اتحاد الكيك بوكسنج ينظم "ليلة الأبطال" بمشاركة 24 لاعبا

اتحاد الكيك بوكسنج ينظم "ليلة الأبطال" بمشاركة 24 لاعبا
اتحاد الكيك بوكسنج ينظم "ليلة الأبطال" بمشاركة 24 لاعبا

مهند جويلس- ينظم اتحاد الكيك بوكسنج وبالتعاون مع مركز الأقصى، بطولة “ليلة الأبطال” التي ستنطلق غدا الجمعة بمشاركة 24 لاعبا من 9 جنسيات مختلفة للعبتي الكيك بوكسنج والمواي تاي، والتي ستنطلق عند الساعة الرابعة عصرا في صالة الشهيد راشد الزيود بمدينة الحسين للشباب.اضافة اعلان
وتضم قائمة اللاعبين المحليين المشاركة في البطولة 10 لاعبين، جلهم من عناصر المنتخب الوطني، تحت قيادة المدير الفني للمنتخبات الوطنية عيسى أبو نصار، والمدربان: خالد الزقزوق ورأفت السراديح، واللاعبين: موسى علي، سيف الزقزوق، محمد العواسا، محمد الأنطاكي، مهدي عوض، محمد سلامة، عبد الرحمن السراديح، وليد الزقزوق، عز الدين الزقزوق وأحمد حداد.
فيما تشهد البطولة مشاركة 3 لاعبين من فلسطين، إلى جانب لاعبين من كل من سورية، العراق، الجزائر، اليمن، ولاعب من كل من لبنان، البرازيل والولايات المتحدة الأميركية.
وتقام منافسات البطولة من لقاء واحد لكل لاعب بعضها احترافية وبعضها الآخر نصف احترافية، بحيث يتم توزيع الميداليات والأحزمة على اللاعبين الفائزين، علما بأن “ليلة الأبطال” تقام بتنظيم مباشر من الاتحاد، وبدعم من المدرب الأردني للمنتخب الأميركي للكيك بوكسنج رامي زيدان.
وشهدت الأيام الماضية وصول عدد من المنتخبات المشاركة في البطولة، وإقامتهم لتدريبات مشتركة مع لاعبي المنتخب الوطني استعدادا لمجريات المنافسة التي تعد تحضيرية لعدد من المنتخبات المشاركة للاستحقاقات المقبلة.
وذكر المدير الفني للمنتخب الوطني عيسى أبو نصار، أن البطولة تمثل محطة مهمة للاعبي المنتخب الوطني من أجل زيادة الاحتكاك والوقوف على بعض الأخطاء ومعالجتها من قبل المدربين تمهيدا للمشاركات المهمة خلال الفترة المقبلة.
وبين أبو نصار في حديثه لـ “الغد”، أن البطولة بمثابة المعسكر للمنتخب الوطني أملا بالوصول لمرحلة متقدمة قبل المشاركة في البطولة الآسيوية التي ستقام مطلع العام المقبل، متمنيا تحقيق نتائج إيجابية للاعبي المنتخب الوطني في لعبتي الكيك بوكسنج والمواي تاي.
وأضاف: “نأمل بأن تتواصل إنجازات الكيك بوكسنج المحلية بعد أن وضعت المنتخبات الوطنية مؤخرا بصمتها في المحافل العربية والقارية والعالمية، من خلال إحراز الميداليات في جميع البطولات التي تشارك بها المنتخبات في مختلف الأعمار، وندعو الجماهير لمؤازرة لاعبي المنتخب الوطني في هذه المنافسة غدا، والاستمتاع بالنزالات التي ستحظى بمنافسة قوية”.