الأهلي يكتسح عمان اف سي ويبلغ نهائي كأس السيدات

لاعبة الأهلي رايا حينا تحاول التسجيل في مرمى عمان اف سي - (من المصدر)
لاعبة الأهلي رايا حينا تحاول التسجيل في مرمى عمان اف سي - (من المصدر)

مهند جويلس - اكتسح فريق الأهلي نظيره عمان اف سي بنتيجة 11-1، في المباراة التي جرت بينهما أمس على ملعب البولو في مدينة الحسين للشباب، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس الأردن للسيدات لكرة القدم لموسم 2022.اضافة اعلان
ووصل الأهلي إلى المباراة النهائية من بطولة الكأس بنسختها الثانية، والمقرر إقامتها الثلاثاء المقبل، فيما سيخوض عمان اف سي لقاء تحديد المركز الثالث بعد غد.
وأقيمت في ساعة متأخرة أمس المواجهة الثانية لحساب الدور نصف النهائي على الملعب ذاته، والتي جمعت فريقي الاتحاد والاستقلال.
وبدأ الأهلي اللقاء بقيادة المدرب خضر عيد بتشكيلة مكونة من روند كساب، رند أبو حسين، سبأ الصقور، علا عوض، سلوى خليل، جوسي لاربي، ليان عجارمة، نتاشا النبر، ناومي أنيما وبانه البيطار.
فيما دفع مدرب عمان اف سي أحمد حمكري بكل من هديل الزوايدة، كريستينا إلياس، لين دويك، بانا منور، جوان مجالي، راما حامد، مرح عباس، زارا الرواشدة، شهد محمد، راما مؤيد وأروى البطاينة.
وسجلت مهاجمة الأهلي بانه البيطار أسرع أهداف الموسم الكروي الحالي، وذلك بعد مرور 43 ثانية على انطلاقة المباراة، بعد أن تسلمت كرة من زميلتها حينا من الطرف الأيسر، واضعة الكرة بسقف مرمى عمان اف سي هدف الإفتتاح.
وواصل الأهلي ضغطه على مناطق اف سي بحثا عن تعزيز النتيجة، لتنسل الغانية أنيما من الرواق الأيسر، وتسدد الكرة بالقائم الأيمن لحارسة اف سي، وتتهادى أمام رايا حينا التي وضعت الكرة في الشباك من اللمسة الأولى عند الدقيقة 15.
وكللت اللاعبة ناومي أنيما جهودها المبذولة في النصف الأول من الشوط الأول، وذلك بإحرازها الهدف الثالث عند الدقيقة 18، من تسديدة متقنة عجزت الزوايدة عن التصدي لكرتها، رغم محاولتها بمنعها من الدخول في مرماها.
وتجرأ عمان اف سي في الدقائق الأخيرة من المواجهة وتقدم للأمام بحثا عن تسجيل هدفا قد يعيد الآمال لهم في المواجهة، لتنجح أروى البطاينة بتسجيل هدف تقليص الفارق والوحيد لفريقها قبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة.
وبعد مرور دقيقة واحدة على انطلاقة الشوط الثاني، سجل الأهلي الهدف الرابع عن طريق مدافعة عمان اف سي لين دويك بالخطأ في مرماها، لتتبعها البيطار بتسجيل الهدف الخامس والشخصي الثاني لها من تسديدة قوية عند الدقيقة 52، فيما تكفلت جوسي لاربي بتسجيل الهدف السادس عند الدقيقة 65 من تسديدة بعيدة المدى.
وواصل الأهلي استحواذه على المباراة وسجل 3 أهداف متتالية عبر رند أبو حسين ونتاشا النبر والبيطار عند الدقائق 66 و69 و71.
وقبل نهاية المباراة بدقيقتين، سجلت اللاعبة البديلة لين أبو سعد الهدف العاشر لفريقها، لتضيف حينا الهدف الحادي عشر لفريقها في الوقت بدل الضائع من المباراة، لتكون هذه النتيجة الأعلى ببطولات المحترفات للموسم الحالي.