"العقبة الخاصة" تبدأ بتطوير وتأهيل الشاطئ الجنوبي

"العقبة الخاصة" تبدأ بتطوير وتأهيل الشاطئ الجنوبي
"العقبة الخاصة" تبدأ بتطوير وتأهيل الشاطئ الجنوبي

أحمد الرواشدة

العقبة- بدأت سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة من خلال  مديرية إدارة الشواطئ، بتطوير وتاهيل الشاطئ الجنوبي (اليمانية)، والذي يعد متنفسا بحريا مهما للعقبة وسكانها وزوارها، لينظم إلى الشاطئ الأوسط الذي يقدم خدمة استجمامية متميزة.

اضافة اعلان

وقال مفوض شؤون البيئة والإقليم في سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة سليمان النجادات، إن السلطة بدات العمل في تأهيل وتطوير الشاطئ الجنوبي من  خلال إنشاء مظلات  جديدة وصيانة وتأهيل المظلات الحالية، بالإضافة إلى بناء سياج حجري بدلا من الساتر الترابي الحالي، وتوفير ممرات مشاة إلى الشاطئ تمكن الزوار وذوي الاحتياجات الخاصة من الوصول إلى الشاطئ بكل سهولة ويسر.

وأضاف أن الكوادر تعمل  طوال هذا الأسبوع  على الانتهاء من جميع الأعمال ليتمكن زوار الشاطئ من الاستمتاع بالخدمات المقدمة، حيث تمت صيانة وتأهيل  المرافق الصحية على  الممشى البحري التي تعرضت لبعض السلوكيات الخاطئة.

وأهاب النجادات بالمواطنين ضرورة المحافظة على المرافق العامة على الشواطئ البحرية التي وجدت من أجل تقديم الخدمة لهم، والإبلاغ عن أي سلوكيات خاطئة تضر بالمرافق العامة  على الشواطئ من خلال إبلاغ الجوالة على الشاطئ أو الاتصال بغرفة العمليات على الرقم 032031122.

[email protected]