السعودي الموري وملاحه الأردني الحمود ينالا لقب "تي 4" في رالي القصيم

المتسابق السعودي سعيد الموري وملاحه الأردني عطا الحمود خلال رالي القصيم. -  (من المصدر)
المتسابق السعودي سعيد الموري وملاحه الأردني عطا الحمود خلال رالي القصيم. - (من المصدر)

أيمن الخطيب

عمان- نال المتسابق السعودي سعيد الموري، وملاحه الأردني عطا الحمود، أمس لقب المجموعة “تي 4” لرالي القصيم - الجولة الثانية من بطولة السعودية للراليات الصحراوية.اضافة اعلان
وكان الموري والحمود قد نالا اللقب للمرة الثانية بعد رالي عسير، فيما قررت اللجنة المنظمة للرالي تقديم موعد الرالي، تقديرا للراجحي الذي سيعقد قرانه اليوم.
وقال الحمود لـ الغد “كان رالي القصيم تجربة فريدة من نوعها والأولى بالنسبة لي، ومراحله شديدة الصعوبة لكنها ممتعه وتشويقية، كان يوما جيدا، سار كل شيء على ما يرام لنا، وأعتقد أنه الأمر كان صعبا على السيارة في المسارات، لأن الملاحة كانت صعبةً في بعض الأماكن، واحرزت انا والموري المركز 13 في الترتيب العام للرالي ولقب المجموعة “تي 4”.
وأضاف “هذه هي تجربتي الثانية في بطولة السعودية للراليات الصحراوية، واتطلع لاكتساب خبرات جديدة ومميزة الى جانب المتسابق السعودي سعيد الموري، وجهتنا المقبلة ستكون رالي حائل الدولي الشهر المقبل وهو من أصعب الراليات الصحراوية، ونطلع للحفاظ على لقب مجموعتنا في وأحد من اقوى الراليات”.
واشار “في النهاية وقفنا على منصة التتويج لتأكيد التفوق مرة أخرى، انه شعور اكثر من رائع ان تمثل بلدك في سباقات الراليات الإقليمية، وانا فخور بذلك”.