"الجولف" ينظم النسخة 32 من بطولة الأردن الدولية المفتوحة في أيلول

1686392448917623300
جانب من فعاليات النسخة الماضية من بطولة الأردن المفتوحة للجولف - (من المصدر)

قرر اتحاد الجولف، تنظيم النسخة الثانية والثلاثين من بطولة الأردن المفتوحة، لتقام يوم 6 أيلول (سبتمبر) المقبل في ملاعب واحة أيلة بمدينة العقبة.

اضافة اعلان


ويتوقع أن تشهد النسخة المقبلة من البطولة الدولية، مشاركة نحو 17 دولة عربية وأجنبية، خاصة وأن البطولة تدخل نتيجتها في التصنيف العالمي للهواة، بانتظار الحصول على التأكيد الرسمي من ممثلي اتحادات الدول المشاركة.


وكان الاتحاد الدولي للجولف ومن خلال التصنيف العالمي (WAGR)، منح بطولة الأردن الدولية المفتوحة للجولف - التي يحمل لقبها اللاعب السعودي سعود الشريف للعام الثاني تواليا - 100.5355 نقطة، في قفزة نوعية وتصنيف قياسي للبطولة، بعدما كان مجموع نقاطها في الموسم الماضي لا يتجاوز 30.4995 نقطة، في مؤشر يعكس حجم القفزة النوعية ومدى أهمية البطولة.


وقام اتحاد الجولف، بتشكيل اللجنة العليا المنظمة للبطولة، والتي تضم أعضاء الإتحاد وممثل عن نادي وشركة واحة أيلة، إلى جانب تحديد أعضاء لجنة الدعم اللوجستي واللجنة الفنية المسؤولة عن البطولة، على أن يصار لتحديد المسؤوليات والواجبات خلال الإجتماعات الدورية المقرر عقدها في الفترة المقبلة.


وثمن د.نضال المجالي رئيس اتحاد الجولف، الدور الكبير الذي تقدمه واحة آيلة في التنظيم والشراكة الحقيقية لإنجاح أنشطة الاتحاد.


من جانبه، بدأ المدير الفني عامر راضي استعدادات المنتخب الوطني للجولف، حيث يستعد المنتخب الوطني للمشاركة في بطولة مصر الدولية بالغردقة في الفترة من 20 إلى 25 حزيران (يونيو) الحالي، وستكون بمثابة معسكر إعداد أولي للمنتخب، على أن يتم تنظيم الجولة الرابعة من دوري الناشئين في تموز (يوليو)، ويتبعه معسكر ثان، استعدادا للظهور بصورة قوية في البطولة المحلية.

 

اقرأ أيضاً: 

دانيال الظاهر يفوز بلقب دوري أيلة الشهري للجولف