أبو السعود ثامنا على "حصان المقابض" في بطولة المجر

خالد العميري

عمان – اكتفى لاعب المنتخب الوطني للجمباز، أحمد أبو السعود، بإحراز المركز الثامن على جهاز “حصان المقابض” وبعلامة 12.60، في سلسلة كأس التحدي العالمي للجمباز، المقامة حاليا في المجر وتختتم يوم غد.اضافة اعلان
وكان أبو السعود قد تأهل إلى نهائي حصان المقابض بعدما حقق علامة 14.700، فيما سيلعب سليم ناغوج على نهائي حصان القفز اليوم، بعدما جمع علامة 13.850.
وتضم البعثة الأردنية، عادل عودة رئيسا للوفد والمدرب الأرميني جورجن سيريكانيان والمعالجة هلا المحارمة والحكم الدولي علاء هيكل، إلى جانب اللاعبين أحمد أبو السعود وسليم ناغوج.
ويتأهب اللاعبان للمشاركة في جولة جديدة من سلسلة كأس التحدي العالمي، والتي ستقام في تركيا خلال الفترة من 5 إلى 10 تشرين الأول (اكتوبر) الحالي، على أن يرأس الوفد م. شادي خوري، إلى جانب المدرب الأرميني جورجن سيريكانيان والحكم الدولي محمد الأخضر والمعالجة هلا المحارمة.
وفي سياق متصل، وصلت بعثة المنتخب الوطني في وقت متأخر أول من أمس، تمهيدا للمشاركة في البطولة العربية للجمباز، والتي ستقام في مدينة وهران بالجزائر وتختتم يوم 7 تشرين الأول (اكتوبر) الحالي.
ويرأس الوفد م.صالح الغويري نائب رئيس الإتحاد، ويضم الحكم الدولي منير صقر والمعالجة سندس هواس، والمدربين خليل القواسمي وريتا عبدالله وجاد مزاهرة، إلى جانب 9 لاعبين وهم: أحمد حبيب وأحمد سلامة وزيد الخالدي والعنود حمودة وغنى السقا وليا البرجكلي وآمال العسلي وريتال علان وسلينا عساف.