ورش تدريبية لأعضاء هيئة التدريس في التكنولوجيا

الرمثا - انطلقت في مركز التطوير الأكاديمي وضمان الجودة في جامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية أمس فعاليات الورش التدريبية والتعريفية لأعضاء هيئة التدريس في الجامعة حول الطرق الحديثة في التدريس لمواكبة التطور التكنولوجي الذي يشهده العالم.اضافة اعلان
وتهدف هذه الورش الى تمكين أعضاء هيئة التدريس في الانتقال من تحليل البيانات اليدوي إلى التحليل الآلي من خلال برنامج سباس.
وتضمن برنامج هذا الاسبوع ورشا في التحليل الإحصائي المتقدمة لكل من أعضاء هيئة التدريس في كليات الطب البشري، وطب الأسنان، والهندسة والتمريض، والصيدلة، والعلوم والآداب، والطب البيطري، والعلوم الطبية التطبيقية وورشة في استراتيجيات حديثة في طرائق التدريس لجميع أعضاء هيئة التدريس من مختلف الكليات، علماً أن هذه الدورات هي لغاية الترقية والنقل.
وقدّم مدير مركز التطوير الأكاديمي وضمان الجودة الدكتور سمير العاشه شرحاً مفصّلاً عن دور المركز في الرقيّ بأعضاء الهيئة التدريسية في الجامعة الذي يسهم بدوره في وضع جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية في المراتب العليا بين الجامعات المحلية والعالمية ويؤهلها لخوض غمار المنافسة في تصنيف الجامعات العالمية.
وبين أهمية الورش التي ينظمها المركز لأعضاء الهيئة التدريسية في الجامعة والاعتماد الأكاديمي المحلي والدولي و إجراءات تقييم الطلبة للعملية التدريسية. -(بترا)