الجولة الثانية لفروسية "الصيفي" الرمضانية غدا

Untitled-1
Untitled-1

عمان-الغد- يتأهب مركز الصيفي للفروسية، لإقامة منافسات الجولة الثانية من بطولة "الصيفي" الرمضانية لفروسية القفز عن الحواجز، التي ينظمها المركز على ميدانه يوم غد، ضمن موسم نشاطاته للعام الحالي 2019.اضافة اعلان
يذكر أن البطولة تقام بالتعاون مع نادي الجواد العربي، تتكون من اربع جولات اسبوعية، وبدعم من "شركة سيد هيلثي، الوزان لمستلزمات الفروسية، ريد تاكتيال، اكويفت"، وجوائز مقدمة من سامنثا الصيفي.
وتشرف على البطولة، اللجنة المنظمة للبطولة برئاسة سامانتا الصيفي، وعضوية لانا منصور "مديرا تنفيذيا" وحكام البطولة: معن الحديد، نادر الحموري وآية أبو بكر.
وشهدت الجولة الأولى من البطولة، فوز الفارس هيثم قصار على جواده (اكسبيس) بلقب فئة 110-115 سم، وحل ثانيا فارس النابلسي، وثالثا بسام صالح.
وفازت الفارسة عائشة الداغستاني بلقب فئة 90-100 سم، وحلت في المركز الثاني لانا منصور، وفي المركز الثالث فارس النابلسي.
وكذلك فازت الفارسة عائشة الداغستاني بلقب فئة 80 سم، وذلك جوادها (بيجزس)، وثانيا صباح بيروتي، وثالثا فاتن المصري.
وتم تتويج كافة الفرسان الذين انهوا مسلك الجولة بنجاح وهم: عاطف الأسماعي، زيد زلوم، يوسف الجاف، مارتا بيريرا، تيمور اولسريم، مفلح عقل، إيمان الداغستاني، حمزة طهبوب، زين عقل، يعقوب أبو خضرة، ياسمين عنارنة، فرح حسيني، علي شورة، ليث طهبوب، جود حسيني ونعمت فاخوري.
وتناوب على تتويج الفائزين رئيس مجلس أمناء الجامعة الأميركية للثقافة والتعليم في لبنان، رويدا اولسريم، ماريا باتشيليري وطارق الخطيب.