السطري مدربا في النصر الإماراتي.. صيصا مطلوب للاحتراف في مصر

خالد الخطاطبة عمان- نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم” لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى ما يحدث خلف الكواليس.

السطري مدربا في النصر الإماراتي

باشر المدرب الأردني أكرم السطري، عمله الجديد مدربا لحراس مرمى فرق الفئات العمرية لكرة القدم في نادي النصر الإماراتي. وغادر السطري عمله في اتحاد كرة القدم، للعمل في الإمارات، بسبب العديد من التفاصيل التي لم يرغب المدرب بالإفصاح عنها، والتي تسببت في هجرته لاتحاد الكرة، بعدما عمل مدربا لحراس مرمى منتخب السيدات، قبل أن يتم إبعاده بطريقة دبلوماسية، ليغادر للعمل في الإمارات.

مدرب مغربي في الفيصلي.. السطري يحتجب عن “النشميات” بكأس العرب.. انتقاد لمدرب الرمثا

وسبق للسطري أن عمل مدربا لحراس مرمى أندية، كما أشرف على دورات تدريب حراس مرمى، بحكم امتلاكه المؤهلات الآسيوية المطلوبة.

صيصا مطلوب للعب في مصر

تلقى لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم يوسف أبو جلبوش “صيصا”، عرضا للاحتراف في أحد الأندية المصرية. اللاعب لم يرغب في الكشف عن هوية النادي المصري، ولكنه أسر لمقربين منه، تلقيه العرض المصري، والذي ربما يكون ملبيا لطموحات اللاعب، بانتظار ما ستسفر عنه المفاوضات.

عرض سعودي يزاحم الإيراني لضم أبو ليلى

تلقى حارس مرمى المنتخب الوطني يزيد أبو ليلى، أول من أمس، عرضا من أحد أندية الدرجة الأولى في السعودية، للاحتراف في صفوفه خلال المرحلة المقبلة. وبدأ أبو ليلى بدراسة العرض السعودي الذي انضم للعرض الإيراني (نادي فولاذ)، بانتظار حسم القرار النهائي، علما أن النادي الفيصلي يسعى أيضا لتجديد عقد الحارس الذي سبق وأن تلقى عرضا ماليزيا. اللافت في الموضوع أن هناك فارقا كبيرا في قيمة العرضين الإيراني والسعودي تصل إلى حوالي 4 أضعاف لصالح العرض الإيراني. اللاعبات يطالبن الاتحاد بالمستحقات طالبت لاعبات فريق الاستقلال لكرة القدم، اتحاد الكرة، بضرورة صرف مستحقاتهن المتأخرة منذ فترة، مبديات استغرابهن لتأخر الصرف حتى هذه اللحظة. ونقل أمين صندوق نادي الاستقلال أيمن الفاعوري، مطالب اللاعبات ومدربي الفريق النسوي، لافتا إلى أن الإدارة تعاني ضغطا كبيرا من قبل اللاعبات والمدربين، نتيجة تأخر صرف المستحقات المترتبة على اتحاد الكرة. وقال الفاعوري، في تصريح لـ”الغد”: “نجد صعوبة كبيرة في التواصل مع اتحاد الكرة”، لافتا إلى أن التواصل الوحيد كان مع الأمين العام للاتحاد سمر نصار، من خلال رسالة ردت فيها نصار على مطالب اللاعبات بالرواتب، بالقول: “السيولة المالية لا تسمح لنا بصرف الدفعة الأخيرة، أرجو الصبر”. ودعا الفاعوري لاجتماع لأندية الكرة النسوية، للبحث في الخطوات التي من الممكن أن تتخذها للمطالبة بالمستحقات.

عرض رسمي من الحالة البحرينية لبوغبا

تلقى اللاعب محمد عبدالمطلب “بوغبا”، عرضا رسميا من نادي الحالة البحريني، للاحتراف في صفوفه خلال المرحلة المقبلة. وكشف بوغبا عن العرض الرسمي، بعد تلقيه عرضا (غير رسمي) من أحد أندية الدرجة الأولى في السعودية، بانتظار تواصل المفاوضات، للوصول إلى قرار نهائي بشأن الوجهة الجديدة.

كواليس النجوم

لاعبو فريق الفيصلي لكرة القدم المنتهية عقودهم، التقوا أول من أمس (بشكل منفرد) مع اللجنة المكلفة بالمفاوضات من أجل التجديد.. اللجنة ضمت أمين الصندوق سيف عجاج وعضو الإدارة أحمد الوريكات ومدير الدائرة الفنية أحمد أبو شيخة، والمدير الفني محمود الحديد والمدير الإداري ماهر طعمة.. اللاعبون عرضوا مطالبهم المالية السابقة واللاحقة بانتظار عرض المطالب على الإدارة. حارس المرمى رشيد رفيد الذي انتهى عقده رسميا مع فريق معان، تلقى عرضا للاحتراف في نادي درجة أولى في السعودية. مصادر في نادي الرمثا، كشفت عن معارضة ضمنية من أعضاء إدارة في النادي لتجديد عقد اللاعب محمد أبو زريق “شرارة”، وفق الاتفاق الذي جرى قبل ثلاثة أيام، على اعتبار أن النادي لن يكون بإمكانه تأمين المبلغ.. النادي دعا مرة أخرى أبو زريق لاجتماع جديد أمس، لمناقشة تفاصيل العرض الاحترافي الجديد الذي تلقاه اللاعب من الكويت، تمهيدا لحسم موضوع تجديد عقد اللاعب، والاستفادة ماديا من أي عرض احترافي خارجي يتلقاه، أو ضمان استمراره مع النادي… الرمثا التقى أيضا اللاعب مصعب اللحام أمس، ولكن دون التوصل لاتفاق لأسباب عديدة.. البعض يعتقد أن اللحام قدم شكوى ضد النادي، ما تسبب في توتر الأجواء بين الطرفين.. اللحام يأمل بعرض احتراف خارجي ربما من العراق. الشارع الرياضي ينتظر مخرجات اجتماع اتحاد الكرة مع أندية المحترفين الذي يعقد اليوم، والمخصص لمناقشة بدء الموسم الكروي الجديد والتفاصيل المالية. نادي الحسين أعلن تسديد مستحقات المحترف الصربي نيكولا، الذي سبق وأن لعب في الفريق الموسم الماضي.. النادي يبحث عن الوصول لنقطة الصفر فيما يتعلق بشكاوى المحترفين الأجانب، وهو في طريقه لتحقيق ذلك.

للمزيد من أخبار النجوم انقر هنا

اضافة اعلان