة في محافظة الكرك-(ارشيفية)

هشال العضايلة

الكرك– تعامل قسم الطوارئ بمستشفى الكرك الحكومي مع زهاء 45 إصابة بينها حالة وفاة واحدة من المصابين بحوادث السير المختلفة التي وقعت خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي، وفق سجلات قسم الطوارئ بالمستشفى.

اضافة اعلان

وأشارت السجلات إلى أن 36 حالة اصابة بينها وفاة واحدة استقبلها قسم الطوارئ خلال ساعات مع بعد الظهر من يوم الخميس الماضي، نتجت عن 12 حادث سير في مناطق مختلفة بالكرك.
وبينت السجلات أن يوم الجمعة الماضي شهد استقبال 6 حالات إصابة ناتجة عن حوادث سير، فيما شهد ويوم السبت  استقبال ثلاث حالات فقط.
وبين المدير الإداري المناوب خلال عطلة نهاية الأسبوع معين بقاعين أن يوم الخميس الماضي كان الاكثر تعاملا من قبل الكوادر الطبية والفنية بالمستشفى مع حالات الاصابات المختلفة الناتجة عن حوادث سير وقع اغلبها على الطريق الصحراوي وضمن منطقة الاختصاص لمستشفيات محافظة الكرك.
ولفت إلى أن غالبية المصابين كانوا قد أحضروا الى المستشفى من خلال كوادر الدفاع المدني بالمناطق المختلفة.
وبين أن المصابين وبعد تلقيهم الإسعافات اللازمة والعلاجات الضرورية من قبل كادر من الاطباء والممرضين وفنيي الاشعة والمختبرات والصيدلة غادروا المستشفى، في حين تم إدخال 6 أشخاص للأقسام الداخلية للمستشفى بسبب حالتهم التي تتطلب استمرار العلاج.
وأشار إلى كوادر المستشفى وخصوصا قسم الطوارئ يتعامل مع أعداد كبيرة من المصابين في حوادث السير وخصوصا على الطريق الصحراوي ما يشكل ضغطا على خدمات المستشفى.