"رجوة" ترى النور يوم فرح الأردنيين

طفلة
طفلة
في لفتة تعبّر عن حبهم لعريس الأردن ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، أصر ذوو طفلة ولدت في ليلة يوم زفاف أمير القلوب أمس، بأن فرحتهم بهذا اليوم تكتمل باطلاق اسم رجوة على مولودتهم تيمنا باسم الأميرة رجوة السيف.   اضافة اعلان
وقال والد الطفلة رجوة الثلاثيني محمد الرياحنة من منطقة المشارع بلواء الغور الشمالي إن "حبنا المطلق للهاشميين وإخلاصنا لمليك البلاد وبمناسبة احتفالات المملكة بزفاف أمير القلوب أحببت أن أطلق اسم رجوة على مولودتي الجديدة تيمنا باسم عروس ولي عهدنا المحبوب وتعبيرا عن إخلاصنا وانتمائنا للعائلة الهاشمية". 
وأضاف الرياحنة وهو أب لـ 4 بنات، رزقني الله بمولودة جميلة وحبا وولاء للعائلة الهاشمية، أطلقت عليها اسم رجوة وهي رجاء من الله بعد أن أكرمنا بها. 
وتقول والدة الطفلة رجوة إنها كانت مفاجأة سعيدة بعد أن علمت بأن زوجها أطلق اسم رجوة على طفلتهم الجديدة. 
وأضافت، "ابنتنا محظوظة منذ يوم ولادتها، نحن سعداء بهذا اليوم الذي تشهد فيه المملكة الأفراح والاحتفالات"، لافتة أن الكادر الطبي بالمستشفى قام بعمل زفة لطفلتنا رجوة وأطلقت الزغاريد كما قام البعض بتوزيع الحلوى والقهوة على المراجعين والمقيمين في المستشفى.
وختمت والدة الطفلة رجوة حديثها برفع أسمى آيات التهنئة والتبريك للعروسين وأن يديم الله الأفراح في وطننا الحبيب تحت قيادة جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه.