"نموذجية اليرموك" تفوز بمسابقة تصميم المواقع الالكترونية

اربد – الغد - أقامت المدرسة النموذجية في جامعة اليرموك أمس حفل إعلان وتوزيع الجوائز على الفائزين بمسابقة تصميم المواقع الالكترونية بالتعاون مع شركة نورسين الدولية، ضمن أسبوع النشاطات اللامنهجية الذي تنظمه المدرسة سنويا بمشاركة 25 مدرسة من مدارس مديرية تربية اربد الأولى. وقال مدير المدرسة الدكتور صالح أبو عاشور أن تنظيم هذه المسابقة يأتي إيمانا من المدرسة بضرورة التواصل وتبادل الخبرات مع مختلف مؤسسات المجتمع المحلي، وتشجيعنا لمواهب الطلبة وصقل شخصياتهم ودعم إبداعاتهم.اضافة اعلان
 وشكر مدير شركة نارسين الدولية معتز دويك جامعة اليرموك ممثلة بالمدرسة النموذجية، مثمنا كافة الجهود التي بذلوها لإنجاح هذه المسابقة.
وأكد ضرورة الاستثمار في قطاع الشباب من خلال التعليم والتدريب لاسيما وأن الطاقات الشبابية هي المحرك والدافع الرئيس لتنمية هذا الوطن.
وتضمن برنامج الحفل عرض فيلم وثائقي قصير احتفاء بالذكرى 67 لاستقلال الأردن، وآخر حول نشأة المدرسة النموذجية والمراحل التعليمية التي تضمها.
 وفي نهاية الحفل الذي حضره مديرو المراحل في المدرسة وعدد من معلمي ومعلمات المدرسة، وزع الدكتور العتوم الشهادات والجوائز على المدارس الفائزة بالمسابقة حيث فازت المدرسة النموذجية بالمركزين الأول والثالث، وجاءت مدارس الملك عبدالله الثاني للتميز في المركز الثاني.