الرمثا يواجه الجليل والوحدات يلتقي سحاب اليوم

879
879

عمان-الغد- تتواصل اليوم منافسات الجولة الأولى من بطولة درع اتحاد الكرة "درع المئوية" بمواجهتين، حيث يلتقي الرمثا مع الجليل عند الساعة السادسة مساء على ستاد الأمير محمد في مدينة الزرقاء، فيما يظهر الوحدات بثوبه الجديد أمام سحاب عند الساعة التاسعة والنصف مساء على الملعب ذاته.اضافة اعلان
وتختتم منافسات الجولة غدا السبت بمواجهتين أيضا، عندما يتقابل الحسين إربد مع السلط عند الساعة السادسة مساء، وختاما بلقاء شباب العقبة ومعان عند الساعة التاسعة والنصف مساء.
وتتطلع الفرق المشاركة إلى تجربة أكبر عدد من اللاعبين تحضيرا للاستحقاقات الرسمية المقبلة وأهمها دوري المحترفين، حيث ينظر مدربو الفرق إلى البطولة باعتبارها تنشيطية ودية.
ويسعى الوحدات بقيادة مدربه البوسني داركو نيستوروفيتش إلى تحقيق إنطلاقة جيدة، في ظل دعم جماهيري مرتقب من جماهير "الأخضر"، مع تغير كبير متوقع على تشكيلة الفريق الأساسية مقارنة بالموسم الماضي، فيما حافظ سحاب على أبرز عناصره مع استقطاب المدير الفني الوطني أمجد أبو طعيمة.
في المقابل، يأمل الرمثا في إظهار قوته التي بدت على لاعبيه وجهازه الفني بقيادة المدرب وسيم البزور خلال المباريات الودية الماضية، فيما يتطلع الجليل مع المدرب محمد العبابنة إلى الظهور بصورة إيجابية ومحاولة صنع أول مفاجآت بطولة الدرع للموسم الجديد.