أبو طعيمة مدربا لكرة الحسين لمدة 3 مواسم

عمان – الغد – أعلن نادي الحسين إربد عن التعاقد رسميا مع المدرب أمجد أبو طعيمة، بعقد يمتد لمدة 3 مواسم، في أولى تعاقدات النادي استعدادا للموسم الكروي الجديد الذي سينطلق شهر شباط (فبراير) المقبل من خلال بطولة الدرع.اضافة اعلان
وجاء خيار التعاقد مع أبو طعيمة وفق ما أعلنه النادي على صفحته الرسمية أمس، لتولي قيادة الفريق، بعد انتهاء عقد المدرب السابق أسامة قاسم، ليتولى قيادة الفريق في المواسم المقبلة، بعد مفاوضات من قبل مجلس إدارة النادي المؤقتة خلال الأيام الماضية، لتتكلل جهود الإدارة بالنجاح.
ويسعى النادي إلى الاستفادة من خبرات أبو طعيمة، في الاعتماد على عدد كبير من الفئات العمرية للنادي، بعد أن قام بجهد مميز مع فريق الجزيرة الموسم الماضي، باعتماده الكبير على اللاعبين الشباب، واحتلال مركز الوصافة في الموسم قبل الماضي على سلم ترتيب دوري المحترفين.
وقاد أبو طعيمة المنتخب الوطني للناشئين مؤخرا في بطولة غرب آسيا في السعودية، مثلما أشرف على فريق الجزيرة في الموسمين الماضيين، ليفك ارتباطه بالجزيرة مع بداية مرحلة الإياب من الموسم الماضي.
وأنهى فريق الحسين دوري المحترفين بنسخته الأخيرة في المركز الخامس برصيد 33 نقطة، مثلما خرج من بطولة كأس الأردن من المربع الذهبي، إضافة إلى خروجه من بطولة درع الاتحاد من دور المجموعات.