250 طلبا للحصول على بطاقة انتخابية في الجامعة الهاشمية بالزرقاء

رئيس "الهاشمية" كمال بني هاني مع عدد من الطلبة والموظفين يتواجدون في مركز لاصدار البطاقات الانتخابية لتقديم طلبات الحصول عليها. - (من المصدر)
رئيس "الهاشمية" كمال بني هاني مع عدد من الطلبة والموظفين يتواجدون في مركز لاصدار البطاقات الانتخابية لتقديم طلبات الحصول عليها. - (من المصدر)

الزرقاء- يسارع طلبة وأساتذة وعاملون في الجامعة الهاشمية في الحصول على "البطاقة الانتخابية" من مكتب استقبال البطاقة الانتخابية في القاعة الهاشمية في عمادة شؤون الطلبة.اضافة اعلان
ويقدم ما بين (200-250) طالب وأستاذ وعامل في الجامعة يومياً طلباتهم للحصول على بطاقاتهم الانتخابية، حيث افتتحت الجامعة بالتعاون مع الهيئة المستقلة للانتخاب ومديرية أحوال وجوازات الزرقاء مكتب استقبال طلبات استصدار البطاقات الانتخابية في القاعة الهاشمية في مبنى عمادة شؤون الطلبة.
ودعت إدارة الجامعة أسرتها وجميع العاملين في الجامعة الراغبين باستخراج البطاقات الانتخابية لهم ولذويهم مراجعة مكتب الأحوال والجوازات في القاعة الهاشمية في عمادة شؤون الطلبة من الساعة الـ(9-3) يومياً.
وتتميز إجراءات الحصول على البطاقة الانتخابية التي تصرف مجاناً بالسهولة واليسر والسرعة، ولا تتطلب الإجراءات سوى إحضار الهوية الشخصية (البطاقة الشخصية) الصادرة عن الأحوال المدنية. أو دفتر العائلة للراغبين بالحصول على بطاقات انتخابية لعائلاتهم.
ودعا عميد شؤون الطلبة الدكتور يوسف عليمات إلى تفعيل واستثمار طاقات الشباب باعتبار مشاركتهم في الانتخابات حق أساسي لنمائهم ومساعدتهم على تحقيق تطلعاتهم وإطلاق طاقاتهم الإبداعية.
وقال إن مشاركة الشباب وخاصة طلبة الجامعة باعتبارهم نخبة المجتمع تعني استثمارا أفضل لطاقات المجتمع  وإعداداً أفضل لمستقبلهم.