البعثة الأردنية البارالمبية تهنئ الرباع طربش بنجاح العملية الجراحية

البعثة الأردنية خلال استقبالها الرباع طربش بعد اجراء العملية الجراحية -(من المصدر)
البعثة الأردنية خلال استقبالها الرباع طربش بعد اجراء العملية الجراحية -(من المصدر)

عمان - الغد - استقبل اعضاء البعثة الأردنية المشاركة في دورة الألعاب البارالمبية طوكيو 2020، بفرحة كبيرة في مقر اقامتهم في القرية الأولمبية، زميلهم الرباع البارالمبي محمد طربش، الذي خرج أمس من المستشفى، بعد أن أجريت له عملية جراحية تكللت بالنجاح إثر اصابته اثناء المسابقة بكسر في ذراعه اليمنى، حيث عبر أفراد البعثة عن سعادتهم بنجاح العملية وعودته سالما.اضافة اعلان
وكانت رئيسة البعثة الأردنية الأمين العام مها البرغوثي كشفت النقاب عن نجاح العملية الجراحية التي أجريت لطربش في إحدى المستشفيات اليابانية لمعالجة في كسر بالذراع الأيمن، والذي تعرض لإصابة خلال منافساته بوزن 65 كغم، الجمعة الماضي حالت دون إكماله المسابقة في دروة الألعاب البارالمبية.
وثمنت البرغوثي اهتمام الجانب الياباني والدور الذي قام به الطبيب الأردني د. أحمد خطاطبة الذي حرص على مواكبة العملية التي امتدت لأكثر من 4 ساعات ونصف الساعة، والوقوف على أدق تفاصيلها.
وقالت البرغوثي إن إدارة البعثة الأردنية فخورة لما قدمه د. خطاطبة والنجاح الكبير الذي حققه في اليابان، حيث كان أحد 20 طبيبا من أصل (2000) تم اختيارهم للعمل مع أطباء أولمبياد طوكيو وبارالمبيك طوكيو، وهو فخر لكل الأردنيين، علما بانه أحد العاملين في وزارة الصحة ومستشفى عمان الميداني.
وثمنت البرغوثي حرص امين عام اللجنة الأولمبية ناصر المجالي على مواكبة عملية البطل محمد طربش أولا بأول، مشيرة أنها بقيت على اتصال دائم مع عائلته في عمان قبل وخلال وبعد العملية، وأنه وبحسب الأطباء فإن العملية حققت النجاح المطلوب بما يضمن عودته إلى الملاعب وأجواء التدريبات في أسرع وقت ممكن.