السلط يبدأ البحث عن مدرب بعد إقالة عوض

المدرب عدنان عوض
المدرب عدنان عوض

بدأ نادي السلط عملية البحث عن مدير فني لفريق الكرة، وذلك بعد إقالة المدرب عدنان عوض، فجر أمس، عقب الخسارة أمام مغير السرحان بهدفين لهدف ضمن منافسات بطولة درع اتحاد الكرة "المئوية".

اضافة اعلان


وتذيل فريق السلط جدول ترتيب بطولة الدرع بعد مرور 6 جولات وبرصيده نقطة واحدة؛ حيث تعرض للخسارة في 5 مباريات أمام كل من سحاب، الفيصلي، معان، شباب العقبة ومغير السرحان، فيما تعادل في افتتاح البطولة مع الحسين إربد. 


ولم ينجح فريق السلط في تسجيل أي هدف خلال المباريات الخمس الأولى، حتى تم فك العقدة في مواجهة، أول من أمس، عن طريق المهاجم عدي القرا، فيما استقبلت شباك السلط 9 أهداف.


ويتواجد فريق السلط بين الكبار للموسم الخامس على التوالي، حيث قدم حضورا طيبا في أول مشاركة له بدوري المحترفين، محتلا المركز الخامس في نهاية البطولة، والمركز الرابع في الموسم الثاني، والمركز الثالث في الموسم 2021، قبل أن يحتل المركز الثامن في الموسم الماضي، مع تقديمه مستويات طيبة في مشاركة تاريخية واحدة له ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي في العام 2021، وخروجه من الدور نصف النهائي. 


وبدوره، أكد رئيس نادي السلط خالد عربيات، أن عملية البحث عن مدرب جديد بدأت بعد قرار الإقالة، مفيدا بأن الاتفاق مع المدرب الجديد سيكون خلال أيام قليلة مقبلة.


وبين عربيات، في حديثه لـ"الغد"، أن التوجه بشكل كبير ينصب نحو التعاقد مع مدرب أجنبي، في ظل تعدد الخيارات التدريبية الداخلية والخارجية، مؤكدا أن المدرب الجديد يمتلك صلاحية الاستغناء عن اللاعبين والتعاقد مع آخرين.


وأضاف: "قرار الإقالة جاء بسبب سوء الحظ مع المدرب عوض، وقررنا استبداله بعد نتائج غير ملبية للطموح في بطولة الدرع، ونشكره على ما قدمه معنا منذ الموسم الماضي، حيث حضر إلى الفريق وقتها في ظروف صعبة، ونجح في بقاء النادي بين مصاف أندية الكبار".


ولفت عربيات إلى أن الهدف في الموسم الحالي هو الثبات بدوري المحترفين وعدم الهبوط للدرجة الأولى، وذلك في ظل تخطيط الإدارة لحل مشكلة المديونية التي تواجه النادي منذ فترة طويلة، ومن ثم التفكير بالمنافسة على الألقاب مجددا.


وختم: "من حق جماهير السلط أن تعتب على أداء الفريق، فهي معتادة على الفوز بالبطولات مع فريق كرة اليد، ومنذ صعودنا للأضواء قبل أعوام عدة أصبحنا فريقا منافسا في فترات طويلة، ونأمل منها الوقوف خلف الفريق المرحلة المقبلة لإعادته للمسار الصحيح".

 

اقرأ أيضاً: 

السلط يقترب من رفع عقوبة منع التسجيل